فايسبوك

تحميل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجاناً

[ad_1]

عادة ما يحتاج مستخدمي الفيسبوك إلى حفظ العديد من مقاطع الفيديو المميزة والتي يودون حفظها ومشاهدتها على جهازهم وهو الأمر الذي يجعل الكثير يبحث عن أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر لتحميل مختلف الفيديوهات على الكمبيوتر والهاتف كذلك وهذا ما سوف نعمل عليه اليوم في هذا المقال.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مجاناً الذي من خلالها سوف نعمل على توفير أفضل برامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف بشكل مفصل وتقديم أفضل طرق تحميل الفيديو من الفيس بوك اون لاين، فما الذي ننتظره دعونا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا في مقال سابق حول أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج الذي سوف يساعدكم على تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك بشكل سهل وبسيط للغاية، وكذا مقال أفضل إضافات لتحميل الفيديو والصور بضغطة واحدة وهو من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها.

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

يوجد عدد كبير من من مواقع وبرامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والتي توفر القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك، غير أن الكثير منها لا توفر أفضل الخدمات في هذا الأمر، لذلك قررت اليوم مشاركتكم بأفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية الذي أستخدمه شخصيا وهذا إجابة كذلك على كل تساؤلات متابعي مدونتنا الكرام.

سوف تتمكن من حفظ أي عدد من مقاطع الفيديو من الفيس بوك التي تريدها بدون أي تعقيد وهذا طبعا مع تقديم شرح مفصل عن كل البرامج والمواقع التي سوف نعتمد على تقديمها اليوم في هذا المقال، وهذا بهدف تقديم القدرة على اختيار الخيارات المناسبة لك إما عبر الإعتماد على برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين أو الإعتماد على أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا.

لننتقل إلى الشرح!!.

افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر

سوف نبدأ حديثنا في هذا المقال بأفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والذي يمتلك العديد من المميزات والخصائص التي لن تجدها في أي برنامج أخر مع إمكانية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بشكل سهل وبسيط، فما هو هذا البرنامج؟

برنامج MassFaces

يعد برنامج MassFaces افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر الذي يوفر القدرة على تحميل أي عدد من الفيديوهات بشكل مميز، بل وأكثر من ذلك يعمل على توفير أفضل جودة للفيديوهات التي تقوم بتحميلها.

برنامج MassFaces هو برنامج مجاني تماما حيث يجدر بالذكر أنه برنامج سهل الإستخدام وهذه هي أحد الخصائص التي أفضلها في هذا البرنامج، حيث سوف تتمكن من تحميل عشرات مقاطع الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بشكل سهل ومجاني.

برنامج MassFacesخفيف جدا ولا يأخد الكثير من موارد الكمبيوتز حيث يقوم بتحميل الفيديوهات عبر صيغة MP4 التي تتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر، وقبل تحميل برنامج MassFaces وشرح كيفية استخدامه دعونا نتعرف على مميزاته.

مميزات برنامج MassFaces

1- تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية.
2- برنامج سهل الإستخدام.
3- يوفر سهولة الوصول إلى الفيديوهات الموجودة على الفيسبوك.
4- برنامج خفيف على موارد الكمبيوتر.
5- يعمل على تحميل الفيديوهات بصيغة MP4 الشهيرة.
6- القدرة على تحميل العديد من الفيديوهات في وقت واحد.
7- يوفر سرعة مميزة في تحميل الفيديوهات.

شرح تحميل وتثبيت برنامج MassFaces

سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم شرح شامل لبرنامج MassFaces الذي يعد أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح!!.

1- قم بالدخول إلى هذا الرابط لتحميل برنامج MassFaces.

2- بعد ذلك قم بالضغط على Free Download كما هو موضح على الصورة.

3- سوف يتم الأن تحميل برنامج MassFaces على جهازك.

4- بعد تحميل البرنامج قم بعمل فك الضغط عليه عبر برنامج WinRAR أو اي برنامج آخر.

5- بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة البرنامج كما هو موضح على الصورة.

6- بعد ذلك سوف تظهر لك نافدة أمامك قم بالضغط على خيار Next.

7- بعد ذلك قم بالضغط مرة أخرى على Next.

8- ثم قم بالضغط على Next مرة أخرى وسوف يتم العمل الأن على تثبيت البرنامج.

9- بعدها قم بالضغط على خيار Finish.

طريقة استخدام برنامج MassFaces

بعد تحميل وتثبيت برنامج MassFaces على جهازك سوف نعمل في هده الفقرة على شرح طريقة استخدام برنامج MassFaces بشكل مفصل خطوة بخطوة.

1- قم بفتح برنامج MassFaces من خلال الضغط على أيقونته الظاهرة على شاشة جهازك وسوف يتم فتح البرنامج ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله على الكمبيوتر ثم قم بوضعه على مربع البحث بالبرنامج كما هو موضح بالصورة.

2- بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة البحث أمام المربع وسوف يتم ظهور الفيديو الدي تريد تحميله على البرنامج.

3- بعد ظهور الفيديو قم بالضغط على خيار “”Download Video in Standard Definition”” الموجودة أسفل الفيديو وسوف يتم بدأ عملية التحميل مباشرة وبشكل سريع جدا.

4- قم بالضغط على خيار Play لتشغيل الفيديو الذي تم تحميله أو الضغط على خيار Open folder لأجل فتح الملف الذي يوجد الفيديو عليه بجهازك، أو الضغط على خيار Close من أجل إغلاق النافدة.

من خلال الطريقة التي عملنا على شرحها سوف تتمكن من تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر وذلك بعد تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الفيس بوك للكمبيوترواتباع خطوات الشرح الكاملة لهذا البرنامج المميز.

تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بجودة عالية

حديثنا في هذه لفقرة حول برنامج مميز آخر سوف تتمكنون من خلاله تحميل الفيديو من الفيس بوك على الكمبيوتر بشكل مميز للغاية، فهو برنامج شبيه ببرنامج MassFaces الذي عنلنا على شرحه بشكل مفصل بالأعلى.

عموما سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بشكل مميز للغاية، فما هو هذا البرنامج؟؟.

برنامج Facebook Video Downloader

يعد برنامج Facebook Video Downloader أحد أفضل برامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر المجانية مع القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية بل وأكثر من ذلك هو أنه برنامج سهل للغاية ويوفر سرعة تحميل خيالية سوف تعشقها.

يقدم برنامج Facebook Video Downloader العديد من الخيارات والخصائص ومن أهمها هي القدرة على اختيار جودة الفيديو من خلال الجودات التي يقدمها لك وهذه تبقى أبرز ميزة تجعله الأفضل.

تحميل برنامج Facebook Video Downloader وشرح استخدامه

بعد تقديم نبدة مختصرة عن برنامج Facebook Video Downloader سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم شرح مفصل حول هذا البرنامج المفصل خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.

2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download من أجل تحميل البرنامج على جهازك.

3- بعد تحميل البرنامج قم بالضغط عليه من أجل تثبيته ثم قم باتباع خطوات التثبيت العادية وهي نفس خطوات التثبيت التي شرحناها بالأعلى.

4- بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه على جهازكثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله وقم بوضعه على مربع البحث Add URL على واجهة البرنامج ثم الضغط على أيقونة البحث وسوف يظهر لك الفيديو الذي تريد تحميله على البرنامج.

5- بعدها قم باختيار جودة الفيديو الذي تريد والتي تناسبك كما يمكنك اختيار صيغة الفيديو التي تريد لأنه يعرض عدة صيغ مختلفك ثم قم بالضغط على خيار Start وسوف يتم بدأ عملية التحميل على جهازك مباشرة.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل الفيديوهات على جهازك من خلال الإعتماد على نفس الطريقة في كل مرة.

Lien youtube

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للهاتف

بعد التعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والتي عملنا على شرحها بشكل مفصل قررنا في هذه الفقرة تقديم أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للهاتف وهو الأمر الذي يحتاجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يجدر بالذكر أنه تحدثنا فيما سبق حول تحميل سناب تيوب SnapTube مجانا وشرح استخدامه الذي أنصحكم بالأطلاع عليه لأنه أفضل مقال مفصل حول هذا الأمر.

1- برنامج محمل فيديو من الفيسبوك للاندرويد

يعد برنامج محمل فيديو من الفيسبوك أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للهاتف والذي يتواجد على متجر جوجل بلاي، حيث أنه برنامج مجاني تماما وسهل الإستخدام والذي يمتلك عدد مستخدمين يتجاوز 50 مليون مستخدم وهذا دليل على أنه البرنامج الأفضل في هذا المجال.

يجدر بالذكر أن هناك طريقتين من أجل تحميل الفيديوهات على هذا التطبيق المميز وهما اللتان سوف أقوم بشرحهما خطوة بخطوة.

  • الطريقة الأولى:

يمكنك تحميل الفيديوهات من الفيس بوك من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك فيسبوك من خلال هذا التطبيق حيث يمكنك هنا الضغط على أي فيديو تريد تحميله على هاتفك وهذا أمر بسيط جدا وسهل.

  • الطريقة الثانية:

أما الطريقة الثانية التي سوف تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو على الهاتف فهي عبر نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم فتح التطبيق ولصق الرابط على مربع البحث بالبرنامج ثم قم بالضغط على تحميل وسوف يتم تحميل الفيديو على هاتفك بشكل سريع.

إضغط هنا لتحميل برنامج محمل فيديو من الفيسبوك من جوجل بلاي.

2- برنامج فيس فيديو للايفون

يحتاج مستخدمي هواتف الآيفون إلى برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون وهذا لوجود عدد كبير من مقاطع الفيديو التي نرغب في تجربتها ومن تجربتي الخاص على هواتف الآيفون لأنني واحد من مستخدميها أعتمد على برنامج “فيس فيديو” وهو برنامج مميز للغاية سوف يساعدك على تحميل أي فيديو من الفيس بوك.

برنامج فيس فيديو هو برنامج مجاني تماما وسهل الإستخدام فهو يوفر القدرة على تصفح الفيسبوك من خلاله وبالتالي الضغط على أي فيديو تريد تحميله على هاتفك بل وأكثر من هذا فهو يوفر القدرة على تحميل الفيديوهات بجودة عالية، كما يمكنك وضع رابط الفيديو على البرنامج وتحميله كذلك.

إضغط هنا لتحميل برنامج فيس فيديو من بلاي ستور.

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

حديثنا في هذه الفقرة حول طرق تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين وهو الأمر الذي تطرقنا له في مقال شامل حول تحميل الفيديو اون لاين والذي قمنا من خلاله بشرح مفصل لعدد كبير من المواقع المميزة التي توفر هذه الخدمة بشكل مميز.

فما هو أفضل موقع تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين؟

موقع SaveFrom لتحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

هناك العديد من المستخدمين من يفضل تحميل الفيديوهات من الفيس بوك اون لاين وذلك بالإعتماد على أفضل المواقع في هذا المجال دون الحاجة إلى برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب للكمبيوترواستخدامه وهذا راجع للعديد من الأسباب وأهمها عدم وجود موارد كبيرة على أجهزتهم وغيرها.

موقع SaveFrom هو أفضل طريقة تحميل فيديو من الفيسبوك اون لاين حيث أنه موقع مجاني تماما يوفر أفضل خدمة في هذا المجال مع القدرك على تحميل عدد الفيديوهات التي تويد بشكل سرع للغاية، فما الذي ننتظره دعنا ننتقل لشرح هذا الموقع.

شرح تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين عبر موقع SaveFrom

1- قم بالدخول إلى موقع SaveFrom من هنا.

2- بعد ذلك قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بلصقه على الخانة المخصصة له على الموقع.

3- بعد وضع الرابط قم بالضغط على خيار “”تحميل””.

4- سوف يتم تحميل الفيديو الذي تريد في وقت سريع جدا على جهازك.

5- يجدر بالذكر على أن هذا الموقع يمتلك إضافة مميزة يمكنك استخدامها على ماصفحك وبالتالي لن تكون بحاجة إلى الدخول للموقع وكل ما عليك هو الضغط على الإضافك بأعلى المتصفح وسوف يتم تحميل الفيديو بشكل تلقائي.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طرق تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج والت سوف تساعدكم بشكل كبير جدا والجميل في الأمر هو أنها طريقة سهلة جدا وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نعمل على شرحها.

أولا: كل ما عليم القيام به هو التوجه إلى الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بالضغط عليه بزر الماوس الأيمن ثم قم بالضغط على خيار Copy Video URL at Content Time، وعموما قم بنسخ رابط الفيديو.

ثانيا: قم بالضغط على أي موقع من هذه المواقع التي سوف أقدمها لك بالأسفل ثم قم بلصق الرابط على المربع المخصص بالواجهة ثم الضغط على زر تحميل وسوف يتم تحميل الفيديو بسرعة عالية.

ملحوضة: يمكنك من خلال هذه المواقع اختيار جودة الفيديو التي تريد وحتى صيغ مقاطع الفيديو.

1- موقع Savethevideo
2- موقع fbdown
3- موقع getfvid
4- موقع getfbstuff
5موقع fbvideos

تعرفنا اليرم في هذا المقال على أفضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر مع شرح مفصل لهم، وكذا برامج تحميل فيديوهات الفيس بوك على الهواتف الذكية الاندرويد والايفون، إلى أفضل موقع تحميل الفيديو اون لاين بشكل مميز التي توفر القدرة على تحميل الفيديوهات اون لاين بدون برامج.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى