تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر وللهاتف بدون اي مشاكل

تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر وللهاتف بدون اي مشاكل


تعد ألعاب PSP من بين أفضل الألعاب المميزة على الإطلاق والتي يمكن اللعب بها على الكمبيوتر وحتى الهاتف، ومن لا يعرف جهاز PSP فهو جهاز بلاي ستيشن بورتابل حيث يعتبر جهاز بلاي ستيشن محمول والذي يوفر القدرة على لعب ألعاب البلاي ستيشن، حيث ظهر جهاز بي اس بي سنة 2004 والتي كانت شركة نينتندو هي الشركة المسيطرة في عالم الألعاب حينها.

حديثنا اليوم حول تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر وللهاتف بدون اي مشاكل الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم شرح شامل لكيفية تشغيل العاب ppsspp للكمبيوتر والهاتف من خلال محاكي العاب PPSSPP، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا حول أفضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا الذي عملنا من خلاله على تقديم أفضل مواقع تحميل ألعاب البلاي ستيشن 4، وكذا مقال أفضل مواقع تحميل العال بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر والذي سوف تجد فيه قائمة مميزة للمواقع التي سوف تمكنكم من تحميل العال بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر.

تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر

يتساءل العديد من المستخدمين على مدونتنا عن كيفية تحميل العاب ppsspp للكمبيوترمن خلال العديد من التعليقات التي تصلنا على كل النقالات الخاص بافضل العاب ppsspp للكمبيوتر وهو الأمر الذي يرغب أغلبهم في القيام به إلا أنهم لا يعلمون الطريقة الصحيحة لأجل ذلك.

من بين هؤلاء المستخدمين من لا يعرف الطريقة بتاتا ومنهم من يستخدمون الطريقة الخطأ ومنهم كذلك من يعاني من بعض المشاكل في الطريقة التي يستخدمها لتشغيل العاب ppsspp للكمبيوتر، كل هذا وغيره سوف تتمكن من تجاوزه من خلال هذا المقال الشامل.

سوف نعتمد على شرح كل الخطوات اللازمة التي يتوجب عليك تطبيقها خطوة بخطوة من شرح كيفية تحميل محاكي PPSSPP وكيفية تثبيته وحتى طريقة تحميل PPSSPP للكمبيوتر مع تقديم أفضل مواقع تحميل العاب PPSSPP للكمبيوتر، لذا دعونا ننتقل إلى الشرح.

شرح كيفية تحميل محاكي PPSSPP

من بين أسهل الأمور هي تحميل محاكي PPSSPP والتي سوف نعمل على شرحها، وهو الذي سوف يمكنك من تشغيل ألعاب PSP على جهاز الكمبيوتر الذي تمتلكه وحتى على هاتفك الأندرويد.

1- كل ما عليك القيام به هو الدخول للموقع الرسمي الخاص بهذا المحاكي ثم اختيار نوع الجهاز الذي تريد تحميل المحاكي عليه فإن كنت تريد تحميل المحاكي على الكمبيوتر قم الضغط على Download for Windows وإن كنت تريد تحميله على هاتفك قم بالضغط على Download for Android كما هو موضح على الصورة.

إضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمحاكي.

2- بعد ذلك سوف تبدأ عملية تحميل محاكي PPSSPP على جهازك.

ملحوضة: يمكنك تحميل هذا المحاكي من خلال متجر جوجل بلاي وهذا مت يجعله برنامج موثوق ويتمتع بمصداقية كبيرة.

شرح كيفية تثبيت محاكي PPSSPP

بعد تحميل محاكي PPSSPP على جهازك سوف نعمل الأن علو شرح طريقة تثبيت محاكي PPSSPP على جهازك وهو الأمر الذي لا يختلف عن طريقة تثبيت البرامج التقليدية.

كل ما عليك القيام به هو فتح الملف الذي قمت بتحميله ثم قم بالضغط على خيار Next بشكل متوالي ثم الضغط على خيار Finish وسوف تتمكن بعدها من البدأ في استخدام محاكي ألعاب PPSSPP.

أما فيما يخص استخدام هذا المحاكي فهي طريقة سهلة جدا وبسيطة وكل ما يتوجب عليك القيام به هو تحميل ألعاب PPSSPP التي تريدها وذلك من خلال الطريقة التي سوف أقوما بشرحها في الفقرة القادمة حيث بعد تحميل اللعبة سوف تقوم بسحب اللعبة وإفلاتها على المحاكي وسوف تعمل اللعبة مباشرة.

شرح طريقة تحميل ألعاب PPSSPP

توجد العديد من الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل تحميل ألعاب أجهزة PSP على الكمبيوتر والهواتف لذلك قررت في هذه الفقرة تقديم أفضل موقع لتحميل العاب PPSSPP، فما هو أفضل موقع تحميل العاب PPSSPP؟.

شرح موقع Emulator Games

موقع Emulator Games هو أفضل موقع تحميل العاب PPSSPP والذي سوف تتمكن من خلاله تحميل جميع الألعاب المميزة التي تحبها، لهذا سوف أقدم لكم شرح مفصل عن كيفية استخدام هذا الموقع الرائع.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Emulator Games.

2- بعد الدخول إلى الموقع قم باختيار اللعبك التي تريد تحميلها من خلال مربع البحث وبعدها قم بالضغط على خيار Save Game كما هو ظاهر على الصورة.

3- سوف يتم بدأ التحميل مباشرة دون الدخول إلى صفحات أخرى وإظهار إعلانات أخرى وغيرها من الأمور المزعجة، وهذا هو ما يميز هذا الموقع بحق.

أفضل مواقع تحميل العاب ppsspp psp بصغية iso مجانا

سوف أوفر لكم في هذه الفقرة قائمة افضل مواقع لتحميل العاب PPSSPP ,psp ,ps3, ps2 بصيغة ISO والتي سوف توفر لكم تجربة مميزة للغاية، فما هي هذه المواقع.

1- موقع Downarea51

يعد موقع Downarea51 أحد أفضل مواقع تحميل العاب psp بصيغة iso للكمبيوتروالذي سوف يقدم لكم تجربة مميزة ومختلفة عن باقي المواقع في هذا المجال لذا إن كنت تبحث عن تحميل العاب psp isoفهذا هو أفضل خيار لك.

الجميل في الأمر أن موقع Downarea51 سهل الإستخدام وبسيط للغاية فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى هذا المقع ثم البحث عن اللعبة التي تريد أو تصفح الألعاب المميزة على واجهته ثم اختر اللعبة التي تريد وقم بتحميلها بشكل مباشر.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Downarea51.

2- موقع Emparadise

موقع Emparadise هو أحد المواقع المميزة التي قمت بتجربتها في عدد كبير من المرات والذي أعجبني بالفعل بهذا الموقع هو أنه موقع خفيف وسلس جدا سوف يمكنك من تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر بحجم صغيربل وأكثر من ذلك بشكل مباشر دون البحث عن طرق تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر من ميديا فاير التي أصبحت من الطرق التقليدية مع وجود مواقع مثل هذا الموقع.

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى هذا الموقع ثم تصفح قوائم الألعاب الكثيرة على هذا الموقع أو كتابة اسم اللعبة التي تريد تحميلها على جهازك وقم بالضغط على تحميل اللعبة من أجل تحميلها بشكل مباشر، كما سوف تتمكن من العثور على افضل العاب ppsspp للكمبيوتر على هذا الموقع المميز.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Emparadise.

3- موقع Downloadgamepsp

من بين أفضل مواقع تحميل العاب ppsspp هو موقع Downloadgamepsp المميز الذي يعد من ضمن أفضل مواقع تحميل تحميل العاب ppsspp psp بصغية iso مجاناالذي سوف يعجبكم بشكل كبير وهذا بضمانتي لأنه بالفعل موقع مميز.

يمتلك الموقع واجهة مميزة وأنيقة للغاية حيث أن كل ما يتوجب عليك القيام بهو هو الدخول إلى الموقع وتصفحه للعثور على مكتبة ضخمة من العاب بي اس بي أو يمكنك كتابة إسم اللعبة التي تريد وقم بتحميلها، أما من حيث من يخص تشغيل لعبة ppsspp على محاكي ppsspp gold أو الإعتماد على المحاكي الذي قمنا بشرحه بالأعلى.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Downloadgamepsp.

4- موقع portalroms

واحد من بسن أفضل مواقع تحميل العاب بي اس بي PPSSPP هو موقع portalroms المميز الذي سوف يوفر لك تجربة تحميل ممتازة لتوفيره أفضل سيرفرات التحميل التي سوف تساعدك على تحميل الألعاب بشكل سريع.

قم بالدخول إلى موقع portalroms وسوف تجد عدد كبير من العاب ppsspp للكمبيوترالتي يمكنك تحميلها عبر رابط مباشر من خلال البحث على اللعبة التي تريد الأمر الذي سوف يغنيك عن تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر تورنت.

إضغط هنا للدخول إلى موقع portalroms.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *