برامج

تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته للكمبيوتر

[ad_1]

تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته للكمبيوتر

من المشاكل التقنية التي يعاني منها الكثير من المستخدمين على مستوى نظام تشغيل الكمبيوتر ضعف مستوى الصوت بشكل غير طبيعي، هناك فئة من الأشخاص قد تعتقد أن تثبيت التعريفات حل لهذا المشكل، لكن مع الأسف النتيجة لا تتغير أبدا حتى بعد تنصيب كل تعريفات الصوت بالنظام، إذا ما الحل؟ هكذا بحث المستخدمون على الانترنت ومن بين كل الحلول المقترحة والخيارات الموجودة قمنا بالبحث عن أفضل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر.

سنستعرض كل المعلومات التفصيلية حول طريقة تحميل برنامج رفع الصوت للكمبيوتر مجانا، ومعها كل مزايا التشغيل ثم طريقة التثبيت والإستخدام، إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته، فتابع معنا قائمة لأقوى البرامج التي تمكنك من الحصول على مستوي عالى من الصوت لكي تتمكن من تشغل أي ملف صوتي أو فيديو بمستوى صوتي واضح جدا ونقي.

قد لا يكون المشكل من الجهاز أو النظام بل من بعض ملفات الفيديوهات أو ملفات الصوت بعد تحميل تجد أن مستوى الصوت بها جد منخفض وهذا اكبر ازعاج. وبالتالي يمكنك اعتماد برنامج SRS Audio Sandbox  المجاني للتخلص من جميع مشاكل الصوت المنخفض، تابع.

برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته

SRS Audio Sandbox  هو برنامج مجاني صمم وطور لكي يمكن المستخدمين من التخلص من مشاكل الصوت المنخفضة، البرنامج يقدم خيارات تشغيل وتحكم جد احترافية توفر للمستخدم كل الإمكايات لرفع مستوى الصوت وتحسينه وتصفيته من أي اصوات مزعجة أو زائدة أو أي ترددات مشوشة.

هنا ك من يعتبر SRS Audio Sandbox برنامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر، والسبب هي فعاليته في رفع مستوى الصوت إلى 10 اضعافه مع تنقيته، عن طريقه يمكنك حل مشكل انخفاض الصوت سواء على مستوى الكمبيوتر أي حل المشكلة بالنظام، أو على مستوى الملفات التي حملت بمسوى صوت متدني.

دعنا ننتقل الآن إلى التعرف على طريقة تحميل برنامج رفع الصوت mp3 وللفيديوهات أيضا، لكن قبل ذلك لك أن تكتشف أبرز مزايا البرنامج بالفقرة الموالية.

jhfu jthzdg Hovn uk hgl;a;u lk ikhM برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

مميزات برنامج SRS Audio Sandbox

يمكنك تحميل SRS Audio Sandbox مباشرة عبر الرابط أسفل الموضوع، لكن من الضروري التعرف على البرنامج وأقوى خيارات التشغيل التي يتيحها لك والتي ستستفيد منها عند التشغيل، لذا تابع أبرز مزايا البرنامج على النحو الآتي:

  • SRS Audio Sandbox مجاني بالكامل مع كل خيارات رفع الصوت وتحسينه.
  • البرنامج يقدم لك خدمة رفع مستوى الصوت 10 أضعاف مع ميزة التصفية.
  • من خلال البرنامج يمكنك الآن العمل على تحسين صوت جهزك الكمبيوتر أوللاب توب.
  • يتيح لك رفع الصوت دون افساد الجودة أو الحصول على صوت عالي لكنه مزعج، بل يتم رفع مستوى الصوت بشكل طبيعي.
  • يمكنك التخلص من مشكلة الملفات منخفضة الصوت الآن عن طريق تضخيم وتحسين جودة صوت الفيديوهات وملفات الصوت المختلفة .
  • البرنامج متاح للتحميل والتشغيل على كافة انظمة التشغيل، انظلاقا من ويندوز 7 وصولا إلى ويندوز 10.
  • يعمل على كلا النواتين 32 بت و 64 بت .
  • من حيث الإستخدام SRS Audio Sandbox سهل للغاية سواء للمنبيتدئين أو المحترفين، لا يتضمن أي تعقيدات يأتي بواجهة تشغيل سهلة، مع خيارات تحكم واضحة.
  • حجم البرنامج جد خفيف من جهة لا يأخد من مساحة الجهاز شيء، من جهة أخرى لا يؤثر على آدائه أو يستنزف موارده.

ولك الآن طريقة تحميل SRS Audio Sandbox لزيادة الصوت 10 اضعاف للكمروتي عبر الشرح الآتي .

تحميل برنامج SRS Audio Sandbox

بخصوص عملية تحميل برنامج رفع مستوي الصوت على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بشكل مجاني، الأمر سهل ولا يتعدى قيامك بالتعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

أولا قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لتحميل البرنامج عن طريق الضغط هنا، الرابط سينقلك في الحال إلي صفحة تحميل البرنامج، يكفي انتظار عليمة بدء تنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثانية/

ما أن تتم عملية التنزيل انتظر لثواني إلى أن يكتمل رفع ملف التحميل.

الخطوة الثالثة/

ما أن يتم تنزيل البرنامج انقر على ملف التحميل فتح SRS Audio Sandbox والبدء في تثبيته على الفور.

الخطوة الرابعة/

مع أول نافدة ستظهر لك يمكنك تحديد لغة الاستخدام التي تناسبك، ستجد قائمة كبيرة من اللغات.

الخطوة الخامسة/

بخصوص الخطوة الموالية هي شكلية، تستطيع من خلالها تغيير مكان تثبيت ملفات البرنامج ويمكنك هذا من خلال خيار Browse ثم تحديد المجلد أو مكان التثبيت، ما أن تحدد خياراتك السابقة حسب ما تريد الآن انقر على خيار التالي Next للاكمال عملية التثبيت تماما كما هو مبين لك بالصورة.

الخطوة السادسة/

على النافدة الموالية سترى أن البرنامج سقترح عليك برنامج مكافحة الفيروسات المعروفMcAfee  يمكنك تحميله بشكل مجاني، إذا أردت ذلك يكفي أنقر على خيار موافقAccept ، أما خيار Decline فتستطيع الضغط عليه في حال رغبتك في إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات وإكمال تثبيت تثبيت برنامج رفع مستوي الصوت بدون أي إضافات.

الخطوة السابعة/

الآن كما ترى أن عملية تثبيت ملفات برنامج زيادة مستوي الصوت SRS Audio Sandbox  قد بدأت وكل ما عليك القيام به هنا هو الإنتظار.

الخطوة الثامنة/

ما أن تنتهي عملية التثبيت تقوم بالنقر على آخر خيار في النافدة وهو انهاءFinish لإنهاء عملية التثبيت حالا، لكن ستظهر لك نافدة أيضا تقترح عليك تحميل متصفح كروميوم على جهازك بشكل مجاني، وتماما كما رأينا في الخطوة السابقة إذا أعجبك العرض يمكنك القبول بعملية التحميل والنقر على خيار موافقAccept ، ويمكنك الرفض ثم إلغاء عملية التثبيت بالضغط على خيار Decline .

الخطوة الثامنة/

عملية التثبيت برنامج SRS Audio Sandbox لا زالت قائمة، لكن في خطوتها الأخيرة وهي تثبيت ملفات البرنامج عن طريق الضغط على خيار Install Now .

الخطوة العاشرة/

بالنافدة الموالية تقر أيضا على خيارNext  وتكرر نفس العملية مع كل النوافد الأخرى إلى أن تصل إلى خيار بشكل تثبيت Install وتقوم بالضغط عليه، بعدها تنتظر نهاية عملية التثبيت فتقوم بالنقر على انهاء Finish .

هنا يصير البرنامج جاهز للإستعمال، ولك أن تكتشف الآن طريقة استخدام برنامج  SRS Audio Sandbox  لزيادة مستوي الصوت على الكمبيوتر واللاب توب من خلال الشرح المبين بالفقرة الموالية.

طريقة رفع مستوي صوت الكمبيوتر 10 أضعاف

بعد التعرف على طريقة  تحميل البرنامج وتثبيته الآن ننتقل إلى شرح طريقة استخدامه في رفع مستوي صوت الكمبيوتر، البرنامج غير معقد ولك أن تكتشف هذا على النحو الآتي:

أولا/

ما أن يتم التحميل والتثبيت ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج على شاشة جهازك.

ثانيا/

لكي تتمكن من بدء تشغيل SRS Audio Sandbox عليك النقر على زر اون ON لتفعيل البرنامج .

ثالثا/

ليك تتمكن من بدء رفع مستوى الصوت إلى الدرجة التي تريد، يكفي أن تقوم بتحريك مؤشر الصوت المبين لنا بالصورة في الأسفل.

رابعا/

ما أن ترى أن مستوى الصوت ارتفع وفق الدرجة التي حددتها، الآن يمكنك مباشرة عملية تحسين الصوت وتصفيته من أي مشوشات، لديك خيارات عدة لتحكم في نقاء الصوت ودرجته استعملها.

خامسا/

هناك خيارcontent  يمكنك استعماله في اختيار تحديد طبقة الصوت الملائمة للملف الذي يتم تشغيله، فبرنامج SRS Audio Sandbox يحتوي على طبقات صوت تناسب تشغيل ملفات الأفلام والألعاب والملفات الصوتية و غيرها، قم باستخدامها للحصول على الطبقة الأنقى والأكثر أريحية للأذن وللملف المشغل.

سادسا/

يتيح لك خيار Speakerخيارات خاصة بضبط مستوى اخراد الصوت والتي يمكنك التحكم فيها حسب الإستعمال إذ ستجد جميع مستويات الصوت المعروفة مثل Headphones او Stereo او Laptop Speakers .

سابعا/

ما أن تنتهي من ضبط كل إعدادات التصوت التي تريد من حيث مستوى اخراج الصوت والطبيقة وغيرها، انقر على زر الحفظ وذلك لكي تتمكن من حفظ الضبط السابق دون الحاجة إلي تنفيذه مرة أخرى، ولك أن تركك البرنامج يشتغل على خلفية جهازك بعد غلق نافدته، ولك هذا بواسطة النقرعلى علامة غلق البرنامج .

ثامنا/

في حال أردت الدخول إلى البرنامج من جديد سترى أيقونته مثبة بجانب الساعة يكفي الضغط عليها وستظهر لك نافدة البرنامج.

تاسعا/

أما إذا رغبت في الخروج بشكل نهائي تنقر على ايقونة البرنامج على بنفس المكان بجانب الساعة بزر الفأرة الأيمن، وتضغط على خيار خروجClose .

عاشرا/

تستطيع إعادة تشغيل البرنامج وقتما تريد ذلك من خلال الضغط على ايقونة البرنامج المثبة على سطح المكتب كأي برنامج آخر.

تحميل اقوي برامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته | 2021 من ميديا فاير الكمبيوتر واللاب توب

بعد التعرف على أفضل البرامج المعتمدة في زيادة مستوى الصوت بالكمبيوتر مجانا، لك أن تتابع الآن أقوى الخيارات كبرنامج رفع الصوت DFX وغيره، في حال لم يعمل معك البرنامج الاول لك أن تتعرف على قائمة الآن من أدوات رفع الصوت وتحسن جودته، يمكنك تحميل برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته للايفون، أيضا تستطيع تنزيل برنامج رفع الصوت إلى 1000 للاندرويد وللويندوز والماك وغيرهم تابع.

برنامج رفع الصوت SOUND BOOSTER

من الخيارات البديلة التي أصبح الكثير من المستخدمين يستعملونها في الرفع من مستوى الصوت على الكمبيوتر أو اللاب توب وتحسن جودته هو برنامج SOUND BOOSTER، والسبب هي ميزته الفريدة في زيادة نسبة رفع الصوت الي 500%..

يتيح البرنامج مزايا تشغيل جميلة احترافية وأنيقة إذ يمكنك:

  • إستخدامه على الخلفية بالجهاز، يمكنك التحكم التام في رفع مستوى الصوت وتخفيظه من خلال الضغط على الزيادة او النقصان يمكنك استعمال ك الـ SOUND الخاص بالجهاز.
  • SOUND BOOSTER صغير جدا ما يجعله خفيف على الكمبيوتر فهو لا يتعدى 6 ميجا تقريبا.
  • قابل للعمل على كافة نسخ انظمة تشغيل الأساسية للمكبيوتر.
  • يتيح لك SOUND BOOSTER رفع الصوت 10 اضعاف وتنقيته.
  • يعد أحد افضل برامج زيادة الصوت المعتمدة.

افضل برنامج تعلية الصوت.

  • اسم البرنامج :  SOUND BOOSTER 2019.
  • حجم البرنامج : ‫6.7MB
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows
  • رقم الاصدار : 2019.
  • القسم : برنامج كمبيوتر
  • اللغة : العديد من اللغات.

برنامج رفع الصوت Digital Power Station

مع ثاني الخيارات المعروفة في مجال التحكم في مستويات الصوت بالكمبيوتر، والأهم أن البرنامج يأتي مع ميزة رفع الصوت إلى نسبة 75%، الجميل في البرنامج أنه يسمح لك بزيادة الصوت دون الرفع من مستوى التشويش أو الترددات المزعجة إذ يحافظ على جودة الصوت قدر الإمكان مع ابعاد لأي ضوضاء.

  • يعتمد واجهة تشغيل احترافية لكنها بسيطة، خيارات التحكم واضحة ولا تتطلب أي خبرة أو معرفة، يمكنك العمل بها بشكل عادي على الكمبيوتر.
  • يعد هو الآخر أحد أفضل برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته.
  • أما الآن فهو يصنف ضمن اقوي برنامج تحسين الصوت للكمبيوتر مجانا.

افضل برنامج تعلية الصوت.

  • اسم البرنامج :  Digital Power Station
  • حجم البرنامج : ‫9.05MB
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows
  • رقم الاصدار : 2019.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل البرنامج للكمبيوتر من ميديا فاير

برنامج رفع الصوت SRS HD Audio Lab Gold

يمكنك الحصول على رفع لمستوى الصوت على الكمبيوتر أوللاب توب لديك إلى نسبة300% بواسطة برنامج  SRS HD Audio Lab Gold ، ليس هذا وحسب يمكنك أن تحضى بخدمة رفع الصوت دون أي تشويش أو ضوضاء، إذ يعمل البرنامج على الحفاظ على جودة الصوت بشكل كامل حتى بعد الزيادة فيه.

  • اسم البرنامج :  SRS HD Audio Lab Gold
  • حجم البرنامج : ‫63.15MB
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows
  • رقم الاصدار : 2019.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل البرنامج للكمبيوتر من ميديا فاير

برنامج رفع الصوت DFX Audio Enhancer

هناك فئة كبيرة من مستخدمي البرنامج يقومون باستعمال برنامج DFX Audio Enhancer وحسب تجربة المستخدمين فهو يعد أفضل الخيارات الممكن استعمالها في عملية الحصول على رفع الصوت بالكمبيوتر بشكل ملائم ونفي، البرنامج يقدم خدمة تضخيم الصوت بشكل واضح وهذا ما أكده عدد من لمستخدمين، لذا اقترحناه ضمن قائمتنا اليوم.

DFX Audio Enhancer يضم أدوات إضافية مميزة إلى جانب ميزة رفع الصوت، وهي أداة أو برنامج EQUALIZER تمكنك هذه الأخير من الحصول على مستوى صوت عالي واضح من خلال رسم الموجات الصوتية.

  • المميز أكثر في هذا البرنامج أنه بسيط وسهل الإستعمال.
  • مجاني ويعمل على كل الأنظمة الأساسية للويندوز.
  • يكفي أن تحمل البرنامج والبدء في تجريبه دون الحاجة إلى دفع أي مقابل، البرنامج متاح حتى على أجهزة الهواتف الذكية الاندرويد  وليس الويندوز فقط.
  • اسم البرنامج :  DFX Audio Enhancer.
  • حجم البرنامج : ‫6.7MB
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows 10 ،Windows 8/ 8.1 ,Windows 7 ,Windows Vista ,Windows XP
  • رقم الاصدار : 2019.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل البرنامج للكمبيوتر منالموقع الرسمي

برنامج رفع الصوت VLC Player

برنامج vlc أيضا يحتوي على ميزة رفع الصوت بشكل عالي بعكس برامج التشغيل الأخرى العادية، يمكنك تضخيم وتحسين جدوة الصوت على الكمبيوتر، وإليك كيف يتم هذا عبر التالي:

1/ مع تشغيل برنامج VLC سترى ايقونة EXTENDED SETTINGS قم بالضغط عليها.

2/ بعدها تختار ENABLE

3/ استعمل محرك الفأرة لرفع المؤشر إلى اعلى درجة.

4/ مباشرة بعد ذلك سترى أن الصوت بدء يرتفع بشكل ملحوظ.

الجميل في برنامج vlc أنه لا يفسد جودة الصوت حتى بعد تضخيمها، تظل كما هي وهذه من المزايا القليلة بالبرامج الأخرى.

Windows – ويندوز

Apple Platforms – ابل

Other Systems

برنامج رفع الصوت  Breakaway Audio Enhancer

مع الخيارات الأخيرة ضمن قائمتنا لأفضل برامج رفع الصوت وتحسينها، يمكنك الحصول على مستوى عالي للصوت عند تشغيل ملفاتك، البرنامج يوفر لك كل خيارات التحكم اللازمة للوصول إلى صبقة الصوت التي رغب في سماعها.

يقدم لك Breakaway Audio Enhancer تحكم شامل وعام في الويندوز سواء عند تشغيل أي:

  • فيديو
  • موسيقى
  • مستوى التصفح والالعاب
  • ثم أيضا النظام الصوتي للجهاز.

العيب الوحيد ببرنامج Breakaway Audio Enhancer لتضخيم الصوت أنه متاح للحتميل والتشغيل مجانا فقط في النسخة التجريبية لمدة 30 يوم لا غير، ما أن تنتهي المدة التجريبية حتى تصبح مجبر على شراء البرنامج  من الموقع الرسمي وإلا لن تستطيع اكمال استخدامه.

  • اسم البرنامج : Breakaway Audio Enhancer
  • حجم البرنامج : ‫4.6MB
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows
  • رقم الاصدار : 2019.
  • اللغة : العديد من اللغات.

تحميل البرنامج للكمبيوتر من ميديا فاير

رفع الصوت عن طريق اضافة كروم

بعيدا عن البرامج وغيرها هناك طرق أخرى من خلالها تستطيع الزيادة من مستوى الصوت لديك بشكل فعال وعملي مئة بالمئة، وهذا من خلال تثبيت إضافة مميزة على أي من المتصفحات التي تعمل بها كجوجل كروم أو فاير فوكس أو اوبرا، لكن غالبية المستخدمين يعملون بكروم.

 هي إضافة Volume Boosterوالمصممة لتمكين المستخدمين من تجاوز مشاكل الصوت المنخفظة على جهاز الكمبيوتر، تأتي الإضافة بمزايا تشغيل ممتازة لك أن تتعرف عليها عند التشغيل، يكفي فقط تحميلها داخل متصفح Google Chrome.وبدء التشغيل لتحسين الصوت عن طريق اتباع التعليامات التالية:

  1. قم في البداية بتنزيل الإضافة من متجر كروم مباشرة بالنقر على الرابط الآتي/
  • ما أن تدخل إلى صفحة التحميل تضغط على خيار أضف لكروم “Add to chrome”. ، هذه العملية تفترض تسجيل حسابك على المتصفح، قم بتسجل الدخول إلى على جوجل وقم بالتحميل.
  • ما أن تتم عملية التنزيل تغلق المتصفح كروم وتعيد تشغيله مرة أخرى، وسترى أن ايقونة الإضافة موجودة بالأعلى.
  • انقر عليها في الحال، ثم باشر رفع الصوت إلى المستوى الذي يلائمك، لديك خيار ايقاف التشغيل بواسطة الضغط علىTurn Off.
  • ما أن تنقد هذه التعليمات البسيطة حتى تتمكن وبسهولة شديدة من تجاوز مشاكل تشغيل الملفات بالصوت المنخفظ.

معلومات التحميل

  • اسم البرنامجبرنامج SRS Audio Sandbox
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

ختاما

تابعنا كل التفاصيل الخاصة بطريقة تحميل برنامج زيادة الصوت 10 أضعاف وتنقيته وكيفية تثبتيه واستخدامه، قدمنا كل الإقتراحات والبرامج الأفضل على مستوى خدمة رفع مستوى الصوت بشكل مجاني، من خلال مزايا التشغيل التي يقدمها أي برنامج يمكنك تحميل الأنسب لك.

يمكنك الإستعانة بخدمات أفضل برنامج رفع الصوت SRS Audio Sandbox، ولك أن تجرب الخيارات البديلة فهي في نفس المستوى مع مزايات متباينة ومختلفة، مشكل انخفاض الصوت يعاني منه الكثير لذا شارك الموضوع مع الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي، ولك أن تفيدنا برأيك في التعليقات لتطوير المحتوى.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى