برامج

تحميل برنامج easy store مجانا كامل

[ad_1]

تحميل برنامج easy store مجانا كامل

حيث إن البرنامج أصبح مصممًا ليكون من أبسط البرامج المحاسبية الذي يمكن التعامل معها مقارنة بإمكانياته الرائعة ضمن الفيديو المخصص لطريقة تثبيت الإصدار الكامل لبرنامج محاسبة المتجر السهل، ويدير البرنامج المتاجر والشركات.
الخطوات لعمل برنامج easy store

شاهد الفيديو واتبع خطوات التثبيت كما في الفيديو، وتثبيت برنامج SQL Server و Crystal Reports ومعرفة نوع إصدار windows 32 أو windows 64، وتثبيت برنامج محاسبة المتجر السهل، وظهور شاشة السيريال ثم قم بالاتصال بالدعم الفني لتشغيل البرنامج من خلال الأرقام الموجودة على البرنامج، وفي حالة حدوث أي مشكلة أو عدم تنفيذ الخطوات بشكل صحيح يمكنك الاتصال بالدعم الفني مباشرة.

حيث إن برنامج ايزى ستور يساعدك على إدارة الحسابات والمخازن والمبيعات والمشتريات وإعداد التقارير ومتابعة البنوك والقروض ومواعيد السداد، ويساعدك على معرفة الحد الأدنى والحد الأقصى للعناصر ومراجعة الهالك لكل عنصر وتحديداً الخصم لكل عنصر، كما يساعدك في متابعة الموظفين ومواعيد الحضور والانصراف والرواتب والعمل الإضافي والخصومات،و إمكانات البرنامج الكبيرة، ويمكنك تحميل النسخة التجريبية والتعرف عليها عن طريق صفحة برنامج Easy Store.

تحميل برنامج easy store مجانا كامل

تحميل برنامج easy store كامل مجانا

واخيرا نرجو أن نكون قد قدمنا معلومات وفيرة عن برنامج easy store مجانا، ونرجو أن ينال إعجاب الجميع في كل أنحاء العالم ونكون قد قمنا بتوضيح كل ما يتعلق بهذا البرنامج المميز والفريد.

تحميل

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى