برامج

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً 2021 عربي

[ad_1]

يرغب عدد كبير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر العمل على تسجيل صوتهم أو الرغبة في فصل الصوت عن الموسيقى وحتى العمل على نقل الملفات الموسيقية نن الأسطوانات والكاسيط إلى أجهزتهم بدون أي تلف مع القدرة على التحكم في هذه الملفات وإضافة مختلف التأثيرات الصوتية عليها من خلال تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي والذي سوف نعمل من خلاله على تقديم أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر بشكل نهائي مع تقديم العديد من الأدوات المميزك التي تساعد في تحرير وقص المقاطع الصوتية وكذا توفير عدد كبير من الأدوات المميزة التي سوف تساعدك في تحرير الملفات الصوتيك بالشكل الذي تريد.

تحدثنا سابقا حول أفضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه مجانا الذي قدمنا به أحد أفضل برامج تعديل الصوت وتحسينه بشكل مميز للغاية، وكذا مقال تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بمراجعتها.

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائياً

يحتاج العديد من المستخدمين إلى تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر وهو الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على تقديم أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى Audacity الذي يعد من أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى.

حديثنا اليوم حول برنامج Audacity الذييوفر للمستخدم واجهة أنيقة ومميزة بل الأكثر من هذا هو دعمه العمل باللغة العربية مع توفير إمكانبة تسجيل المقاطع الصوتيك بشكل مباشر من خلاله عبر الميكروفون أو أي مصدر خارجي.

كما أن هذا البرنامج يوفر القدرة على على سحب أي تسجيل رقمي من خلال مختلف الملفات على الأسطوانات أو الكاسيط وغيرها، مع إمكانية استخدامه عبر العديد من المهام كفصل الصوت عن الوسيقى نهائياً، وهذا هو ما سوف نعمل على تقديم شرح مفصل له من خلال هذا البرنامج.

مميزات برنامج فصل الصوت عن الموسيقى نهائياً

بعد تقديم نبدة مختصرة حول برنامج audacity سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم بعض خصائص ومميزات هذا البرنامج.

  • يدعم العمل باللغة العربية.
  • يدعم العمل بالعديد من اللغات المختلفة.
  • يوفر القدرة على تسجيل رقمي دقيق من مختلف وسائل التخزين الصوتي التي يمكن امتلاكها مثل الأسطوانات والأقراص وغيرها.
  • يوفر إمكانية التقاط الصوت من مختلف المصادر الصوتيك القريبة.
  • يوفر القدرة هلى تعديل المسارات الصوتية.
  • القدرة على انشاء الملفات الصوتيك متعددة الإستعمال.
  • يمكن من خلاله قياس مستويات الصوت عبر مراقبة الدرجات الصوتيك عن العمل غلى تسجيل الصوت وبعد ذلك.
  • يدعم عدد كبير من الملفات الصوتيك مثل Wav, AU , AIFF , Ogg وغيرها.
    -القدرة على تحرير مختلف الملفات الصوتيك وكذا تحميلها وإرسالها وغير ذلك.
  • يوفر العديد من الأدوات المميزة مم بينها أداة النسخ والقص وكذا التحرير والحذف والتحرير وغيرها.
  • يوفر إمكانية الرجوع للخطوات الماضية التي عملت عليها وهذا أمر مميز لا توفره مختلف البرامج.
  • يوفر القدرة على إزالة الضوضاء من الملف الصوتي بشكل مميز.
  • إمكانية إزالة الأصوات التي توجد بخلفية الملف الصوتي.
  • يوفر القدرة على تحرير الملفات الصوتية وكذا دمجها بسرعة خيالية.

شرح واجهة برنامج Audacity

يوفر برنامج Audacity العديد من الخصائص على واجهته وذلك بمختلف الأدوات المميزة التي سوف توفر لك القدرة على فصل الصوت عن الموسيقى بشكل مميز للغاية وبشكل احترافي.

سوف تتمكن من خلال الأدوات التي يوفرها هذا البرنامج من القيام بالعديد من التعديلات على الملفات الصوتيك وكذا القيام بالتسجيلات من خلاله.

من خلال قائمة “فتح” سوف تتمكن من اختيار الملف الصوتي الذي تريد العمل عليه مع القدرة على استخدام كل الأدوات المميزك التي سوف تمكنك من إضافك تأثيرات على الملف الصوتي وكذا تحريره، مع توفير العديد من المؤثرات المميزة مع تحكم شامل والأفضل من هذا هو توفير واجهة مميزة للغاية.

سوف يوفر لك القدرة على تضخيم الصوت وضغط الصوت وغيرها العديد من الأمور المميزة التي يمكنك الإعتماد عليا من خلال هذا البرنامج المميز في إضافة كل التعديلات على مختلف الملفات الصوتية.

إضغط هنا لتحميل برنامج Audacity.

طريقة فصل الصوت عن الموسيقى عن طريق الكمبيوتر

يحتاج العديد من المستخدمين إلى فصل الصوت عن الموسيقى بدون برامج لذلك قررنا في هذه الفقرة طريقة مميزة سوف تساعدكم على فصل الصوت عن الموسيقى بدون الحاجة إلى تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى FL Studio أو اوداسيتي وغيرهم من البرامج.

1- أو خطوة توجه إلى أيقونة الصوت التي توجد على الشريط السريع Taskbar أسفل الشاشة بجانب الساعة والتاريخ ثم قم بالضغط على بزر اليمين للماوس.
2- بعد ذلك يوف تظهر أمامك قائمة قم بالضغط على خيار Playback devices ثم سوف تظهر أمامك نافدة جديدة.
3- الأن قم بالضغط على خيار Speakrs/Headphones.
4- سوف تنبثق نافدة أمامك وكل ما عليم هو الضغط على قائمة Enhacements ثم قم بتحديد خيار Voice Cancellation عبر وضع علامة أمامه.

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر Karoke كاريوكي أحدث إصدار

يواجه مختلف المستخدمين أحد أهم المشاكل الهامة التي يرغبون في تخطيها وهي القدرة على فصل الصوت عن الموسيقى لهذا قررنا في هذه الفقرة تقديم أحد أفضل البرامج المميزة والذي سوف يبهرك باحترافية كبيرة للغاية من خلال الخدمات والخصائص التي يوفرها.

برنامج فصل صوت المطرب عن الموسيقى كاريوكي

برنامج كاروكي هو أحد أبرز وأفضل برامج فصل صوت المطرب عن الموسيقى بل الأكثر من ذلك فهو برنامج فصل الموسيقى عن الفيديو للكمبيوتر مع امتلاك العديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأفضل.

سوف تتمكن من خلال هذا البرنامح فصل الموسيقى عن الصوت وكذا فصل الصوت والموسيقى عن الفيديو بشكل مميز للغاية مهما اختلف نوع الملفات التي تود العمل عليها.

مميزات برنامج كاريوكي

  • القدرة على فصل الصوت عن الموسيقى.
  • فصل صوت المطرب عن الفيديو وكذا حذف الصوت.
  • القدرة على دمج الملفات الصوتيك.
  • إمكانية صناعة الروميكسات من خلال هذا البرنامج المميز.
  • برنامج متعدد الإستخدامات.
  • يعد أفضل برنامج فصل الصوت عن الفيديو للكمبيوتر.
  • امتلاك العديد من الخصائص الإحترافية.
  • برنامج مجاني.
  • امتلاك شاشة مزدوجة.
  • وغيرها العديد من المميزات.

معلومات عن برنامج كاريوكي Karaoki 5

مطور البرنامج: Karaoke 5

ترخيص البرنامج: مجاني

إصدار البرنامج: Karaoke 5 46.08 2021

وظيفة البرنامج: القدرة على فصل صوت المطرب عن الموسيقى مع القدرة على إضافة صوت بدل الصوت الذي تواجد من قبل كما أن برنامج يخلي الأغاني موسيقى بدون صوت المغني وكذا توفير مؤثرات الصوت مميزة والأكثر من ذلك عزل الصوت من الفيديو للكمبيوتر بشكل مميز.

الصيغ المدعومة من البرنامج: WMA, MP3, CDG, WAV, AVI, MPG MP4, K5, MID, KAR, KFN, FLV, M4V, WMV وغيرها.

أنظمة تشغيل البرنامج XP ، Vista ، Windows 7 ، Windows 8 Windows 10 ، Mac OS X

حجم البرنامج: يقارب 103 ميجا بايت.

تصنيف البرنامج: برامج الميديا.

ولأجل تحميل برنامج استخراج الموسيقى من الفيديو وفصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر يمكنك ذلك من خلال الرابط بالأسفل.

إضغط هنا لتحميل برنامج Karaoke 5.

برنامج فصل الصوت عن الموسيقى GoldWave

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برنامج فصل الموسيقى عن الصوت goldwave الذي يعد من أفضل البرامج في هذا المجال، الجميل في الأمر هو امتلاك واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام مع تقديم العديد من المميزات والخصائص التي تقدم للمستخدم تجربة استخراج الصوت من الموسيقى بشكل مميز للغاية.

يوفر برنامج goldwave القدرة على سحب الصوت من الاغنية مع إمكانيك ازالك أجزاء من الصوتيات بشكل مميز للغاية، والجميل في الأمر انه برنامج مجاني تماما مع امتلاك العديد من المهام مثل استخدامه مثل برنامج تشغيل الصوت، مع توفير القدرة على نسخ الصوت وتقطيع الأغاني ودمجها واستبدال الأجزاء بداخلها ومختلف عمليات التحرير التي قد تود استخدامها.

الذي لا يعلمه عدد كبير من مستخدمي هذا البرنامج هو أنه يوفر القدرة على إعادة تسجيل شرائط الكاسيط القديمه على الكمبيوتر مع توفير عدد كبير من التأثيرات المميزة التي يمكنك استخدامها بالشكل الذي تريد حيث سوف تتمكن من ضبط الصوت والتحكم في رفع درجته وهذا يجعله من ضمن أفضل برامج تضخيم الصوت مع امتلاك العديد من المميزات التي سوف تكتشفها من خلال تحميل هذا البرنامج المميز.

إضغط هنا لتحميل برنامج goldwave.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى