العاب

تحميل لعبة فري فاير مهكرة هيد شوت من ميديا فاير ملف obb 2021

[ad_1]

من أشهر ألعاب في عصرنا الحالي، هي لعبة Free Fire، الذي يصل عدد مشتركيها إلى أزيد من 500 مليون لاعب، من جميع أنحاء العالم، هذا الرقم الكبير جدا جعلها تتصدر المرتبة الأولى، كأحسن لعبة خاصة بالمعارك والقتال، تفوقت بذلك على اللعبة الشهيرة ببجي موبايل، تبدأ اللعبة بالتوجه نحو أرض المعركة، عبر طائرة حربية، تحمل مجموعة من اللاعبين، يصل عددهم إلى خمسين فردا، بعدها يقفزون فوق أحد الجزر المهجورة بواسطة المظلات، وعندما يصل اللاعب إلى ساحة المعركة، يبدأ في البحث عن معدات القتال، مثل الأسلحة والدخائر والعربات، ثم يختبئ ليصنع استراتيجية ذكية، للقضاء على الأعداء، والإنتصار في المعركة. إبقو معنا لتتعرفو على الطريقة الصحيحة، لتحميل وتثبيت فري فاير مهكرة، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول  حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا.

تحميل فري فاير مهكرة Free Fire برابط مباشر

عند تحميلك لفري فاير مهكرة، ستتمكن من الحصول على الكثير من المميزات، التي ستبقيك إلى آخر النزال، لتنتصر في النهاية بالمعركة الكبرى، بهزمك لجميع المنافسين في لعبة فري فاير، وتبقى أنت الوحيد على قيد الحياة، وهذا كله عبر تحميلك لفري فاير المهكرة، والتي تشتغل على جميع أجهزة الأندرويد، بشكل مجاني، دون الحاجة لدفع سلف واحد من مالك الخاص، إستمتع بالتشويق والإثارة التي تحتوي عليها Free Fire مهكرة، والرسومات ثلاثية الأبعاد 3D الرائعة، التي تجعلك تعيش اللحظة بكل المقايس.
كما قلنا أن فري فاير المهكرة، تحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة، مثل مجموعة من الخرائط الجديدة والمتنوعة، إلعب عليها بمفردك وفز بالمعركة، أو قم بإنشاء فريق جيد، للقضاء على الأعداء بسهولة.

كما هناك مجموعة من الأسلحة المتنوعة والرائعة، على فري فاير المهكرة، إبحث عنها في ساحات القتال، وقم بجمعها كلها، للقضاء على الأعداء أينما كانو بسهولة، وهذا كله عبر الرابط، الذي سنقدمه لكم أسفل هذه المقال، لتحميل فري فاير المهكرة.

فري فاير أحسن لعبة رماية

تحميل فري فاير مهكرة هيد شوت
فري فاير أحسن لعبة رماية

واحدة من أفضل ألعاب الرماية والقنص، هي فري فاير مهكرة، حيث ستلاحظ هذا عند مواجهتك للأعداء، عبر استخدامك لمجموعة من الأسلحة، المتوفر على اللعبة، وكل سلاح والخصائص التي يتمتع بها، هناك أسلحة خاصة للقنص من مسافة بعيدة، وهناك أسلحة خاصة بالمواجهة المباشرة بين اللاعبين، قم بمعرفة وقت استخدام كل السلاح في اللحظة المنافسة، ولتتمكن من معرفة ماهي الأسلحة المناسبة لكل وضعية قتال، قم بالإطلاع على هذه المقال لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير .
لكن قبل استخدام السلاح المناسب، يجب عليك أولا، اختيار المكان المناسب، عند الهبوط من الطائرة، حاول التوجه مباشرة للأماكن المليئة بالأبنية والأعشاب، والتي تكون مرتفعة قليلا، لتتمكن من رصد جميع الأعداء، بعدها قم بالبحث عن السلاح والذخيرة، والمعدات الطبية في حالة إصابتك بجروح، ثم قم بإنشاء إستراتيجية ذكية، وهاجم الخصوم، واحد تلوى الآخر، يمكنك أيضا استخدام العربات، لتحرك سريعا، واستكشاف الجزيرة في وقت قصير، لتتعرف على المواقع المناسبة للإختباء، وأماكن تواجد اللاعبين، لصنع مجموعة من الأفخاخ الخطيرة، والتخلص من الزون، الذي يمكن له أن يقلص المساحة في الخريطة، وأن يحدث فرقا في دقائق الأخيرة من المعركة، قم بالإختباء بين الأعشاب وفي الحفر ووراء الصخور، لكي لا يكشف مكان تواجدك أمام السكوادات، وهجم على الأعداء حتى تتمكن من القضاء على جميع اللاعبين، والفوز بالمعركة.

قواعد الفوز في Free Fire المهكرة

يجب أن تتعلم بعد الخبايا أو القواعد، لتتمكن من الفوز، خصوص في المرحلة الأخيرة من المعركة، لهذا بعد تحميلك لفري فاير مهكرة، قم أولا بمحاولة الإختباء، كي لا يتم كشفك من قبل Squad، حتى لن يقضى عليك في أول لحظة، لهذا من أفضل أن تبحث على مكان مميز للإختباء، بين الأعشاب، أو وراء الصخور والجدران، وداخل الأبنية، ثم انتظر اللحظة المناسبة لإنشاء هجوم صاحق، باستخدامك للسلاح المناسب، والقضاء على الجميع، والبقاء وحيدا على قيد الحياة، فوق ساحة المعركة، لتكسب المعركة بأكملها، لهذا يجب عليك تحميل Free Fire المهكرة، التي تحتوي على مجموعة من المميزات الخارقة، للفورز بالمعركة في الأخير، وذلك عبر الرابط الموجود في أسفل هذه المقال.

مميزات لعبة Free Fire المهكرة

عبر تحميلك لفري فري المهكرة، ستحصل على مجموعة من المميزات الرائعة، التي ستجعلك تصحق جميع الأعداء، وتفوز بالمعركة في الأخير، ومن بين هذه المميزات، هو أنك ستحصل على عملات معدنية ومجوهرات بشكل غير محدود، وهناك أيضا ميزة التصويب التلقائي، أو ما يسمى الايم بوت، والذي من خلاله ستقضي على جميع اللاعبين دون للحاجة للتركيز في التصويب، حيث ستتجه الرصاصة نحوه، بشكل تلقائي، وستحصل أيضا على حياة لا نهاية، ومهما حاولو قتلك، فلن يغير هذا شيء ولن تموت، أما بالنسبة للجدران والأعشاب والضباب، فلا وجود لها، في هذه النسخة المهكرة، حيث يمكن أن تكشف أماكن الأعداء بسهولة، كأنك تراهم جميعا، كما تستطيع إطلاق النار أثناء السباحة، وقتل الأعداء عند هروبهم سباحة، وميزة الأهم والأفضل، في جميع هذه المميزات التي تم ذكرها، هي لن يتم حظر حسابك، ولن يتم تنبيد اللاعب، ولن تحتاج لنظام الروت، لتستخدم، هذه النسخة المهكررة من لعبة فري فاير،حيث ستعمل معك دون أي مشاكل، حتى ولو تم إصدار تحديث جديد للعبة.

المعارك الحماسية

خض أقوى المعارك المثيرة والحماسية، أنت وفريقك، بعد تحميل فري فاير المهكرة، توجهو إلى ساحة القتال، عبر طائرة يوشن الحربية، وعند الهبوط انتقلو مباشرة، للأماكن المناسبة للإختباء، وقومو بجمع الأسلحة والمعدات اللازمة، من أجل خوض المعركة الحاسمة، ضد 100 لاعب موجود في الجزيرة المهجورة، ليتمكن واحد فقط في الأخير من النجاة، فلا تتردد الآن من تحميل هذه الننسخة المهكرة من فري فاير، لتستمتع بأجمل أنواع الإثارة، التي يشهدها هذا العصر.

طريقة الصحيحة لتحميل Free Fire مهكرة من موقع معلومة

تحميل ملف obb فري فاير مهكرة
طريقة الصحيحة لتحميل Free Fire مهكرة من موقع معلومة
  1. يجب عليك أن تنتقل إلى آخر المقال
  2. وقم بالنقر فوق زر تحميل ملف apk
  3. وقم مجددا بالنقر على زر تحميل ملف obb
  4. ثم انتظر حتى ينتهي التحميل حيث سيستغرق ملف obb بعض من الوقت وذلك لحجمه الذي يصل إلى 550 ميغا بايت
  5. وبعدها قم بفك الضغط على الملفات ودمجها لتعمل معكم اللعبة

إذا كنت تواجه مشكلة في كيفية فك الضغط عن الملفات تابع الشرح في الأسفل

طريقة فك الضغط وتشغيل اللعبة

لتتمكن من تحميل لعبة فري فاير مهكرة، تحتاج لملف obb، الذي يحتوي على مجموعة من الوسائط صوتية، والجرافيك والخرائط وغيرها، كما يجب عليك أن تفك الضغط على ملف obb، والقيام بدمجه مع ملف apk، الذي يعتبر ملف تطبيب اللعبة.
أولا لفك الضغط على ملف obb، قم بتحميل برنامج الخاص بفك الضغط ZArchiver por، الذي من خلاله تستطيع فك الضغط، عن أي ملف مضغوط ينتهي بصيغة rat أو zip.

  1. عند فك الضغط عن ملف Obb
  2. سنجد بداخله العديد من الملفات قم بالبحث عن ملف بإسم “Download” أو”تنزيلات” واضغط عليه
  3. بعدها إبحث عن ملف بإسم “Free Fire” مهكرة بصيغة zip واضغط عليه
  4. ستظهر لك مجموعة من الخيارات قم بختيار خيار “استخراج” الموجود في أسفل
  5. ثم إنتقل إلى ذاكرة الهاتف الداخلية وابحث عن مجلد بإسم “Android” واضغط عليه
  6. ستجد بداخله ملف obb قم بالضغط عليه
  7. لتظهر معك إشارة على شكل شمعة في أعلى التطبيق قم بالضغط عليها
  8. سيتم استخراج ملفات التطبيق وفك ضغطها مباشرة
  9. عندها يجب الإنتقال إلى مجلد الخاص بالتنزيلات
  10. ونبحث عن ملف آخر خاص باللعبة ينتهي بصيغة apk نقوم بالضغط عليه
  11. ونختار زر التثبيت
  12. واننتظر قليلا لتنتهي عملية التثبيت وتعمل اللعبة بشكل جيد على الهاتف.

الميزات الهائلة في Free Fire مهكرة

تثبيت إيم الأسلحة والسكوبات: من بين المميزات الخارقة في فري فاير مهكرة، هي الحصول على إيم رائع وسكوب ثابت وخرافي، حيث عبر استخدامه، لن تعاني منذ اليوم من الإهتزاز المستمر، عند التصويب.
رادار كشف الأماكن: ستحصل من خلال تحميل نسخة فري فاير المهكرة، على ردار خطير جدا، لكشف أماكن الأعداء بسهولة، دون الحاجة للبحث عنهم، وكشف أعدادهم، وما الأسلحة المتوفر لديهم، هذا كله ستعرفه من خلال رادار، بل ستتمكن من معرفة أسمائهم أيضا، ومستواهم في اللعبة، أليست هذه الميزة رائعا حقا؟!
القناصات الرشاشة: ستحصل أيضا من خلال نسخة فري فاير المهكرة، على جميع مختلف أسلحة القنص، والرشاشات الرائعة، للقضاء على الأعداء من بعيد، دون الحاجة للدخول في مواجهة مباشرة.
القفز العالي: من المميزات الرائعة، التي ستحصل عليها في نسخة فري فاير المهكرة، هي القفز عاليا، لمسافات بعيدة، فوق الجدران والأبنية الشامخة، وتمكن من استغلال هذه الميزة لمباغتة الأعداء، وهروب منهم في حالة توجب عليك فعل ذلك.

( لتحميل فري فاير الأصلية من هنا )
( لتحميل Free Fire مهكرة ملف apk اضغط هنا )
( لتحميل ملف obb اضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بتحميل فري فاير مهكرة Free Fire 1.52.0 برابط مباشر لعام 2020، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى