برامج

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا برابط مباشر

[ad_1]

أصبح الإعتماد على الفلاش ميموري من الأمور الهامة في حياة كل مستخدم لأجل نقل الملفات من أجهزة الكمبيوتر وإليها، والتي نعمل على استعمالها في تشغيل الملفات الصوتية وكذا الأفلام على التلفاز والعديد من الإستخدامات الأخرى، غير أنه في العديد من المرات يتم تلف الفلاشة بشكل مفاجئ الامر الذي يجعلها لا تقبل الفورمات أو لا تقرأ على الأجهزة.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا برابط مباشر والذي سوف نعمل من خلاله على شرح مفصل حول هذا البرنامج المميز الذي سوف يساعدكم على حل كل مشاكل الفلاشة مع طرح أفضل برامج إصلاح الفلاشات والأفضل من ذلك سوف نتطرق لشرح طريقة اصلاح الفلاشات التالفة بدون برامج، فما الذي ننتظره دعونا ننتقل للشرح.

تحدثنا سابقا حول حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر الذي سوف يساعدك على حل مشكلة ظهور الفلاشة على الكمبيوتر، وكذا مقال اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها، والأن لننتقل إلى شرح طرق اصلاح الفلاشة kingston.

تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا

يحرص عدد كبير من المستخدمين على شراء فلاشات كينج ستون kingston وهذا نظرا لجودتها التي تجعلها من بين أفضل الفلاشات الموثوقة التي يتم صناعتها من طرف شركة kingston الغنية عن التعريف والتي تعمل على تقديم فلاشات مميزة للغاية التي يتم استخدامها لفترات طويلة دون أي مشاكل.

غير أن المشكل الذي يواجه الفلاشت هو أنها لا تقرأ على الأجهزة أو لا تقبل الفرمتة وغيرها العديد من المشاكل المشابهة الأمر الذي من خلاله سوف نتعرف على طرق اصلاح الفلاشة kingston عبر تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستور مجانالأجل إصلاح كل مشاكل الفلاشة الأمر الذي سوف يغنيك عن التوجه إلى أي مختص في هذا المجال.

من الحدير بالذكر على أن طريقة اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر أو اصلاح الفلاشة التي لا تقبل الفورمات هو أمر سهل للغاية وكل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة وسوف تتمكن إصلاح الفلاشة بشكل سهل وبسيط.

مميزات برنامج كينج ستون

قبل التعرف على كيفية اصلاح الفلاشة kingston دعونا نتعرف على مميزات وخصائص برنامج كينج ستون المميز الذي يعد الأفضل في هذا المجال والتي أختصرها لكم كما يلي.

  • برنامج كينج ستون هو برنامج مجاني تماما لا يمتلك أي عمليات دفع داخلية.
  • برنامج كينج ستون خفيف جدا على موارد الجهاز.
  • يعمل على كل نسخ الويندوز من ويندوز XP إلى آخر نسخة.
  • يتوافق برنامج كينج ستون مع نواة 64 بت وحتى نواة 32 بت.
  • هذا البرنامج مدعوم من طرف الشركة المصنعة لفلاشات كينج ستون.
  • يوفر القدرة على عمل سوفت فلاشة كينج ستون 16 جيجا معدن.
  • يساعد على عمل سوفت فلاشة كينج ستون 32 جيجا معدن.
  • يعمل سوفت وير للفلاشات وذلك بالإعتماد على حالتها.
  • يمتلك كينج ستون واجهة أنيقة ومميز وسهلة الإستخدام.
  • يتم تثبيت برنامج كينج ستون بخطوة واحدة فقط.
  • برنامج للمبتدئين فليس هناك ضرورة لأي خبرة في هذا المجال.
  • يوفر القدرة على عمل فورمات للفلاشة من خلال ضغطة زر واحدة.
  • يعمل هذا البرنامج على تنظيف الفلاشات من الملفات الضارة والتالفة.
  • يساعد على تصليح الفلاشة التى لا تقرأ.
  • هو برنامج اصلاح الفلاشات التى لا تقرأ.

برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة

بعد التعرف على مميزات برنامج Kingston سوف نعمل الأن على شرح تحميل برنامج اصلاح الفلاشات كينج ستون مجانا مع عمل شرح مفصل حول طريقة استخدامه خطوة بخطوة من أجل اصلاح الفلاشات، وهذه هي طريقة تحميل برنامج اصلاح الفلاشات التي لا تقبل الفرمتة وكذا شرح كيفية استخدامه.

طريقة استخدام برنامج كينج ستون Kingston

1- إضغط هنا لتحميل برنامج كينج ستون.

2- بعد تحميل البرنامج قم بفك الضغط عنه من خلال برنامج WinRAR الذي يعد أفضل برنامج فك الضغط على الملفات أو استخدام أي برنامج تمتلكه على جهازك.

3- بعد فك الضغط عن الملف قم بالضغط على صيغة exe لبرنامج كينج ستون لأجل بدأ تثبيت البرنامج على جهازك.

4- بعد ذلك سوف تظهر نافدة أمامك وكل ما عليك هو الضغط على خيار Accept وسوف يتم تثبيت البرنامج مباشرة كما هو موضح على الصورة.

5- بعد تثبيت البرنامج قم بتوصيل الفلاشة ثم فتحه وسوف يعمل البرنامج على التعرف على الفلاشك بشكل مباشر.

6- ولكي تتمكن الأن من اصلاح الفلاشة وكذا اصلاح جميح اخطاء الفلاشة فكل ما عليك هو الضغط على خير Format كما يظهر على الصورة.

7- يجدر بالذكر أنه حتى إن كانت الفلاشة لا تقبل الفورمات سوف يتم فرمتتها من خلال هذا البرنامح بشكل سريع واصلاحها.

8- عند عمل فورمات للفلاشة سوف يتم حذف جميع الملفات المتواجدة عليهل ومن بينها كل الملفات الضارة التي أتلفت الفلاشة، كما يمكن الإطلاع على مقال استعادة الملفات المحذوفة الذي يمكنك من خلاله استعادة أي ملفات مهمة من الفلاشة بعد إصلاحها.

نصائح

1- قم باستخدام الخطوات التي قمنا بشرحها كلما ظهر لك أي خلل أو مشكل بسيط على الفلاشة.
2- تستطيع اصلاح الفلاشة بمختلف أنواعها عبر نفس الطريقة.
3- من الحدير بالذكر على أن الطريقة التي اعتمدنا عليها تعمل على تغيير السوفت وير الخاص بالفلاشة بشكل شامل وهذا ما يعمل على تنظيفها من أي مشكل تعاني منه.
4- من الضروري العمل على استخدام هذا البرنامج من فترة لأخرى لكي تتمكن من تمظيف الفلاشة حتى لا تقع في هذا المشكل مرة أخرى.
5- أنصحك باستخدام هذا البرنامج بعدما قمت بتوصيل الفلاشة بأي جهاز حاسوب آخز غير موثوق لمنع انتقال الفيروسات والملفات الضارة.

أنظمة التشغيل التي يدعمها البرنامج

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم نبدة تعريفية للأنظمة التي يدعمها برنامج كينج ستون من أجل العمل عليها.

  • يعمل على ويندوز 7 SP1
  • يعمل على ويندوز XP ( “SP1” و “SP2”)
  • يعمل على ويندوز Vista
  • يعمل على ويندوز 10

أسباب تلف الفلاشة

بعد التعرف على شرح برنامج كينج ستون لكيفية إصلاح الفلاشات سوف نتعرف في هذه الفقرة على أسباب تلف الفلاشةالأمر الذي سوف يساعدك على التحلص من هذا المشكل وعدم الوقوع فيه مرة أخرى.

  • عند العمل على تنزيل Software غير مناسب يسبب هذا الأمر في عدم تعرف الخاسوب على الفلاش ميموري بشكل صحيح.
  • عند وقوع مشكل في الكهرباء بشكل مفاجئ عند توصيل الفلاش ميموري بالحاسوب فهذا نادرا يسبب في تلفها.
  • عند العمل على نقل الملفات بين الأجهزة والتي تكون مصابة بالفيروسات والملفات الضارة الأمر الذي يسبب في تلف الفلاشة الأمر الذي أنصحك من خلاله تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات.
  • عند فصل الفلاشة عن الجهازة بشكل مفاجئ عند القيام بنقل الملفات فهذا يعمل على صدم اللوحة الإلكترونية الخاصة بالفلاشة مبموري بالكهرباء وهو الأمر الذي يوقفها عن العمل.
  • عند استخدام الفلاشة على أي جهاز آخر وهو الأمر الذي يساعد غالبا في تلف الفلاش ميموري بشكل كامل.

أفضل برامج اصلاح الفلاشة وارجاعها لحالتها الأصلية

حديثنا في هذه الفقرة حول أحد أفضل برامج اصلاح الفلاشة وارجاعها لحالتها الأصلية الذي سوف يساعدكم على اصلاح الفلاش USB حتى وان كانت لا تقرا وكذا اصلاح فلاشة كينج ستون 16 جيجا لا تقرأ و32 وغيرها من أنواع الفلاشات.

برنامج سو إس بي فكس USB Fix

برنامج USB Fix هو أحد أفضل برامج إصلاح الفلاشات الذي يعمل على إزالك الفيروسات من الفلاشة وكذا صيانة الملفات التالفة على الفلاشك بشكل سهل للغاية، والأمر الجميل في هذا البرنامج يمتلك واجهة سهلة الإستخدام بل وأكثر من ذلك أنصح كثيرا أي شخص مبتدئ في هذا المجال استخدام هذا البرنامج المميز.

يقوم هذا البرنامج بعمل تحديث في مل فترة من أجل الحصول على التحديثات الجديدة لحماية الفلاش ميموري من الفيروسات وكذا الملفات الضارة، مع دعم العمل بالعديد من اللغات ومن ضمنها اللغة الإنجليزية مع توفير سهولة استخدام مميزة مع دعم مختلف نسخ الويندوز والأكثر من ذلك هو أنه برنامج خفيف على موارد جهازك.

عموما طريقة استخدام هذا البرنامج سهلة للغاية فكل ما عليك هو تحميل البرنامج من الرابط أسفل الفقرة ثم تثبيته على جهازك بطريقة التثبيت العادية والسهلة وبعد ذلك قم بتوصيل الفلاش ميموري مع جهازك وسوف يقوم البرنامج بإظهارها حتى ولو كانت لا تظهر على الجهاز.

بعد ذلك سوف يعمل البرنامج على إصلاح الفلاش ميموري وإعادتها للمصنع عبر تحديث كل ملفاتها وإصلاحها بشكل كامل.

إضغط هنا لتحميل برنامج USB Fix.

اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج

من بين الأمور التي لا يعلمها عدد كبير من المستخدمين أنه يمكن اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر ولا يتفرمت دون الحاجة لأي برامج وهذا ما تعرفنا عليها في مقال اصلاح الفلاش ميموري الذي لا يظهر بدون برامج الذي أنصحك بالإطلاع عليه لأنه مقال مميز.

سوف يساعدك على معرفة كل طرق اصلاح الفلاشات دون الحاجة إلى أي برنامج حيث سوف تتمكن من اصلاح الفلاشة التي لا تتفرمت وكذا اصلاح الفلاشة التي لا تظهر على جهازك ومختلف أنواع المشاكل التي يمكن أن تقع بها.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى