غير مصنف

تردد قناة زووم دراما Drama Zoom على النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة زووم دراما على النايل سات 2022الفضائية على القمر الصناعي المصري نايل سات نقدمه لكم في المقال التالي، حيث تعرض القناة أحدث مسلسلات كبار نجوم ومشاهير الدراما العربية، وتعمل قناة زوم دراما على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير، وتتميز القناة باحتوائها على صورة واضحة وجودة عالية خالصة أيضًا، يراها العديد من سكان العالم.

معلومات عن قناة زووم دراما

هكذا تعد قناة زووم دراما من أشهر القنوات في مجال الدراما العربية وأحد القنوات في مجموعة محطات زووم الفضائية التي تعمل دون توقف أو تشفير وتتميز بجودة عالية مع خبرة وكفاءة العاملين بها، وتتميز القناة أيضًا بتقنيات نقل عالية الجودة، والتي تتجلى في وضوح الصورة ووضوح الصوت، ومناسب للفئة العمرية المختلفة.

وتوجد العديد من القنوات الأخرى التي تتبع شبكة زووم ومنها قناة Zoom Wrestling التي تعرض أحدث المسلسلات العربية، وقناة زووم فاميلي، وهي قناة اجتماعية عائلية تهتم بشؤون المنزل الحديث والمرآة، وهناك أيضًا قناة زووم سبورتس التي تعرض جميع المباريات ودوريات كرة القدم العالمية والعربية.

وتعمل قناة زوم دراما طوال اليوم وتعرض أحدث المسلسلات العربية والخليجية، وتختلف في هذا المجال عن القنوات المتخصصة الأخرى التي تعرض المسلسلات العربية والخليجية، حيث تعرض المسلسلات العربية على شكل حلقات مجمعة وبدون فواصل تجارية، وهذا يجعلها جذابة للغاية للمشاهدين، ويتابع القناة العديد من محبي الدراما العربية.

التردد الصحيح لقناة زوم دراما

هكذا نعرض لكم في المقال التالي التردد للصحيح لقناة زوم دراما على النايل سات وكافة البيانات المطلوبة للحصول عليه، ما عليك سوى إدخال التردد في المنطقة المخصصة باستخدام لوحة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال الموجود لديك، والاستمتاع بأشهر المسلسلات العربية والخليجية.

  • التردد: 12604.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى