برامج

تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر

[ad_1]

تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر

مرحبا بعشاق الانمي، الأكيد أنك سألت أحد أصدقائك عن أفضل تطبيق مشاهدة الانمي فقال لك انمي سلاير، وقد تجد عدد من المنشورات الخاصة بعالم الانمي في مواقع التواصل  الاجتماعي تتحدث عن برنامج انمي سلاير، معظم إلم نقل أغلبية عشاق مشاهدة مسلسلات الانمي يستعملون برنامج انمي سلاير.

بما أنك تبحث أنت أيضا عن هذا التطبيق قدد تتسائل عن السبب وراء الإهتمام الكبير لأداة مشاهدة الانمي هذه، وترغب في التعرف عليها واستخداما، المهم وباختصار شديد تطبيق انمي سلاير إلى الآن هي الأداة الاولى العالمية التي تطرح جميع مسلسلات الكرتون الانمي  العالمية، ومعها الحلاقات التي تنتج كل أسبوع أو عند طرحها.

من خلال موضوعنا اليوم سنتعرف أكثر على انمي سلاير، طريقة تحميل انمي سلاير للكمبيوتر، سنقدم تحميل برنامج انمي سلاير برابط مباشر، كما سنتعرف على كيفية تشعيل انمي سلاير وغيرها من الأمور المهمة يكفي أن تتابعها.

Anime Slayer PC

المعلوم لذا غالبية المستخدمين لبرنامج انمي سلاير أنه تطبيق لمشاهدة المسلسلات الكرتونية مخصص للعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد فقط، لكن قد يغفل الآلاف من محبي الانمي بالعالم العربي وغيره أنهم قادرون على  إستخدام برنامج Anime Slayer للكمبيوتر، وبالتالي عوض مشاهد مسلسلاتك المفضلة مثل:”وان بيس أو ناروتو أو هجوم العاملقة والالاف من الانمي الاخرى المعروفة على شاشة الهاتف الصغيرة، بت الآن قادر على الإستمتاع بمشاهدة كل هذا على شاشة الكمبيوتر الخاص بك بنفس الجودة والخفة.

تتسائل عن الطريقة؟ كيف؟

الأمر بسيط جدا لا يتعدى كوننا سنتوجه إلى الموقع الرسمي ل برنامج  Anime Slayer ثم نقوم بتحميلها مباشرة على الكمبيوتر الخاص بك، بعدها سنستعين بمشغل الأندرويد على الكمبيوتر أي محاكي الأندرويد من أجل تشغيل برنامج  Anime Slayerعلى الكمبيوتر، والإستمتاع بالمشاهدة دون أي مشاكل أو عراقيل، ولك أن تتابع الشرح أكثر ضمن الفقرات الموالية.

مميزات برنامج Anime Slayer للكمبيوت

أكيد أن حصولك علىبرنامج Anime Slayer للكمبيوت له مميزاته الخاصة ومتعته الفريدة، ولعل أقوى ميزة هي أن طريقة مشاهدتك لمسلسلاتك ستصبح بمعايير راحة أخرى، ولك أن تتعرف على أقوى مميزات تشغيل برنامج Anime Slayer على أجهزة الكمبيوت:

  • ستحصل على مشاهد بالجودة العالية كبر الشاشة لا ينقص من جودة الفيديو
  • عملية قراءة الترجمة ستصير واضحة لديك وكبيرة
  • حجم تطبيق انمي سلاير صغير جدا لن يأخد من مساحة الكمبيوتر شيئا
  • تشغيل البرنامج على الكمبيوتر يعطيك امتياز الشاشة الكبيرة أثناء المشاهدة
  • تعطي للمشاهد متعة خاصة وتقلل من ضرر العينين كلما كانت الصورة أكبر كلما تريح المستخدم أثناء المشاهدة
  • أهم ميزة هي أن برنامج انمي سلاير مجاني ويطرح كافة خدماته بدون مقابل من تحميل للحلقات وغيرعا
  • امكانيات الكمبيوتر تختلف تماما على الهاتف وبالتالي استخدام تطبيق انمي سيكون اكثر خفة وسرعة في الاستعمال

ما هو تطبيق انمي سلاير ؟

قبل التطرق إلى طريقة تحميل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر، إلى الآن لم نقم بالتعرف جيداعلى هذه الأداة الرائعة، وعليه برنامج انمي سلاير هو أداة تم تصميمها وتطويرها خصيصا لتمكين عشاق عالم الانمي من متابعة مسلسلاتهم المفضلة سواء المطروحة كاملة أو التي لازالت في طور الانتاج، تعمل انمي سلاير على طرح الحلاقات الحصرية بمجرد عرضها، وبالتالي يكون المشاهد قادر على مواكبة متعته ومشاهدة آخر الحلقات الخاصة بمسلسلاته المفضلة.

تطبيق انمي سلاير هو تطبيق عالمي بامتياز يتصدر القمة بخصائصة الإحترافية، تستطيع معرفة آخر أخبار عالم الانمي، يمكنك مشاهدة افلام المسلسلات متابعة حلقات فلر وغيرها التطبيق شامل ويعرض الحلقات بأكثر من سيرفر مع تعدد الجودات حسب قوة شبكة الانترنت الخاصة بك، للتطبيق خصاص أخرى رائعة ستتعرف عليها عند الاستخدام.

بشكل رسمي تم اصدار نسخة لبرنامج  Anime Slayerعلى أجهزة الهواتف الذكية فقط، لكن ومع هذا يمكنك تشغيل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر الخاص بك خاصة الأشخاص التي تملك أجهزة هواتف الأيفون فكما نعلم أم موقع انمي سلاير إلى الآن يدعم تحميل التطبيق لأجزة anrdoid فقط، ومن المحتمل مع التحديث القادم إطلاق نسخة انمي سلاير لأجهزة IOS، إلى حين حصول ذلك يمكنك التمتع بالمشاهدة على الكمبيوتر، وسنشرح كيف الآن.

تحميل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر

عملية تحميل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر بسيطة وغير معقدة، لك كيف وفق التعليمات السهلة التالية:

أولا: حمل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط هنا

ثانيا: سيتم نقلك إلى موقع انمي سلاير الرسمي تماما كما عو ظاهر بالصورة أسفله، كل مع عليك هو النقر على خيار التحميل الظاهر أمامك لبدأ تنزيل التطبيق على الجهاز

ثالثا: هناك عدد من التعليمات الخاصة بعملية التحميل والتي يطرحها الموقع على المستخدم أثناء التحميل على الهاتف الذكي، هذه االخطوات أنت مطالب بالقيام بها قبل أن تبدأ في علمية التثبيت

رابعا: الآن انقر على خيار تحميل مجدداً وعلى الفور سيتم تحميل تطبيق انمي سلاير على جهازك الخاص الكمبيوتر، وسرى أن علمية التحميل ستتم في ثواني نظلا لصغر حجمها.

تشغيل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر

الآن وبعد أن تمكنت من تنزيل تطبيقAnime Slayer  على الكمبيوتر، يبقى فقط شرح طريقة تشغيله وتفعيله على جهازك، كل ما عليك فعله هو تنزيل مشغل الاندرويد على الكمبيوتر وننصح بتحميل أفضل أحد المحاكيات ضمن هذه المواضيع تحميل برنامج droid4x لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب

افضل 13 محاكي اندرويد للكمبيوتر

المهم قم بتحميل المحاكي الأنسب بعدها قم بفتح المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر على علامة إضافة ملف APK كما هو ظاهر أمام السهم الموجود بالصورة

بعدها حدد الملف من على الكمبيوتر الخاص بك من أجل تثبيته على المحاكي .

عند تثبيت الملف على محاكي سترى أيقونة التطبيق ظهرت على الصفحة الرئيسية للمحاكي ، ومن أجل فتح تطبيق انمي سلاير يكفي أنقر مرتين بمؤشر الفأرة الأسر على التطبيق للبدء في استخدامه.

كيفية استخدام تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر

الآن حملت التبيق والمحاكي ووضعت ملف انمي سلاير على المحاكي بقي الآن تشغيل التطبيق، عند فتحه أو لا ستظهر لك واجهته كما هو مبين في الصورة تماما، هنا يكفي الإنتظار لبضع ثواني إلى غاية تجهيز التطبيق.

ستظهر لك الصفحة تتضمن قائمة من المسلسلات انمي العالمية المعروفة وغير المعروفة، جميعها متاحة للمشاهدة مجانا حصريا وبجودة عالية وخفة، هكذا ستتمكن بدء تشغيل التطبيق دون أي مشاكل.

يكفي التوجه إلى  أيقونة البحث وتبحث عن المسلسل المفضل لك أو الذي ترغب في مشاهدته، مثلا انمي المحقق كونان أحد المسلسلات القديمة والرائعة جدا والتي لازالت إلى الآن تفرض مكانتها بقوة، المهم عند ايجاد المسلسل سترى واجهة تعريفية بالمسلسل تحتوي على عدد من المعلومات الخاصة بالمسلسل ك:

  • سنة الإصدار
  • يوم إصدار الحلقات الجديدة
  • ملخص سريع لقصة للأنمي يمكنك الإطلاع على خهذا وأكثر عن طريق تبويب التفاصيل .

المهم توجه إلى تبويب الحلقات، وستظهر لك نافدة جديدة تحتوي على الحلقات المتاحة التي ترغب في مشاهدتها عن طريقة جهازك الكمبيوتر، كل ما عليك فعله الآن هو النقر على الحلقة التي تريد مشاهدتها.

بعدها سينقلك التطبيق إلى صفحة تحديد جودة المشاهدة إما متوسطة أو ضغيفة أو أحيانا عالية المهم قم باختيار الأنسب لك.

هكذا أخيرا ستبدأ الحلقة في العرض كشريط فيديو تماما كما هو ظاهر في الصورة، بنف الطريقة يتمكنك مشاهدة المسلسل كاملا وحتى الأفلام والحلقات الخاصة وغيرها، إذا فرجة ممتعة.

ختاما

نكون هكذا قد أنهينا موضوعنا هذا حول تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر، وقد رأينا أن هذا ممكن وسهل، ولك أن تحصل على المتعة من خلال المشاهدة على شاشة الكمبيوتر فقط اتبع الطريقة التي قنا بشرحها وستتمكن من الحصول على البرنامج انمي سلاير على حاسوبك وتشغيله كما تشاء دون أي صعوبات أو مشاكل أو غيرها.

المميز هو أن برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر قادر على تغيل أي تطبيق مخصص للهاتف على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الإستمتاع بالألعاب وغيرها، هكذا تكون الرابح الأكبر مادام محاكي الأندروير فعال ومجاني.

نتمنى أن تنجح معكم الطريقة أي اضافة ضعوها في صندوق الوصف، وشاركوا الموضوع مع عشاق الانمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

متتبعينا الكرام؟ شكرا لتتبعكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى