العاب

رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

[ad_1]

رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

هل ترغب برابط مباشر لتحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد بكبسة زر واحدة بدون الحاجة للبطاقات الإئتمانية أو حساب بنكي؟

إذن هذه المقال، تهمك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، طريقة تحويل شدات ببجي، من خلال رصيد هاتفك فقط، وبدون الحاجة لأي بطاقة فيزا، أو غيرها من الطرق، الغير متاحة للجميع. فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا الشرح، خطوة بخطوة، حتى تتمكن من تحويل شدات ببجي، إلى حسابك عن طريق رصيد الهاتف.

تنبيه

إذا كنت لا تتوفر على المال الكافي، لشحن شدات ببجي، في كل مرة، فدعني أخبرك، أن هناك طرق حقيقية ومجربة، يمكنك من خلالها، الحصول على شدات ببجي مجانا، أنصحك حقا، بالتعرف على هذه الطرق، لشحن حسابك مجانا، وذلك من خلال الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

تحويل الرصيد الى شدات

رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

هناك رابط الخاص بالموقع الرسمي، للعبة ببجي موبايل، والذي يعتمد عليه جميع اللاعبين، من مختلف الدول العربية، لتحويل شدات ببجي إلى حساباتهم، عن طريق الرصيد. هذا الموقع يسمى midasbuy، وهو موقع معتمد، إذن لا خوف من دفع رصيدك على هذا الموقع، كما أنه يعتمد، على ID أو ما يسمى معرف اللاعب، لتحويل شدات ببجي لحسابك الخاص، لهذا يمكنك الاعتماد عليه أنت أيضا، لتحويل الشدات التي ترغب بها، والدفع من خلال الرصيد الموجود على هاتفك. بل والأكثر من ذلك، يمكنك من خلال هذا الموقع، تحويل كل من حزمة Elits Pass Plus، الخاصة بالموسم الأخير، وحزمة Royale Pass Plus، الخاصة بالموسوم الأخير، وذلك بأثمنة مناسبة، مع الحصول على عروض مميزة في كل مرة.

وكما قلنا، فإن موقع midasbuy، موقع موثوق ومضمون 100%، حيث أنه معتمد ورسمي، من قبل لعبة PUBG Mobile، والدليل على هذا الكلام، أنه يحول شدات ببجي، على حسابك، فور الدفع ثمنها بالرصيد، ويعتمد على ID، لتحديد حسابك.

وإذا كنت تتسائل، حول هل هذا الموقع، هل يمكنك أن تشحن منه من دولة أجنبية، دعنى أخبرك، أن موقع midasbuy، يدعم معظم الدول العربية، بما فيها الدول الأجنبية، فإذا كنت في تركيا، على سبيل المثال، فيمكن من خلال هذا الموقع، تحويل شدات ببجي، لحسابك الخاص عن طريق الرصيد، أليس هذا الرائع. دعونا نتعرف الآن، على رابط هذا الموقع، لتحويل شدات ببجي عن طريق الرقم الهاتف، وكيفية استخدامه بالصور، حتى نسهل عليكم أكثر.

كيفية تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

رابط تحويل شدات

كيفية تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

هذه الفقرة، خاصة بجميع الخطوت، التي يجب عليكم اتباعها، حتى تتمكنو من تحويل، شدات ببجي عن طريق الرصيد، الخاص بشبكة زين Zain و asiacell و مختلف الشبكات الأخرى، تابعو معنا الشرح:

الخطوة الرقم 1: يجب عليك الدخول إلى موقع midasbuy وذلك من خلال هذا الرابط:

[ رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد ]

الخطوة الرقم 2: عندها حدد الدولة العربية أو الأجنبية التي تنتمي إليها واختر لعبة ببجي من خلال الضغط على زر “انطلق”.

تحويل رصيد الى شدات

الخطوة الرقم 3: ثم قم بالضغط على “شراء” الخاصة بشدات ببجي Unkown cash.

رابط تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد

الخطوة الرقم 4: بعدها قم بكتابة معرف اللاعب الخاص بك والذي هو ID الخاص بك الذي يمكنك نسخه من حسابك على ببجي موبايل.
الخطوة الرقم 5: عند إدخال ID الخاص بك قم بتحديد خيار “Pay By Mobile” لتتمكن من الدفع عن طريق الرصيد.

تحويل شدات ببجي

الخطوة الرقم 6: بعدها قم بالتمرير للأسفل واختر عدد الشدات التي ترغب بها و تريد تحويلها إلى حسابك.
الخطوة الرقم 7: فور تحدد عدد شدات ببجي التي ترغب بها سيظهر ثمن الإجمالي بعملة بلدك إذا أعجبك الثمن أكمل عملية الشراء عن طريق الضغط على “ادفع الآن”.

موقع تحويل شدات

الخطوة الرقم 8: ستظهر لك هذه الصفحة كما في الصورة بالأسفل اضغط على “اختر مشغل الشبكة” وقم بتحديد شبكة الاتصال التي تستخدمها ثم قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك، واضغط على زر “OK”.

رابط تحويل شدات ببجي

الخطوة الأخيرة: ستظهر لك هذه الواجهة التي تطلب منك ارسال الكود الذي ظهر معك إلى كلمة “PUBG” من خلال الضغط على “افتح تطبيق الرسائل”.

رابط تحويل رصيد الى شدات

وهكذا تكون قد قمت بتحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد بكل سهولة يمكن الرجوع إلى حسابك على ببجي لتتأكد من وصول الشدات التي قمت بطلبها من الموقع.

ملاحظة

إذا كنت تبحث عن طريقة، لتحويل شدات ببجي، من حسابك لحساب آخر، خاص بصديقك، أو أي شخص ما، لكن لا تعلم طريقة القيام بذلك، فأنصحك بزيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها، لجميع خطوات، تحويل شدات ببجي، إلى حساب آخر.

[ اضغط هنا لتحويل شدات ببجي إلى حساب آخر ]

تحويل شدات ببجي عن طريق رصيد ooredoo

رابط تحويل الرصيد الى شدات

إذا كنت تستخدم، شبكة الاتصال أوريدو، فيجب أن تعلم، أنها وفرت لكل مستخدميها، خيار تحويل شدات ببجي، عن طريق رصيد اوريدو، وبدون الحاجة لبطاقة إئتمانية، أو لأي بطاقة بنكية، ولتتعرف على خطوات، تحويل شدات ببجي عن طريق رصيد اوريدو، تابع معنا الخطوات التالية:

خطوات تحويل شدات عن طريق رصيد ooredoo

1) يجب عليك اختيار عدد “UC’s” التي ترغب بها من خلال هذه الموقع [ اضغط هنا للدخول للموقع ] او عن طريق الجدول بالأسفل.
2) بعدها قم بإرسال رقم ID الخاص بك في لعبة ببجي للرقم المختصر بعدد شدات من الجدول.
3) عندها ستصلك رسالة تخبرك بأنه تم الإقتطاع الثمن من رصيدك.
4) وبعد دقائق قليلة ستتوصل بعدد شدات التي قمت بطلبها.
5) حاول الخروج والدخول للعبة ببجي كي يتم تحديثها لتحصل على شدات التي قمت بطلبها.

الرقم المختصرUC’sالسعر (ش.ض.ق.م)
6393605
639432524
639566047
63961,800115
63973,850230
63988,100470
639916,200925

رابط تحويل شدات ببجي مجانا

موقع تحويل شدات ببجي

رابط تحويل شدات ببجي مجانا

هناك العديد من اللاعبين، على ببجي موبايل، الذين لا يستطيعون في كل مرة، تحويل شدات ببجي، إلى حسابهم، حيث أنهم لا يتوفرون على رصيد، هذا ما يجعل الأغلبية، تبحث عن طرق، لتحويل شدات ببجي مجانا.

لكن مع وجود طرق مغشوشة، تنشرها بعض المواقع والتطبيقات، أصبح الجميع يظن، أن الحصول على شدات ببجي مجانا، مجرد كذبة، لكن يجب أن تعلمو جيدا، رغم وجود طرق مزيفة، فهناك طرق أخرى حقيقة ومجربة، يمكنكم الوثوق فيها.

وحسب خبرتي، فقمت ببحث شامل، عن جميع هذه الطرق، وقمت بتجربتها جميعها، منها طرق مزيفة حقا، كان فيها حسابي على وشك أن يسرق، وطرق أخر حقيقة ومضمونة، يمكنك حقا من خلالها، شحن شدات ببجي مجانا، ليس بالعدد الكبير، لكنها تبقى طرق حقيقة، ولتتعرف عليها، أنصح بزيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لجميع هذه الطرق، وشرحناها بالتفصيل والصور، فلا تتردد في تجربتها الآن، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتحويل شدات ببجي مجانا ]

اكواد استرداد هدايا ببجي

رابط موقع شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

اكواد استرداد هدايا ببجي

هناك موقع خاص، بلعبة ببجي موبايل، لاسترداد هدايا ببجي، التي تكون عبارة عن سكنات ناذرة، وأسلحة، ورقصات هائلة، وحتى هدايا خاصة بشدات ببجي. فور حصولكم على أحد هذه الكواد، يمكنكم مطالبة بهديتكم، من موقع استرداد الهدايا.

ولحسن الحظ، أن موقعنا، من بين المواقع، التي تعمل على نشر هذه الأكواد، التي يمكنكم أنتم أيضا الحصول عليها، واستردادها، للحصول على هديتكم، فإذا كنت مهتما، وترغب بالحصول على هذه الأكواد، فيمكن زيارة مقالنا السابق، التي ستجد بها أيضا، شرح لكيفية استخدام، موقع الهدايا، وطريقة ادخال الكود فيه، لكي تحصل على مكافأتك، هيا اضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على اكواد استرداد هدايا ببجي ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحويل شدات ببجي عن طريق الرصيد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى