غير مصنف

رابط تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1443للنساء علي رتبة جندي 2022

[ad_1]

تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1443يهدف العمل في مجال المخدرات إلى تزويد النساء بروابط 1443لمكافحة المخدرات من خلال أبشر. وشهد محرك البحث اليوم عدد عمليات البحث التي تقدمت بطلب للحصول على روابط لمديرية مكافحة المخدرات النسائية (1443-2022) بعد إصدار بيان التوظيف الجديد من قبل إدارة الأدوية السعودية. زيادة. فيما يتعلق بتاريخ فتح رابط 1443امرأة في طلب وظيفة مكافحة المخدرات في مختلف فروع مكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية ، فقد أوضحنا بشكل خاص جميع المعلومات المتعلقة بإدخال النساء في مجال مكافحة المخدرات في 1443-2022من خلال توظيف أبشر في هذه المقالة.

سلم رواتب مكافحة المخدرات الجديد 1443

نُحب أن ننوه هُنا بأن جميع الرواتب الخاصة بالعاملين في مُكافحة المخدرات السعودية نساء تقع تحت شجرة الرواتب العسكرية التي تخص وزارة الداخلية السعودية وهي في الصورة التي نُرفقها لكم أدناه:-

رابط تقديم مكافحة المخدرات 1443

دعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جميع الراغبين في الالتحاق بالوظيفة المعلنة للتقدم لرتبة عسكرية ابتداءً من الأحد 17 يناير 2022(الأحد) جمادى الآخر 1443هـ ، بالضبط الساعة 10:00 صباحاً ، ويغلق التطبيق في ذلك اليوم الخميس. أي جمادى الآخر 1 هـ 8 هـ 144 م أي ما يعادل 21 يناير 2022الساعة 10 صباحًا وسيكون التطبيق من منصة التوظيف أبشر. “هنا” .

وبناء على ذلك ناقشنا موضوع ربط المرأة بمكافحة المخدرات 1443.. وصلنا هذا اليوم إلى ختام هذه المقالة ، ومن خلال هذا الرابط قدمنا ​​معلومات عن الحركة الثانية لمكافحة المخدرات للكوادر النسائية من خلال أكثر الوظائف الواعدة. جميع المعلومات حول عملية التقديم للصف.

شاهدأيضا:عبر بوابة أبشر ظهور نتائج المقبولين في المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالهوية لعام  1443

المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1443نساء

وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات هي جهة سعودية مسؤولة عن تضييق الخناق على جميع القضايا المتعلقة بالمخدرات في جميع أنحاء البلاد للحد من تهريب المخدرات والقضاء عليها ، كما تعمل على منع استخدام هذه الأدوية في أراضي المملكة العربية السعودية. الإدمان وتجارة المخدرات. ظهر المكتب لأول مرة في المملكة العربية السعودية عام 1380 هـ من التقويم الهجري ، ومنذ ذلك الحين تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من الرد بنجاح على مختلف الجرائم المتعلقة بالمخدرات.

شاهدأيضا: رابط نتائج قبول الامن العام 1443عبر أبشر للتوظيف القبول المبدئي رجال وظائف جندي

تقديم مكافحة المخدرات 1443للنساء

تعاونت إدارة الدولة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية مع الإدارة المركزية بوزارة الداخلية السعودية للإعلان عن فتح الرابط لتقديم أعمال مكافحة المخدرات لـ 1443كوادر نسائية وفتح بوابة للجنود الذين يشغلون مناصب نسائية في جميع القطاعات الخاصة للتقدم للوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية. المديرية العامة لمكافحة المخدرات في مختلف المناطق والمدن العربية.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1443

وتشمل شروط التجنيد التي أعلنتها الإدارة العامة السعودية لمكافحة المخدرات مؤخراً رتبة مجندات على النحو التالي:

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، والأفضل للمتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة أعلى من ذلك.
من حيث الأصل والولادة ، يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
يجب أن يتميز المتقدمون بحسن الخلق والسمعة والسلوك الحسن.
عدم إدانة مقدم الطلب بأية جريمة.
يجب أن يكون لدى المتقدمين صفة وطنية مستقلة ، والتي يجب أن تكون سارية عند تقديم وظيفة من خلال بوابة التوظيف أبشر.
وفقًا للوائح الطبية ، يجب أن يكون وزن مقدمة الطلب متناسبًا مع طولها.
لا يجوز تعيين أي متقدم في أي منصب عسكري.
لا يجوز لمقدم الطلب الالتحاق بالمركز العسكري أو إحدى المؤسسات العسكرية مقدمًا.
ألا يتزوج المتقدم من غير سعودي الجنسية.
يجب أن يكون المتقدمون قادرين على اجتياز جميع اختبارات القبول والإجراءات.

شاهد أيضا : “حالا من هنا”الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات 1443نساء رتبة جندي الكترونيا عبر منصة ابشر للتوظيف

طريقة التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1443عبر أبشر

أشارت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن عملية التقديم للرتبة العسكرية للكوادر النسائية يجب أن تتم إلكترونياً من خلال منصة التجنيد أبشر واتباع الخطوات التالية: –

استخدم الرابط “هنا” للوصول إلى رابط موقع عمل أبشر.

انقر فوق أيقونة (الوظائف المتاحة) في منصة أبشر.

قم بزيارة الوظيفة التي تريد التقدم لها.

يجب عليك الآن عرض جميع تفاصيل الوظيفة.

يجب أن يوافق المتقدم على جميع شروط وضوابط الوظيفة.

انقر فوق إرسال الطلب.

اكتب جميع البيانات الشخصية على النحو التالي: (رقم الهوية ، تاريخ الميلاد ، الجنس ، الحالة الاجتماعية ، رقم هوية الأب ، مكان الميلاد ، تاريخ الإصدار ، مكان الإصدار ، الحالة الاجتماعية ، جنسية الأم ، الهاتف المحمول لمقدم الطلب ، الجنس ، المهنة الفئة ، والعمود ، والوزن ، والمنطقة التي يعيش فيها مقدم الطلب ، والمدينة ، والحي ، والشارع ، ورقم المبنى ، واسم الأقارب ، وهاتف الأقارب).

انقر فوق الرمز التالي ، ثم انقر فوق حفظ.

الآن من الضروري كتابة جميع بيانات الشهادة الأكاديمية وهذه البيانات هي: (النوع المهني ، التخصص العام ، التخصص الفرعي ، سنة التخرج ، المعدل ، المستوى ، هل لديك دورات لغة ، هل لديك دورات كمبيوتر ، إذا كان لديك مؤهلات أخرى ، من فضلك انقر لإضافة مؤهل أكاديمي)

انقر فوق حفظ.

قدم الطلب.

ملحوظة: بعد إتمام عملية التقديم للعمل النسائي لمكافحة المخدرات من خلال بوابة أبشر ، يجب طباعة الصفحة ورقم الطلب بالكامل ، بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تضمين رسالة نصية على رقم هاتفك في منصة أبشر تحتوي على رقم الطلب.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى