غير مصنف

تردد قناة طيور العراق الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة طيور العراق الفضائية للأطفال على القمر الصناعي نايل سات ، وهي أول قناة فضائية عراقية للأطفال ، وهي إحدى قنوات مجموعة مسلة الإعلام تحت إشراف سعد العوسي ،تعرض قناة طيور العراق على شاشتها أفضل البرامج الرائعة للأطفال ، مثل البرامج وأفلام الرسوم المتحركة وأنيمي والقصص الترفيهية التي تعود بالنفع على كل طفل في تطوير عقله وفكرته وعرض أفلام الرسوم المتحركة في الأيام الخوالي والأفلام الحديثة في الوقت الحالي.

افتتحت القناة فقط بأفلام توم وجيري التي استمرت لأربع وعشرين ساعة ، ثم بدأت القناة بعرض أفلام الرسوم المتحركة المختلفة والبحث عن هذه الأفلام بالإضافة إلى البرامج التعليمية المصممة خصيصًا للأطفال. كثفت الدول العربية جهودها في الآونة الأخيرة ، وهي الآن جاهزة بشكل لا مفر منه. لجميع الاسر العراقية ونرصد تردد قناة اطفال قناة طيور العراق الجديدة 2021 ، يذكر ان قناة طيور بيبي ليست فقط قناة اطفال بل قناة لجميع الاعمار في الدول العربية حيث تقدم العديد من البرامج الترفيهية التي هي يتبعها العديد من الآباء من جميع الأعمار وتعد من أهم مميزات القناة التي تعرض لكم الأغاني العربية التي ترضي الطفل العربي والأغاني الإنجليزية التي تتعلق بعقل الطفل وتعمل بجد قدر الإمكان باللغة الإنجليزية ، وهي اللغة التي سيطرت على العالم مؤخرًا.

نبذة عن قناة طيور العراق

تعد قنوات الأطفال واحدة من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها على الأقمار الصناعية من قِبل أولياء الأمور أو الأطفال من أجل المتعة والترفيه للطفل وتنمية الوعي الفكري والثقافي للأطفال العراقيين والعرب قناة طيور العراق تبث القناة العديد من البرامج و الحلقات اليومية ، بما في ذلك .. أفتح يا سمسم، أبطال الديجيتال، مازنجر، النمر المقنع، شوت، كاليميرو، ريمي، المحقق كونان، هايدي، ناروتو، توم وجيري، سندباد، جورجي وساندي، عدنان ولينا، مغامرات نيلز .

تردد قناة طيور العراق 2022

تسعى قناة طيور العراق إلى توفير أفضل حلقات الترفيه للأطفال لتكون الخيار الأمثل للطفل الصغير للاستمتاع والتعلم ببساطة وسهولة لتطوير مستوى الفكرة وهي واحدة من أشهر القنوات الفضائية للأطفال.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12604 (V)27500 – 5/6SD

تردد قناة طيور العراق ، الجنة بيبي ، تردد قناة طيور العراق الجديدة 2022، قناة طيور العراق في بلد شريك ، العراق قناة متقدمة جدا ومستقلة ، سنشرح لكم اليوم كيف يمكنكم استقبال ترددات جميع الأقمار الصناعية المتوفرة في الدول العربية ، عربسات و Nelsat حيث يبحث الجميع من العراق عن قناة للطيور في العراق بها كاريكاتير وبرامج خاصة للاطفال اضافة الى العديد من المهام المهمة التي سنراقبها لكم في هذا المقال.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى