رياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد إليكت سبورت

مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت:يخوض الزمالك المصري أول مباراة له أمام بطل تشاد إلكت سبورت في دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023 يوم الأحد 18 سبتمبر.

موعد مقابلة الزمالك وإليكت سبورت في بطولة إفريقيا

الزمالك يستعد للسفر لمواجهة المنتخب التشادي الرياضي لأول لقاء أفريقي هذا الموسم. ينطلق لقاء الفريقين الزمالك وإليكت سبورت يوم الأحد 18 / 09-2022 في أربع ساعات بالتوقيت المحلي في المغرب وتونس والجزائر وخمس ساعات في القاهرة – مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا وستة بتوقيت مكة المكرمة. – السعودية وقطر وسبع إمارات بالتوقيت – دبي – أبو ظبي.

الزمالك يستعد للسفر لمواجهة المنتخب التشادي الرياضي لأول لقاء أفريقي هذا الموسم. ينطلق لقاء الفريقين الزمالك وإليكت سبورت يوم الأحد 18-9-2022 في أربع ساعات بالتوقيت المحلي في المغرب وتونس والجزائر وخمس ساعات في القاهرة – مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا وستة بتوقيت مكة المكرمة. – السعودية وقطر وسبع إمارات بالتوقيت – دبي – أبو ظبي.

القنوات التي تبث المباراة بين الزمالك وإليكت سبورت التشادي

يذاع اللقاء المقبل بين الزمالك والبطل التشادي على قناة اون تايم سبورتس المصرية

تردد قناة اون تايم سبورتس

القمر الصناعي المصري نايل سات

  • التردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • عامل الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة اون تايم سبورتس 2 على

القمر الصناعي المصري نايل سات

التردد: 10853

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5
وكان البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، قد رفض منح اللاعبين فترة راحة بعد عودته للقاهرة مساء السبت من العاصمة القطرية الدوحة ، بعد خسارة مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر لوسيل.

فاز الهلال السعودي بلقب كأس لوسيل السوبر من غريمه المصري الزمالك 4-1 بركلات الترجيح مساء الجمعة على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى