غير مصنف

موعد مباراة فاركو ومصر للمقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

[ad_1]

كتبت: نجاح على

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ، مع نظيره مصر للمقاصة وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 .

طموحات الفريقين:

حيث يدخل صاحب الارض فريق فاركو، هذه المباراة وهو عينه على نقاط اللقاء الثلاثة من أجل الهروب من فخ الهزائم المتلاحقة الذى يتعرض لها الفريق الصاعد حديثا للدورى منذ بداية الدورى .

فى المقابل يدخل الفريق الضيف مصر للمقاصة المباراة وهو يرغب فى خطف الثلاث نقاط والتقدم خطوة نحو مراكز جديد متقدم، فى جدول ترتيب الدورى.

ترتيب الفريقين:

يدخل فريق فاركو ، اللقاء وهو يحتل المركز الـ 16، بدون رصيد من نقاط وذلك عقب خوض 3 جولات لم يستطيع الفوز بأى مباراة منها.

فيما يحتل فريق مصر للمقاصة المركز الـ 8 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراتين ولم يتعادل فى مباراة ولكن تلقى الهزيمة في لقاء وحيد.

موعد مباراة فاركو و مصر للمقاصة:

يلتقى فريق فاركو مع نظيره مصر المقاصة اليوم، الخميس الموافق 18-11-2021 ، فى تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر ،4 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة فاركو مع نظيره مصر للمقاصة، بالجولة الـ 4، على ملعب ” ستاد الجيش ببرج العرب” بمدينة الاسكندرية.

القنوات الناقلة:

وتذاع مباراة فاركو والمقاصة عبر شبكة قنوات ” اون تايم سبورت “الرياضية الناقل الحصرى للدورى المصرى، والتى حددت قناة” on time sport 1hd” لنقل احداث المباراة عبر شاشتها.

معلق المباراة:

كما اسند مسئولى قناة اون تايم سبورت 1 مهمة التعليق على احداث مباراة فاركو والمقاصة الى المعلق الرياضى
محمد الغياتي لتعليق على احداث اللقاء.

الطاقم التحكيمى:

كما اسندت لجنة التحكيم بأتحاد كرة القدم، مهة إدارة المباراة، للحكم هشام الفلال ويعاونه كل من رمضان هنداوي وممدوح مصطفى مساعدين والحكم الرابع صبري إبراهيم ومحمد سلامة حكما للفيديو وعاطف حسين مساعدا لحكم الفيديو.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى