برامج

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً

[ad_1]

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً

مربحا بمتتبعينا، لكل من يبحث الآن عن طريقة لتحميل بلوتوث للكمبيوتر لويندوز 7 32 بت أو تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر 64، أو الأشخاص التي تملك آخر إصدارات أنظمت التشغيل وتريد الحصول على برنامج بلوتوث للكمبيوتر ويندوز 10، نود أن نعلمكم أن جميع نسخ برنامج بلوتوث هذه التي يتم البحث عنها سنقدمها لكم اليوم، فتابعوا بعناية.

تقنية بلوتوث من منا لا يعرفها أو لم يتعامل بها، من الناحية العملية كانت خاصة بلوتوث حكر على الهواتف الذكية فقط، فيما بعد أصبحت تظهر على أجهزة الكمبيوتر وكما هو معلوم أنها خاصية لم تعمم على الأجهزة، وبالتالي على المستخدم تحميلها وتفعيلها إلى أن تشتغل.

أغلب المشاكل التي قد تقع فيها يوما هي الرغبة في مشاركة بعض الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر الخاص بك أو العكس ولا تملك كابل توصيل USB، أو أنه لا يعمل معك لسبب ولا تملك شبكة انترنت لإرسال الملفات أو ما إلى ذلك، يبقى الخيار الأنسب هنا والأكثر فعالية هو بلوتوث، قد تكون عملية مشاركة الملفات نوعا ما بطيئة إلا أنها ستحل المشكل وهكذا تتمكن من مشاركة أي شيء من الهاتف للكمبيوتر والعكس. “لذا تابع معنا اليوم طريقة تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر، وأيضا كيفية تثبيت هذا البرنامج على جميع نسخ الويندوز”.

“لست مضطر للبحث الآن عن تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر من ميديا برابط مباشر أو ماي ايجي برنامج بلوتوث للكمبيوتر أو أي موقع آخر، فقط ستحمل البرنامج هنا مباشرة، دون أي خطوات اضافية أو نقلك لصفحات اخرى مزعجة”.

تابع كذلك: تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتز لإرسال الملفات للموبايل وشرحه بالصور

تعريف البلوتوث للكمبيوتر

البلوثوت هي خاصية وأداة تسمح للمستخدم من نقل الملفات أو إستقبالها من حهاز إلى آخر قبل كانت هذه الخاصية حكر على الهواتف، أما الآن بات بإمكان المستخدم مشاركة أي ملف من هاتفه إلى الكمبيوتر الخاض به أوالحاسوب، برنامج البلوثوت للكمبيوتر بدون وصلة أي أنك في غنى خدمة كابل USB طبعا إذا كنت تجد صعوبة معها.

وللإشارة فقط هناك عدد من المستخدمين الذي لايملكون أداة البلوتوث على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم، وبالتالي يذهب الأغلبية بإعتقادهم أنه لا يوجد به ميزة أبدا ومعه لن يتمكنوا من الحصول عليها من مصادر خارجية.

كان هذا دافع كافي لكي أقدم هذا الموضوع من جهة، ومن جهة أخرى بصفتي كنت أحد المستخدمين الذين حصلوا على برنامج البلوتوث بنفس الطريقة لهذا أود مشاركتها معكم الآن.

تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر

بالنسبة لعملية تنزيل برنامج البلوتوث صراحة غاية في البساطة لا تتضمن أي تعقيدات، فقط هناك عدد من الشركات التي عن طريقها تستطيع الحصول على تعريف لبرنامج البلوتوث من أجل الكمبيوتر الخاص بك، طرق الحصول على تعريف برنامج البلوتوث عديدة إلى جانب الشركات يمكنك الحصول على التعريف عن طريق الموقع الرسمي للوحة الأم التي تقوم باستعمالها داخل الكمبيوتر الخاص بك، أو تحصل على التعريف بواسطة البرامج السريعة التي تساعدك في إكمال التعريفات الناقصة بالجهاز أيضا هذه من الطرق الرسمية المعروفة.

لكن اليوم في مضوعنا هذا أنت في غنى عن كل هذا الإزعاج، فقط باستعمال برنامج صغير يمكنك الحصول على تعريف لبرنامج البلوتوث على جاهزك وعلى جميع أجهزة الكمبيوتر، الأداة الصغيرة هذه صالحة على جميع نسخ الويندوز، ولنا أن نتعرف عليها في الفقرة الموالية.

برنامج بلوتوث للكمبيوتر بدون وصله

الآن حمل برنامج البلوتوث على الكمبيوتر الخاص بك، للقايم بهذا يكفي أن تقوم ب:

  • الضغط هنا وسيتم نقلك مباشرة إلى صفحة جديدة للموقع الرسمي
  • باشر تنزيل البرنامج الآن وسوف ترى واجهة الموقع كما هو ظهار بالصورة أسفله
  • من أجل التحميل توجه إلى أسفل الصفحة
  • ستجد خيار التحميل قم بالنقر على خيار التنزيل حسب متطلبات حاسوبك سواء كانت 32 بت أو 64 بت .
  • عند رفع البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، بشار الإستخدام وتأكد أنك لن تواجه أي صعوبات أو مشاكل.
  • قم بتنصيب أولي للبرنامج من خلال فتح المف الذي نزلته بعد قليل
  • الآن انقر على  خيار موافق Agree
  • ثم بعدها قم بالنقرعلى خيار Next عدة مرات متتالية كما هو بتلك الصورة بالضبط

هكذا وببساطة ستحصل على برنامجك البلوتوث على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك البدء في استعمال البرنامج لإرسال الملفات واستقبالها إذا كان جهازك يتوفر على خاصية البلوثوت وتحتاج إلى التعريف فقط، أما إذا كان لا يتوفر على خاصية التفعيل فهنا عليك الحصول على قطعة بلوثوت للكمبيوتر سنشرحها في الفقرة الموالية، أما الخطوات التي شرحناها الآن فهي خاصة بتفعيل فقط.

شاهد أيضا: تحميل برنامج بلوتوث للكمبيوتر لارسال للموبايل

كيفية إضافة ميزة البلوتوث إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك

سبق وأن أشرنا أن اجهزة الكمبيوتر التي لا تتوفر على خاصية البلوتوث يمكن الحصول عليها بطريقة سهلة وممكنة وهذا ما سنشرحه الآن، الأمر بسيط كذلك لن تجد أي صعوبة فقط هي قطعة البلوتوث للكمبيوتر سهل الحصول عليها، يكفي أن تتوجه لأي محل تجاري متخصص في بيع مستلزمات الكمبيوتر وقم بشراء قطعة بلوتوث للكمبيوتر وقد تعرف باسم واي بلوتوث وهي تشبه قطعة تشغيل الواي فاي على الكمبيوتر وهي تشبه فلاشه صغيرة للغاية كما هو ظاهر في الصورة أمامكم تماما.

“سعرها ليس بالمرتفع عادي جدا والقطعة عملية أكثر لهذا ننصحك بهذا الحل”

  1. المهم بعد أخد القطعة باشر علمية تركيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك،
  2. تم قم بتنفيد الخطوات السابقة
  3. مباشرة بعد هذا تستطيع البدء في عملية اختيار الملفات من أجل نقلها أو إرسالها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك أذكي أو العكس
  4. أيضا بواسطة قطعة البلوتوث هذه أصبح بإمكانك توصيل أي جهاز يعمل بالبلوتوث إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي تعقيدات أو مشاكل.

تحميل برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل بالبلوتوث

توجد مجموعة من البرامج التي يمكن للمستخدم الإستعانة بها من أجل ارسال ملفاته من الحاسوب أو الكمبيوتر إلى الموبايل، في الحقيقة مع كثرة البرامج نود أن نقترح عليكم أحد أفضلها، وهو برنامج تابع لشركة Nir Soft .

تستطيع تنزيله على جهازك فقط بالنقر على هذا الرابط

 “الضغط هنا “

  • اسم البرنامجبرنامج Bluetooth Driver Installer
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى

تحميل نسخة الويندوز

طريقة تشغيل برنامج Nir Soft إرسال الملفات

بالنسبة لعملية التشغيل أو التثبيت فهي لا تستدعي أبدا الشرح، لأن الأمر يقتصر فقط على تحميل البرنامج بعد رفعه على الكمبيوتر الخاص بك ابدأ في تشغيله مباشرة، لأنه لا يحتاج لأي خطوات أو عمليات تنصيب وتثبيت وغيرها، يكفي فته ثم تباشر اختيار الملفات التي ترغب في ارساله وتضعها بالبرنامج، وهكذا سيتم إرسال جميع الملفات بشكل مباشر، بسهولة تامة ودون أي مشاكل، حتى واجهة البرنامج فهي بسيطة جدا وعملية لن تربكك أو تجد معها صعوبة خيارات الرفع والإرسال واضحة، يبقى عليك التحميل والتجريب فقط.

أنظر: توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل عبر البلوتوث

ختاما

كان هذا كل ما يخص موضوعنا اليوم حول برنامج البلوتوث للكمبيوتر، نتمنى أن يكون أي مستخدم الآن حاصل على هذه الخاصية سواء ع طريق التفعيل لمن يمكلون الخاصية سلفا بأجهزتهم، أو عن طريق تحميل التعريف و شراء قطعة البلوتوث للكمبيوتر، الأهم من كل هذا أن تحصل على خاصية البلوتوث وتتمكن من إرسال ملفاتك واستقبالها ومشاركة ما ترغب فيه مع أي جهاز.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى