غير مصنف

تردد قناة النهار وان الجديد على النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة النهار وإن ، تردد قناة النهار وان على النايل سات ، تردد قناة النهار على النايل سات 2022، وقناة النهار وان تعد من أشهر قنوات النهار وتقدم برامج متنوعة وهادفة تهم المواطن في مصر والوطن العربي وهي قناة مجانية تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات ، وقد إنطلقت قناة النهار وإن Al-Nahar One في منتصف عام 2011 وتحرص قناة النهار وإن على عرض برامج متنوعة وشيقة تحمل مضمون راقي ومتميز ويعطي المشاهد قيمة ثقافية ودينية.

ماهي قناة النهار دراما تقدم قناة النهار

كل ما يبحث عنه المشاهدون في مختلف البرامج والأخبار، بما في ذلك السياسة والعروض والمسلسلات. البرامج الرياضية التي بثتها قناة النهار عام 2011 والتي تزامنت مع الثورة الشعبية في يناير قناة النهار مملوكة حاليا لرجل الأعمال علاء الكحكي. قام رجل الأعمال علاء الكحكي ببث القناة وساعد في بناء جمهور على آراء مختلفة دون أي تحيز. حاولت قناة النهار جعل محتوى البث يتوافق مع العادات والتقاليد العربية دون الإخلال بمزاج خجول إحدى عائلات القناة. نجحت قناة النهار الدرامية في جعلها في المقدمة من خلال مشاهدة مسلسلات جديدة وحصرية من بثها مباشرة على شاشتها، يعرض في مكتبة واسعة تختار منها ما تريد من أفضل الأعمال الدرامية في مصر، ويبرز بقوة في السباق الرمضاني، فأصبحت قناة العائلة لأنها ترضى جميع الفئات. تجمع المحطة بين عدد كبير من السلاسل في فئات مختلفة، منذ إطلاقه لأول مرة في منتصف عام 2011،

اكتسب شهرة كبيرة بفضل الجوائز المتميزة التي قدمها في تقديم أحدث المسلسلات، مما سمح له باكتساب شعبية وتأمين مكانة مرموقة في مصر والعالم العربي. تم إنشاء القناة بهدف تقديم المسلسل الجديد الذي تم إنتاجه مجانًا على شاشة واضحة باستخدام قناة غير مشفرة تعتمد على تقنية HD، يدخل الساحة بكثافة بسلسلة متنوعة من المسلسلات الرومانسية والكوميدية والمٱساوية كما أنها تتميز بمسرحيات تركية وهندية، مما أدى إلى الشهرة في كل مكان. تستمر القناة في تقديم جميع المسلسلات المرغوبة، في هذا السياق، نحن ملزمون بعدم تضمين مشاهد فاحشة أو إرتكاب جريمة جنائية هذا يجعلها قناة رئيسية للعائلات المصرية والعربية، بالنظر إلى رابطة الثقة المتأصلة التي تضمن أن المراهقين لن ينحرفوا عن كلا الجنسين. النهار هي شبكة تلفزيونية تأسست عام 2011 وتضم الشبكة الترفيهية عددًا من القنوات منها: النهار واحد، ونهار +2 – دراما نهار، النهار اليوم، النهار نور،سينما نهار.

كما تعرض قناة النهار وان ايضًا كثير من الافلام العربية القديمة والحديثة التي تجذب المشاهد لاحتوائها على قيمة فنية ونخبة من الفنانين المتميزين وسوف نقدم التردد الجديد لقناة النهار وإن ليتسنى المتابعين والمشاهدين المتابعة دون تقطيع أو تشويش ومشاهدة بصورة واضحة وجيدة.

تردد قناة النهار وإن Al-Nahar One على النايل سات لمشاهدة البرامج والمسلسلات

وتعرض قناة النهار وان كثير من البرامج المتميزة مثل برنامج باب الخلق وبرنامج اخر النهار وكذلك برنامج بكرة احلى.

قناة النهار وان Al-Nahar One على نايل سات.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات1143027500رأسي3/4
الترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
11488افقي275003/4

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى