غير مصنف

تردد قناة الساعة مسلسلات على النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة الساعة مسلسلات ، تردد قناة الساعة مسلسلات على النايل سات ، نتابع أحدث تردد قناة الساعة مسلسلات على النايل سات 2022، تعتبر قنوات الساعة هي مجموعة من القنوات التي تقدم مجموعة رائعة من البرامج والمسلسلات والأفلام الدرامية والكوميدية  ، وقد حظيت مجموعة قنوات الساعة على نسبة مشاهدة عالية في مدة بسيطة لا تتعدى العام الواحد.

وتعرض قنوات الساعة مجموعة من الأعمال الفنية المصرية القيمة فيوجد قناة للأفلام القديمة وقناة للأفلام الكوميدية كما تعرض قناة المسلسلات مجموعة من المسلسلات الدرامية ، كما تعرض الباقة قناة الساعة كلاسيك وتقوم بعض المسلات القديمة والأفلام القديمة.

وسوف نعرض التردد الجديد لقناة الساعة مسلسلات لكي يتسنى للمشاهدين متابعة المسلسلات القديمة والحديثة مشاهدة جيدة وبجودة عالية دون تقطيع فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز لمعرفة التفاصيل.

تردد قناة الساعة مسلسلات على النايل سات لمشاهدة المسلسلات بدون تقطيع

وقد تم إطلاق مجموعة قنوات الساعة مرة واحدة على القمر الصناعي النايل سات وذلك مع بداية عام 2018 وتم البحث التجريبي والتشغيل في  وقت واحد.

استقبال  تردد قناة الساعة كوميدي الجديد 2022

  القمر التردد  معدل الترميزمعامل التصحيح     القطبية
 النايل سات      11613  27500  5/6    أفقي

ترددات قنوات الساعة الجديد 2022على القمر نايل سات

تردد قناة الساعة دراما الجديد 2022الان تردد قناة الساعة دراما اضبط تردد قناة الساعة دراما على النايل سات تعد قناة الساعة دراما من القنوات المصرية المحببة فى مصر والوطن العربى والشرق الاوسط بسبب ان قناة الساعة دراما تقدم محتوى جذب ومتنوع من المسلسلات على مدار العام حيث تقدم مسلسلات مصرية حصريا عقب نهاية شهر رمضان الكريم.

تردد قنوات المشاهدة الجديدة عام 2022تقضيها مرات عديدة في الاستمتاع سواء مع العائلة أو الأصدقاء أو العائلة ، لكن المتعة لا تكتمل بدون مشاهدة قنوات المراقبة من أي نوع حيث تتفرع إلى أكثر من نوع ، وذلك بفضل تردد قنوات المشاهدة الجديدة. 2022يمكنك مشاهدة ومتابعة الأفلام والمسلسلات والبرامج الأكثر تشويقًا وإمتاعًا التي تبثها القنوات ، لذلك تحتاج إلى تنزيل القناة على التلفزيون الخاص بك للاستمتاع بأجمل اللحظات التي تضعك في مزاج جيد.

  اسم القناةالتردد الحاليالاستقطاب
معدل الترميز
قناة الساعة دراما  MOUSLSALAT12566v
27500
قناة الساعة كوميدي  El Sa3a Comedy11602h
27500
قناة الساعة كلاسيك12566v
27500
قناة الساعة مسرح El Sa3a Masrah1087210873V

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى