برامج

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 سيجعل جهازك أسرع 80٪

[ad_1]

لقد خصصنا فيما سبق سلسلة مميزة عن الويندوز وتسريعه مثلا قد تحدثنا عن ☺️تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)☺️، وكذا تعرفنا على ☺️ برنامج تسريع الماك وحل مشكلة تعليق الماك بوك برو☺️، وغيرها من المواضيع المميزة التي قمنا بشرحها فيما سبق.

واليوم أعزائنا المتابعين اخترنا لكم موضوع بعنوان “تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 سيجعل جهازك أسرع 80٪”، والذي سنتناول فيه بعض المشاكل التي تواجهها والتي تجعلك تبحث عن برنامج تسريع الكمبيوتر، وكذا سنعطيك أفضل برنامج يمكن الاعتماد عليه وبعض البرامج المميزة الأخرى التي يمكن اضافتها من أجل تسريع الكمبيوتر 100٪.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع حل مشكلة عدم ظهور الفلاش ميموري USB على الكمبيوتر وكذا موضوع تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر 2021 مجانا.

لماذا تحتاج برنامج تسريع الكمبيوتر 2021؟

لا اعلم عزيزي القارئ ان كنت تعلم حق المعرفة لبحثك عن برنامج تسريع وإصلاح الكمبيوتر ولكن اريد ان اطرح عليك ما قد يدور حول ماهية ارتدته ولماذا تحتاج افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر، حسنا الذي تعلمه انت هو ان الكمبيوتر الخاص بك غالبا ما يكون ثقيلا من حيث الأداء ولا يعمل كما كان في الأوان الأولى.

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل من اي جهاز يعاني مشكلة البطء في الاستخدام، مثلا عند استعماله الأنترنت فإن الجهاز يقوم تلقائيا بتثبيت الكثير من الأدوات منها التي تساعد على التصفح او ما شابه، ومنها بالطبع من لا فائدة منها والتي لا سيما تلعب على استهلاك موارد الجهاز.

يمكن ان تقوم في الكثير من الأحيان بتحميل برامج وتستخدمها لفترة معينة فتصبح بعدها في الركود فتقرر أن تزيلها من الحاسوب ظنا منك انها سيساعد ذلك على تخفيف الجهاز، نعم ذلك يحدث فعلا ولكن ليس بشكل كامل لأنه يا عزيزي البرنامج يترك ورائه الكثير من الملفات التي تستهلك الموارد باستمرار.

إن استهلاك موارد الجهاز الخاص بك هو الأساس في بطئ ☺️الكمبيوتر المكتبي☺️ أو اللاب التوب أو غيرها من الأجهزة، فهناك العديد من الأسباب وراء ذلك منها التي ذكرنا في الفقرات السابقة وكذا بعض العوامل الأخرى التي تجعل المستخدم في حاجة ماسة إلى برنامج تسريع الكمبيوتر الذي يقوم بالتصدي اهانه المشاكل.

افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر

بصراحة وجدت بعض البرامج الفعالة التي تثبت طدارتها في المجال ولكن اغلب البرامج التي وجدتها مجانية لوقت محدد فقط، وبعد القليل من الاستخدام وإثبات نفسها تصبح مدفوعة، لهذا رأيت في البرامج المجانية بالكامل ووجدت بعض البرامج التي تستحق التجربة بالفعل أهمها برنامج DiskMax.

برنامج DiskMax برنامج مجاني بالكامل لا تحتاج معه اي دفوعات، وهو من أفضل برامج تسريع الكمبيوتر المجانية، بحيث يتصدى لكافة المشاكل التي تجعل من الكمبيوتر يبطئ العمل، فهو برنامج يأتي دوره لتسريع الكمبيوتر ويقوم بتنظيف الحاسوب الخاص بك.

يمتاز برنامج DiskMax بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في استقطاب المزيد من المستخدمين باستمرار، فهو من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تسريع الكمبيوتر وتنظيفه من كافة الملفات والبرامج، وهو برنامج زيادة سرعة الجهاز ومثل ☺️برنامج تسريع النت☺️.

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021

بعدما تعرفنا على برنامج DiskMax المميز سنتعرف الآن عزيزي القارئ على كيفية تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 DiskMax، ويمكنك بالطبع تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر من ميديا فاير او من الأفضل من موقعه الرسمي كما انصح دائما.

يمكنك تنزيل برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 فهو يعد برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7 يمكن الاعتماد عليه، كما أنه أيضا برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 8 بل وكذا برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 10، فهو متوافق مع كافة أنظمة الويندوز الشهيرة.

يمكنك تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي الذي لا سيما يعتبر افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر وافضل برنامج تنظيف الكمبيوتر، ويدعم كافة أنظمة التشغيل ويندوز فهو برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10، ويمكنك تحميل البرنامج من الأسفل باعتماد الخطوات التالية:

1- أولا اضغط هنا من أجل تحميل برنامج DiskMax
2- سيحولك الرابط الى الموقع الرسمي للبرنامج.
3- بعد ذلك قم بالضغط على Free Download.
4- سيتم تحميل ملف DiskMax exe على الحاسوب الخاص بك.
5- يجب عليك اتباع خطوات استخدام البرنامج من الطريقة اسفله.

كيفية استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر

بعدما تعرفنا على البرنامج كما يجب وأعطينا رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة استخدام برنامج تسريع الكمبيوتر DiskMax، والطريقة سهلة إليك خطواتها:

1- يجب عليك القيام بتحميل البرنامج اولا على الجهاز الخاص بك من الرابط أعلاه.
2- قم بتثبيت البرنامج بالضغط على Accept للموافقة على سياسة الاستخدام.
3- بعد ذلك قم بالضغط على Install.

4- والآن اضغط على User لبدأ عملية إزالة الملفات التالفة وتسريع الجهاز.

5- سيقوم البرنامج بعرض كافة العمليات التي سيقوم بها كما هو موضح في الصورة.
6- يجب عليك القيام بمراجعة العمليات وإزالة بعدها ان اردت.
7- بعد ذلك قم بالضغط على Next.

8- بعد ذلك يمكنك الضغط على Start من أجل بدأ عملية الإزالة.

9- يمكنك الآن ملاحظة نتيجة الفحص والفرق.
10- يوضح لك البرنامج التقرير النهائي بعرض المساحة المفرغة وعدد الملفات التي أولها وغير ذلك.

تحميل برنامج TweakPower 2021 لتسريع وتنظيف وتحسين اداء الكمبيوتر مجانا

بعدما تعرفنا على افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر 2018 والذي لا يزال حتى وقتنا الحالي 2021 نود أن نتعرف أيضا على برنامج آخر مميز أيضا في المجال وتم تصنيفه افضل برنامج تسريع الكمبيوتر مجانا في الأوان الأخيرة، وهذا البرنامج هو برنامج TweakPower العملاق.

يعتبر برنامج TweakPower من أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في تنقية وتنظيف وتسريع الكمبيوتر واللاب توب، فهو من البرامج المجانية التي أثبتت جدارتها، ويمكنك من خلاله تحسين أداء الكمبيوتر وتسريعه، ويمكنك التخلص من كافة الملفات الغير مرغوب فيها.

يتميز البرنامج بالأمان التام للجهاز كما أنه يوفر لك الحماية اللازمة كما أنه يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة، والأجمل في هذا البرنامج أنه يوفر لك نسخ من الملفات التي يقوم بإزالتها في حالة أردت استرجاع احداها، ويمكن من خلاله القيام بالكثير من الأشياء التي يمكنك اكتشافها بعد تحميله والبدأ في استخدامه.

مميزات برنامج TweakPower

كما أسلفنا الذكر فإن البرنامج يتميز بالكثير من المميزات والخصائص التي نود تسليط الأضواء على البعض منها، وإليك أهم المميزات فيما يلي:

  • يمكنه زيادة سرعة الجهاز وتسريعه نحو الأفضل.
  • يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة فى الاستخدام.
  • يقوم بتنظيف الجهاز بكفاءة وحمايته من الفيروسات.
  • يمكنك من خلاله التحكم في إعدادات الويب وزيادة سرعته.
  • يمكنه القيام بتحسين وتنظيف نظامك وتحسين الرامات أحيانا.
  • يعمل بجدارة في التخلص من بقايا البرامج التي تمت ازالتها من قبل.
  • يمكنه تخصيص اتصالات الانترنت والمتصفحات ومزامنة الكمبيوتر.
  • متوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة سواء 7 او 8 او 10 او فيستا وغيرها.
  • يمكنه حمايتك من بعض الملفات الضارة فهو يقوم ببعض مهام ☺️برامج مكافحة الفيروسات☺️.
  • يمكنه توفير مساحات من أجل تثبيت البرامج التي تريدها بعمله بأدوات تنظيف الويندوز.
  • يمكنه تهيئة إعدادات ويندوز وإدارتها وبرامج جدار الحماية والتحديثات التلقائية وغيرها.

افضل برامج لتحسين وتسريع وتنظيف الكمبيوتر اخرى

البرامج التي تحدثنا عنها لحد الآن تعتبر أفضل البرامج في هذا المجال ولكن لا بأس أن نزيدك بعض البرامج الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها ان اردت، وهي من البرامج التي تعمل أيضا بشكل جيد.

1- برنامج CCleaner

برنامج CCleaner من البرامج التي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في هذا المجال، فهو برنامج مجاني يمكن من خلاله تنظيف جهاز الكمبيوتر المنزلي واللاب توب، كما أنه أصبح يوفر تطبيق مدمج مع أجهزة الأندرويد، ويمكنه تحسين سرعة الكمبيوتر الى سرعة أفضل.

2- برنامج Razer Cortex: Game Booster

برنامج Razer Cortex: Game Booster هو أحد البرامج القديمة في المجال والتي استطاعة تحقيق قدر كبير من الاستخدامات، وهو من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها أيضا في هذا المجال، وهو يصلح بشكل كبير لعشاق الألعاب الذين يواجهون مشاكل في بطئ الألعاب.

3- برنامج Comodo PC Teneup

برنامج Comodo PC Teneup هو برنامج مجاني لتحسين سرعة الكمبيوتر ويمكن من خلاله فحص الكمبيوتر الخاص بك أو كذا اللاب توب بكل سهولة، كما يمكنك اكتشاف كافة الأخطاء التي تعمل على تبطيء جهازك وبالتالي ستتمكن من تحسين سرعة الجهاز الخاص بك بكل سهولة.

4- برنامج Iolo System Mechanic

يعتبر برنامج Iolo System Mechanic من أفضل البرامج المجانية لتحسين وتسريع اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو من البرامج التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص حول العالم، بحيث يقوم هذا البرنامج بعمل كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة.

5- برنامج IObit Advanced SystemCare

برنامج IObit Advanced SystemCare هو أحد البرامج التي استطاعت أن تفرض وجودها منذ سنتين 2017 و 2018، وبقا على اتصال مع الكثير من المستخدمين كما أثبتت جدارتها في المجال لذا ما زال يمكن الاعتماد عليها في تحسين وتسريع الكمبيوتر.

6- برنامج PC Decrapifier

برنامج PC Decrapifier هو آخر برنامج معنا في هذه القائمة المميزة والتي نختم معكم الموضوع بها، فبالرغم من عدم تحقيق هذا البرنامج شهرة واسعة في المجال إلا أنه حقا من البرامج التي يمكن تجربتها والإستمتاع بالخدمات التي يقوم بتقديمها في هذا المجال.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من تسريع وتحسين اداء الكمبيوتر الخاص بك من خلال البرامج التي قمنا باستعراضها اليوم في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى