غير مصنف

تردد قناة حضرموت 2021 الجديد Hadramaut TV على نايل سات وعربسات

[ad_1]

تردد قناة حضرموت 2021 الجديد أحد القنوات اليمنية الهامة والتي حققت نجاحات كبيرة في وقت قياس، من خلال تقديم محتوى مميز يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتهتم القناة بتثقيقف المشاهد العربي واليمني في مختلف التخصصات سواء الدينية أو الاقتصادية أو التاريخية، وتعمل على التعريف بتراث اليمني التاريخي من خلال بث البرامج المتنوعة على مدار الساعة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تردد  القناة.

قناة حضرموت

قناة حضرموت واحدة من القنوات الفضائية اليمنية الهامة، والتي تبث برامجها من الجمهورية اليمنية العربية، وتقدم برامجها للشعب اليمني والعربي في مختلف مناطق العالم، وتقدم القناة سلسلة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تتناسب مع فئات المجتمع العربي واليمني، وتحرص القناة في مختلف البرامج الحفاظ على التقاليد اليمنية والعربية، مع التعريف على التراث اليمني الحضاري، والذي يعد من أقدم الحضارات على كوكب الأرض، وتتميز القناة بتمسكها الكامل بالهوية اليمنية، من خلال تسليط الضوء على الموروث اليمني.

وتعمل القناة اليمنية لأن تكون قناة الأسرة بأكملها، من خلال توفير محتوى شامل مناسب لكافة الفئات العمرية سواء الأطفال أو كبار السن، وتركز القناة على الجانب الترفيهي من خلال اختيار المسلسلات والبرامج والأفلام المناسبة، وتتميز القناة أنها مجانية وغير مشفرة وتعمل على مدار اليوم بدون توقف.

شاهد أيضاً: تردد قناة cbc دراما في رمضان الجديد 2021 ومواعيد المسلسلات

تردد قناة حضرموت 2021 الجديد

تتميز قناة حضرموت بعملها على مختلف الأقمار الصناعية، من أجل الوصول إلى أكبر نسبة من المشاهدين في الوطن العربي وخارج الوطن العربي، وحققت القناة نسبة مشاهدة كبيرة في الفترة الأخيرة نظراً لما تقدمه من برامج ومسلسلات وأفلام على مدار الساعة بدون انقطاع، ويمكن استقبال القناة على الترددات التالية:

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11555 (H)27500أفقي3/4
عرب سات11747 (V)27500عمودي3/4

شاهد أيضاً: تردد قناة صدى البلد دراما في رمضان 2021 على نايل سات

برامج قناة حضرموت

تحرص قناة حضرموت على تقديم مجموعة قوية من البرامج المتوعة الترفيهية على مدار الساعة، والتي حصلت على إعجاب المتابعين ولعل أبرز برامجها هي:

  • برنامج زوايا: هو أحد البرامج الحوارية التي تناقش آخر المستجدات الجديدة بداخل الساحة اليمنية، سواء سياسية أو اقتصادية، من خلال عقد لقاءات مع كبار المسئولين والشخصيات القيادية في اليمن.
  • برنامج طبيب الدار: هو برنامج طبي يعمل على نشر الوعي بين المشاهدين، لتوضيح الأمراض العصرية المختلفة وطرق الوقاية منها، ويشارك في البرنامج نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات.
  • برنامج ربيع القلوب: من البرامج الدينية المميزة التي يقدمها الشيخ ناصر القطامي، ويتم في كل حلقة تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، مع تفسيرها من خلال استضافة نخبة من الشيوخ وعلماء الدين.
  • برنامج أهل الفن: يستضيف البرنامج نجوم الطرب اليمني والعربي بشكل يومي، حيث يتناول البرنامج آخر مستجدات أعمالهم الفنية.
  • برنامج كلام الناس: برنامج اجتماعي موجه للأسرة العربية واليمنية خاصة، حيث يسلط الضوء على المشاكل المختلف التي تواجه المواطنين.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النهار في رمضان AL Nahar TV 2021 الجديد ومواعيد المسلسلات

في النهاية نصل بكم لختام مقال تردد قناة حضرموت 2021 الجديد Hadramaut TV على نايل سات وعربسات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول قناة حضرموت وأهم البرامج التي تقدمها القناة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى