غير مصنف

تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 على النايل سات والعرب سات

[ad_1]

تعتبر قناة توم وجيري من أكثر الترددات على النايل سات والعرب سات من قبل الآباء فهم يريدون معرفة وسيلة لكي تعمل على تسلية الأبناء بشكل كبير وتعتبر هذه القناة هي الرائده في مجال التسلية واللعب فهي تعمل على بث البرامج بدون وجود أي شيء يخدش الحياء فإن هدف القناة الاول والاخير هو تسلية الأطفال والعمل على تقديم أشياء مفيدة لهم.

تردد قناة توم وجيري

حيث أن الآباء قد قاموا بالبحث عن هذه القناه بشكل كبير للغاية فهم يريدون جوده عاليه وصوره واضحة دون وجود أي تشويش على الطفل  لذلك فهي تعتبر من القنوات التي تهدف الى الوصول الى تفكير عقول الأطفال بشكل مناسب مع نفس مستوى التفكير الخاص بهم واليكم العديد من الترددات الخاصة بهم.

  1. التردد: 11355.
  2. الاستقطاب: عمودي V.
  3. معدل الترميز: 27500
  4. معامل تصحيح الخطأ: 5/6…
تردد اخر
  • كما يمكن متابعة القناة على التردد: 11354.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مزايا قناة توم وجيري

هذه الفتاة تتميز بالكثير من المزايا المختلفة التي جعلتها تجذب الكبير قبل الصغير وهم تقوم بعرض الأشياء التي يحبها ويفضلها الكبار قبل الصغار على شكل صور مضحكه تقوم الفتاة دائما على التغيير في شكلها بنسبة كبيرة فهي تعمل على عرض كارتون بطوط علاوة على الافلام الكارتونيه القصيرة التى يفضلها الأطفا تعمل القناة على بث الافلام الكارتونيه القديمه مثل كارتون ديزني لاند.

هذه القناة تعمل على بث الكارتون الذي يفصله الأطفال لذلك سميت القناة على اسمه لأنه يعمل على عرض الحلقات بصورة يومية تشمل هذه القناه الافلام والبرامج التي تحتوي على رموز متحركة جذابة وتشمل الكثير من المغامرات المختلفة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى