غير مصنف

تردد قناة الميدان الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تم تغيير تردد قناة الميدان لتحسين جودة الإشارة بحيث تبث بشكل مستمر. القناة بجودة عالية بدون انقطاع وانقطاع بفضل استقبالها على الترددات التالية من قمرى نايل سات وعرب سات:

تردد قناة الميدان الجديد على قمر  نايل سات قناة الميدان هي قناة عربية محافظة اشتهرت مؤخراً وحققت شهرتها. أصدر قرارًا بإيقاف عرض البرنامج لزيادة رصيدك على قناة الميدان الفضائية. قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بإيقاف البرنامج ، حيث أكدت المحكمة أن هذا البرنامج مملوك لمؤلف قناة بداية ،كانت قناة الميدان الفضائية معروفة بأنها قناة محافظة ترفض المشاركة مع النساء ، وترفض أيضًا وجود الموسيقى على مدار ساعات بث القناة ، مما يؤكد أن القناة تتبع التيار المحافظ في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن قناة الميدان

قناة الميدان هى قناة فضائية عربية محافظة ، أصبحت مشهورة ومعروفة بعد صدور قرار بوقف بث برنامج “زيادة رصيدك على القناة”. أكدت محكمة القاهرة الاقتصادية أن برنامج “زيادة رصيدك” هو ملك ل مؤلف مؤسسة بداية. بدأت القناة البث في عام 2005 ،إنها قناة محافظة تتبع الحركة المحافظة السعودية. إنه لا يسمع بمشاركة المرأة ، ولا يسمح بوجود الموسيقى. تحدت القناة قرار المحكمة المصرية ، واستمرت في تقديم برنامج لزيادة رصيدك بعد أن قررت محكمة القاهرة التوقف عن بث البرنامج لأن القناة لم تكن تملك فكرة البرنامج ،وهي ترجع إلى قناة بداية السعودية ، حيث تم بث البرنامج على قناة البداية حتى تم إيقاف القناة عن البث بقرار من الحكومة.

تردد قناة الميدان 2022

الآن أصبح تردد قناة الميدان 2022الجديد على النايل سات ، قناة الميدان منذ نشأتها ، أفضل القنوات لكثير من المواطنين السعوديين. تحديث تردداتها ، والتي لوحظ أنها يتم البحث عنها بشكل متكرر بواسطة مقاييس Google ؛ لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بتردد قناة الميدان.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12379 (H)27500 – 5/6SD

برامج قناة الميدان

  • يعرض على قناة الميدان الكثير من البرامج المتنوعة التي تهدف إلى زيادة الوعي والمعرفة لدى الشباب العرب.
  • ومن أبرز برامجها برنامج زد رصيدك، وهو عبارة عن مسابقة يتم فيها تجميع بعض النقاط، وأكثر لاعب يجمع نقاط يحصل على جائزة مقدمة من قناة الميدان، بالإضافة إلى برنامج مجلس النقد الذي يذاع في بث مباشر على القناة.
  • وما أدى إلى شهرة هذه القناة هو اهتمامها بالقضايا المجتمعية التي تخص الوطن العربي والمجتمع السعودي.
  • هكذا بالإضافة إلى اهتمامها بكثرة بالشارع السعودي ومتطلباته.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى