أفضل برامج تهكير ببجي موبايل

أفضل برامج تهكير ببجي موبايل


لقد تزايد الإقبال على ألعاب الفيديو بشكل كبير ي الآونة الأخيرة، إذ أصبح الكل يتجه نحو هذا النوع من الألعاب، وذلك راجع للمتعة التي تقدمها وكسر وقت الفراغ وعدم الإحساس بالملل.

وتتعدد ألعاب الفيديو اليوم وتختلف في نفس الوقت في مميزاتها وطرق لعبها الكيفية التي يتم الفوز بها في هذه الألعاب سواء كانت ألعاب حروب أو استراتيجيات أو غيرها.

كل هذه الأمور تنطبق على لعبة ببجي الذي سنخصص لها هذا المقال، على اعتبار أن لعبة ببجي من أفضل ألعاب الفيديو حاليا، والتي يلعبها لايين الاشخاص حول العالم، وتزتيد الإقبال عليها أيضا من طرف الدول العربية في الآونة الأخيرة.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل برامج تهكير ببجي موبايل للحصول على كافة الخصائص الموجودة داخل اللعبة بشكل مجاني ودون الحاجة إلى دفع اي مبلغ مالي.

سأقدم لك مجموعة من الطرق الأخرى لتهكير لعبة ببجي موبايل من دون الحاجة إلى برامج التهكير فقط باتباع بعض الخطوات لفهم هذه الطرق بشكل كامل لابد من التركيز جيدا حتى تعمل معك الطرق أو البرامج بالشكل الصحيح.

طرق مضمونة لتهكير لعبة ببجي

المشكل الذي يعاني منه أغلب الأشخاص الذين يلعبون هذا النوع من الألعاب هو أن هذه الالعاب إما تكون مدفوعة أي ليست متوفرة بشكل مجاني، إذ لابد من الدفع مقابل الحصول عليها، أو أن داخل هذه اللعبة توجد بعض المميزات التي تحتاج إلى شرائها، مثل الجواهر أو شراء الأسلحة أو زيادة النقط.

توجد بعض الطرق التي يستخدمها الهاكرز والمحترفين في عمليات تهكير ببجي أو الألعاب الأخرى، وهي طرق فعالة مئة بالمئة، فقط لابد من التعامل معها بحذر حتى لا تقع في أي مشكل قانوني

تنبيه: غرضنا من تقديم هذه الطرق ليس التحريض على القرصنة أو الأفعال المخالفة، بل على العكس، نهدف من وراء هذه الطرق إلى التعريف بها حتى يكون أغلب الناس على دراية كافية، ويتوخو الحذر من الوقوع في بعض هذه المنزلقات.

1 قرصنة صفحات الفيسبوك

يقوم معظم القراصنة الذين يستهدفون لعبة ببجي من أجل قرصنتها، يقومون باستهداف الفيسبوك من أجل الوصول إلى اللعبة. كيف ذلك؟ حسنا كما نعرف أن معظم ألعاب الفيديو حينما تريد بدء اللعب عليها، فإنها تطلب منك تسجيل الدخول، ونعطيك خيار تسجيل الدخول من الفيسبوك، وهذه هي الثغرة الكبيرة التي يستغلها الهاكرز من أجل الوصول إلى ID الخاص بك والباسوورد password. وكما نعرف جميعا أن موقع فيسبوك أصبح من السهل قرصنته اليوم إذ يوجد به عدد من الثغرات التي أصبحت معروفة من طرف العامة، والتي يستخدمها حتى الأطفال الصغار في سرقة حسابات أصدقائهم.

برامج التروجانت/ حصان طروادة

هذه الطرقة أكثر خصوصية عند الهاكرز، إذ لا يمكن أن تجد شخص عادي يستخدمها، لأنها تحتاج إلى خبرة كبيرة في مجال البرمجيات. حتاج هذه اللعبة إلى ابتكار فيروسات خاصة يتم تشكيلها على صيغة ملفات أو صور أو روابط معروفة ببرامج النجرات أو التروجانت. يقوم الهاكر بإرسال هذه الملفات التي تحتوي في داخلها على عدد من الفيروسات الضارة، يتم إرسالها إلى جهاز الشخص الذي يريد تهكير حسابه ببجي أو سرقته.

تظهر هذه الملفات عند الشخص المستهدف على أنها ملفات أو روابط عادية، وفي اللحظة التي يدخل إليها تقوم افيروسات المدمجة في الملف باختراق جهازه والوصول إلى كافة الحسابات المفتوحة في جهازه، وبالتالي الاطلاع على user name, ID , password الخاصة بتلك الحسابات، وبالتالي يمكن للهاكر التحكم فيها وتغييرها كما يشاء.

الصفحات المزورة

من الطرق الأخرى التي يستخدمها المحترفوم في مجال البرمجة والحاسوب هي طريقة الصفحات المزورة التي يستخدمونها من أجل الحصول على حسابات الالعاب بما فيها لعبة ببجي.

تعمل هذه الطريقة من خلال ابتكار صفحة مزورة شبيهة بالصفحة الرسمية للعبة ببجي ثم نشرها على نطاق واسع، غالبا ما يتم نشر هذه الصفحات في الاماكن العامةالتي يكون فيها انترنيت مشترك مثل الأنترنيت الخاص بالمقاهي مثلا،

بما أنه يكون مجموعة من الأشخاص في المقهى مرتبطين بالويفي الخاص بالمقهى، فيسهل على المخترق تهكير الحسابات، إذ برمي هذه الصفحات المزورة كطعم، وبما انها صفحات شبيهة بالصفحة الرسمية لببجي، أي شخص يقوم بالدخول على صفحة ببجي سوف تظهر له تلك الصفحة المزورة على أنها رسمية، حينها يقوم بتسجيل المعلومات الخاصة بحسابه، وبالتالي كل هذه المعلومات سوف تظهر عند الهاكر صاحب الصفحة المزورة.

تعد هذه الطرق الأشهر في مجال التهكير التي يستخدمها قراصنة الأنترنت من أجل سرقة الحسابات، لذلك كونوا على حذر تام من الوقوع ضحايا لهذه لهؤلاء القراصنة.

برامج تهكير ببجي موبايل

هناك مجموعة من البرامج الخاصة بتهكير لعبة ببجي أو أي لعبة فيديو أخرىن لكننا هنا سوف نقتصر على برنامجين فقط لأنها الأفضل في عملية تهكير ببجي

Lucky batcher

يعد برنامج لوكي باتشر من أفضل البرامج التي تستخدم بشكل مضمون في تهكير لعبة ببجي، ويتوفر البرنامج على العديد من المزايا الهائلة التي يمكن الاستفادة منها، فهو لا يقوم فقط بتهكير اللعبة بل له العديد من المزايا الأخرى مثل:

  • تهكير الجواهر في لعبة فري فاير او زيادة النقاط
  • الحصول على الألعاب مجانا
  • اجتياز المراحل بسهولة
  • يقدم لك إمكانية إزالة كافة الإعلانات التي تظهر في اللعبة وتسبب إزعاجا أثناء اللعب

تحميل Lucky batcher

طريقة العمل على برنامج لوكي باتشر

لا توجد هناك صعوبة في استخدام البرنامج من اجل تهكير لعبة بجي، كل ما عليك فعله بعد تنزيل البرنامج هو:

  • تثبيته على جهازك
  • الدخول غلى اللعبة المراد تهكيرها، (لابد من الدخول من داخل البرنامج)، سوف
  • إضغط على اللعبة ثم اضغط على فتح قائمة الباتشات
  • بعد ذلك قم بالضغط على “إنشاء ملفapk معدل “
  • انقر أيضا على ع”إادة بناء ملفapkكلحاكاة لفواتير والتحقق من الترخيص لـgoogle” ، ثم سنضغط على إعادة بناء التطبيق.
  • بعد القيام بالضغط على إعادة بناء التطبيق، سيقوم البرنامج بشكل تلقائي بإعادة البناء، وتهكير اللعبة.
  • سيظهر لك خيار ” الإنتقال الى ملف” انقر عليه، بعد ذلك اضغط على تثبيت
  • انقر على temple run” للتثبيت
  • سوف تظهر لك قائمة “هل تريد تثبيت temple run” ،إضغط على نعم. ثم موافق.
  • عد الى اللعبة التي قمت بتهكيرها، وستجد أنها تعمل ويمكنك الانتقال الى أي مرحلة داخل اللعبة.

اقرأ أيضا:
7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير
أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر مجانا!

Game guardian

من بين أحسن البرامج المستخدمة في تهكير الألعاب، كل الأشخاص الذين جربوه هذا نوهوا به وشكروه كثيرا، وذلك لما يقدمه لمستخدميه من فوائد يمكن تطبيقها على الألعاب إضافة إلى الواجهة السهلة التي يتوفر عليها والتي يمكن لأي شخص العمل عليها دون تعقيد، إضافة إلى أنه يقدم مجموعة من الإمكانيات التى يمكن عملها على الألعاب وتتمثل في:

تحميل Game guardian

  • يعمل البرنامج سواء كان جهازك يتوفر على الروت أو بدون روت
  • يمكن إرسال الألعاب التي تريد عن طريق البرنامج وتبادلها مع أصدقائك
  • يتوفر على ترجمة للغة العربية الشيء الذي يسهل على اللاعب فهم مجموعة من الأمور داخل اللعبة
  • يمكن القيام داخله بمجموعة من بتعديلات المتعددة على اللعبة التي قمت بتكيرها
  • الحصول على كل الألعاب المشهورة بما فيها لعبة ببجي بالمجان من خلال تهكيرها، وبالتالي لن تحتاج إلى شرائها بعد الآن.

يعد هذان البرنامجان الأفضل على الإطلاق إلى حدود اليوم في تهكير لعبة ببجي والحصول على كافة المميزات والخصائص الموجودة في اللعبة، لكن ليست هذه ه كل البرامج، بل هناك برامج أخرى محترمة في تهكير الألعاب، لكن البرنامجين السابقين كافيان وشاملان لكل مواصفات تهكير ببجي.

استنتاج:

كانت هذه أفضل برامج تهكيرببجي موبايل التي يمكنك الاعتماد عليها، كما يمكنك أيضا أن تجب الطر الأولى حتى تتمكن من تهكير ببجي موبايل بدون برامج.

أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن يكون قد نال غعجابك واستفدت من المعلومات الموجودة فيه، اي أسئلة اخرى أو استفسارات يمكنك تركها في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

مريم غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *