العاب

حسابات فري فاير مجانا 2021 (مشحونة غير مسروقة)

[ad_1]

حسابات فري فاير تايلاندية

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا

مرحبا، اليوم سنقدم لجميع محبين لعبة فري فاير، حسابات فري فاير فيسبوك قوية مجانية، تعرفو على طريقة الحصول عليها في أسفل، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا .

مصدر حسابات فري فاير

العديد من الأشخاص، يتسألون عن مصدر، هذه الحسابات، التي يتم نشرها مجانا، على موقع معلومة، والجواب هو: مصدر هذه الحسابات من الأنترنت المظلم ، يتم توزيعها بشكل مجاني، والهدف من هذا، هو إثراء المحتوى العربي، ليصبح محتوى غني، بالمعلومات والهدايا والجوائز.

كل هذه الحسابات مجانية وأمنة 100% في حالة لم تتمكن من الحصول على اي حساب يمكنك فقط الاطلاع على احد الطرق في الأسفل حتى تتمكن من تعلم الطريقة وجلب الحسابات بنفسك.

Login RUN OUT
Password 123456
Login 8637335845
Password MONI88
Login LokeshgamerYT
Password 407080431
Login Free accounts new 07.04.20
Password link open in browser: bit.ly/2UQPrD7
Login [email protected]
Password RANGITA
Login Boom Bomm
Password Boom chick

Login 8918240369
Password @[email protected]
Login [email protected]
Password tioheadbig
Login [email protected]
Password menul109
Login Killar
Password KILLAR
Login gshjq
Password qsxqdq
Login 0986322567
Password 123456
Login 12345
Password 12345
Login amiraI1230
Password amiraI123
Login Fuxkersbsj
Password jagritpro123uq
Login 08079200637
Password musaahmed

أما الآن سننتقل لتعرف على مميزات هذه الحسابات المجانية، التي سنقدمها لكم، في هذا المقال.

مميزات الحسابات المجانية في هذه المقال

مميزات الحسابات المجانية في هذه المقالمميزات الحسابات المجانية في هذه المقال
مميزات الحسابات المجانية في هذه المقال
  • يمكنكم من خلالها أن تحصلو على سكين ساكورة ومختلف الألبسة
  • تستطيع فتح جميع الحيوانات الأليفة في لعبة فري فاير
  • ستفتح كل سكينات الخاصة بالأسلحة
  • ستفتح كل الاليت بأس
  • جميع الشخصيات متواجد في اللعبة
  • ستحصل على شحن لأكثر من 1000 جوهر

وهناك العديد من المميزات الأخرى، التي يجب أن تكتشفها بنفسك، عند حصولك على أحد هذه الحسابات المجانية.
كل ما يجب أن تفعله، هو تنزيل ملف txt صغير الحجم، ثم سيظهر لك البريد الإلكتروني وكلمة المرور، الخاصة بحساب فري فاير المجاني.

تنبيه: يتم تحدث هذا الملف بشكل أسبوعي، إذا لم يعمل معك الحساب، فعلم أن أحد ما قام بالدخول إليه قبلك، وقام بتغيير كلمة المرور، لكن لا تقلق، إبقى على اتصال مع هذه المقال، لمواكبة التحديث، والحصول على حساب فري فاير قوي.

( لتحميل الملف من هنا )

ما هي الشروط الضرورية للحصول على حساب فري فاير

للحصول على حساب فري فاير مجاني، قم بدعوة أصدقائك، لهذا الموقع، كي يستفيدو هم أيضا من الحصول على حسابات free fire مجانية، تحتوي على العديد من المميزات التي ذكرنها في الأعلى.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير؟

هناك مجموعة من الطرق، التي يستخدمونها الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، لهذا سنقدم لكم في هذه الفقرة، جميع طرق التي يستخدمونها للحصول على حسابات فري فاير مسروقة، كي لا تقعو ضحية للسرقة أوالإختراق.

استخدام مواقع زيادة المجوهرات

هناك مجموعة من المواقع، التي تخذع زوارها، بالحصول على حسابات قوية وبشكل مجاني، وتستطيع من خلالها أيضا، شحن حسابك على فري فاير بالكثير من المجوهرات، عن طريق ID أو عن طريق فيزا أو بطاقات جوجل بلاي، وفي الواقع يتم سرقة حسابك بكل سهولة، نعم تسرق ومن خلال الموقع، وهذا الأمر يعلمه القليل فقط.

لهذا حاول دائما تجنب أي موقع، يحاول أن يوهمك بالحصول على حساب قوي، والكثير من المجوهرات مجانا، عن طريق إدخال الآي دي الخاص بك، وكلمة المرور أو كلمة السر، فمثل هذه المواقع تحاول فقط، سرقة حسابك لا أكثر، بتغيرهم لجميع معلوماتك عندما، تقوم أنت بإدخالها في موقعهم.

وبعدها يقومون ببيع حسابك، حسب قيمته ونا يحتوي عليه، لهذا من الأفضل ألا تحصل على حساب بهذه الطريقة، حيث تعرض نفس للخطر.

أما إذا كنت ترغب بالحصول، على جواهر فري فاير مجانا غير مسروقة، قم بالدخول لهذه المقال، وتعرف على جميع الطرق القانونية للحصول على مجوهرات فري فاير تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود.

استخدام الصفحات المزورة للعبة فري فاير

من بين الطرق أيضا، التي يستخدمها الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، هي عبر استخدام الصفحات المزورة للعبة فري فاير، التي يتم إنشائها من خلال أحد المواقع الخاصة بالصفحات المزورة، حيث يتم الحصول على الرابط الصفحة المزورة للعبة فري فاير، ويتم إرسارلها للشخص المراد سرقته، ليحصل في النهاية على حسابه وجميع معلوماته، اسم المستخدم وكلمة المرور.

استخدام برامج التروجانت لاختراق الحسابات

هذه طريقة لسرقة الحسابات، هي الأخطر عن باقي الطرق الأخرى، حيث يقوم الهاكرز بإنشاء فيروسات، ويتم دمجها مع تروجانت، ثم يتم زرعها في الهاتف المستهدف، لتنتقل بعدها إلى هاتف آخر، ومن كمبيوتر إلى آخر، لتسرق جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز، أي حسابات مواقع التواصل الإجتماعي، كالفايسبوك وسناب شات و إنستقرام وتويتر، وحتى الحسابات البينكية، لهذا تعد هذه الطريقة، هي الأخطر، مقارنة بالط ق الأخرى، التي يستخدمها الهاكرز.

الأسئلة الشائعة حول حسابات فري فاير

الأسئلة الشائعة حول حسابات فري فايالأسئلة الشائعة حول حسابات فري فاي
الأسئلة الشائعة حول حسابات فري فاي

كيف يمكن سرقة كونت فري فاير من شخص سرق حسابي؟

إذا تعرضت للسرقة، قم بالتواصل مع الدعم الخاص بلعبة فري فاير، حتى يتأكدو من أنك صاحب الحساب ، ويتم إرجاعه لك. ولتتعرف أكثر عن كيفية التواصل معهم قم بزيارة هذه المقال كيفية التواصل مع خدمة عملاء فري فاير ( Customer service free fire )

كيفية اختراق حساب فري فاير؟

يتم اختراق الحسابات، الخاصة بلعبة فري فاير، من خلال الطرق التي تم ذكرها في الأعلى.

كيف يمكنني أن أحمي حسابي؟

يمكنك حماية حسابك، عبر قراءة هذه المقال، والتعرف على الطرق التي يستخدمها الهاكرز، لسرقة حسابات فري فاير، هكذا ستتجنب أن تكون ضحية للسرقة، وتحمي حسابك في نفس الوقت.

هل عند ربط حساب فري فاير بجوجل أحمي حسابي من السرقة؟

الجواب على هذا السؤال هو نعم، حساب جوجل أكثر أمان، من حساب فايسبوك، لهذا تجنب الدخول إلى فري فاير، عبر حسابك على الفايسبوك، كي لا تتعرض للسرقة.

كيفية سرقة حساب فري فاير عن طريق الصفحات المزورة؟

يعمل الهاكرز على إنشاء صفحات مزورة، شبيهة بالصفحة الرئيسية لتسجيل الحساب على فري فري فاير، ثم يقوم بإرسالها للأشخاص المستهدفين، ويقنعوهم بالدخول للرابط، عندها يضن الشخص المستهدف أن حسابه قد تم غلقه، ويعيد كتابة إسم المستخدم الخاص به وكلمة المرور، عندها تصل جميع معلوماته للهاكرز، ليقوم هذا الأخير بتغيير جميع معلوماته، وسرقة حسابه.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، الخاصة بالحصول على حسابات، فري فاير مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على قراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى