غير مصنف

تردد قناه كراميش علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تالتردد الجديد لقناه الاطفال المتميزة كراميش karameesh tv 2022أعلنت إدارة قناة كراميش عن ترددها الجديد لما لها من قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي. لما تقدمها القناة من محتوي متميز ومتنوع ومفيد للأطفال.كما تعد القناة واحدة ضمن أكبر قنوات الأطفال بالوطن العربي.

قناة كراميش

تسعي الأمهات دائما للبحث عن أفضل القنوات لأطفالهن، فجاءت قناة كراميش ضمن القنوات الاكثر مشاهده لدي الاطفال. فجاء أول بث لقناة كراميش عبر الأقمار الصناعية المختلفة في عام ٢٠٠٩.
بعد ذلك عملت إدارة القناه على التطوير بشكل دائم حيث تقدم الاناشيد الاسلامية كما تقدم أيضا الكثير من القصص على هيئة اغنية تساهم بشكل كبير في تعليم القيم التربوية لدى الأطفال. كما تساعدهم في معرفة الفواكه والخضروات والتفرقة بين انواع الخضراوات والفواكه المتنوعة. كما تساعدهم على تعلم الارقام والحروف الأبجدية العربية والإنجليزية.

فتَميُز قناة كراميش يأتي من المحتوى الذى تقدمه القناه فعملت جاهدة على معرفة الاطفال بالعادات السليمة كالصلاة والزكاة وعدم ايذاء الجار وغيرها من العادات الحميدة والبعد عن العادات السلبية كالسرقة وغيرها من السلبيات في صورة أغاني يستمتع به الطفل ويتعلم أيضا وليس مجرد استمتاع فقط.

كما يميز القناة جودة الصورة ووضوح الصوت حيث تعمل إدارة القناة على تطويرها وتقديم محتويات جديده مفيدة ومتنوعة ومسلية كما تعود العالم العربي من إدارة القناه.

التردد الجديد لقناه كراميش

شهد محرك البحث جوجل العديد إقبال كبير لمعرفة التردد الجديد لقناه الاطفال ” كراميش” التي تهم كل أسرة عربية لما لها من صدد واسع لدى الأطفال.
كما جاء التردد الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات لتحسين جودة الصوت والصورة للحصول على أعلى المشاهدات.
وإليكم التردد الجديد:
• القمر الصناعي: نايل سات
• تردد القناة: ١١٥١٥
• معدل الاستقطاب: عمودي
• اما معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
• معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى