فايسبوكمواقع التواصل

كيف ترى الملفات الشخصية المحظورة على Facebook – ma3laumat

كيف ترى الملفات الشخصية المحظورة على Facebook

تشرح هذه المقالة كيفية الاطلاع على قائمة الملفات الشخصية التي حظرتها من موجز الأخبار بحسابك على Facebook.

كيف ترى قائمة الملفات الشخصية المحظورة على Facebook

إذا كنت قد حظرت أشخاصًا من قبل وتريد معرفة المدرجين في قائمتك السوداء ، فستساعدك الخطوات التالية.

كيف ترى قائمتك المحظورة في المتصفح

1. انقر فوق الخاص بك الصوره الشخصيه في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة وحدد الإعدادات والخصوصية.

حدد الإعدادات والخصوصية

2. حدد إعدادات.

حدد الإعدادات

3. مرة واحدة على الصفحة إعداداتيختار المنع في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.

شاهد الملفات الشخصية المحظورة على Facebook

4. انقر فوق يحرر في خيار القائمة حظر المستخدم.

قائمة حظر المستخدمين

5. سيؤدي هذا إلى فتح موجه منفصل حيث يمكنك النقر فوق انظر قائمتك المحظورة.

انظر قائمة الملفات الشخصية المحظورة على Facebook

6. عند استشارة القائمة المحظورةانقر فوق الغاء القفل لحذف شخص ما.

عرض القائمة الممنوعة الخاصة بك

كيفية عرض القائمة المحظورة في التطبيق

1. اضغط على قائمة برجر. في نظام iOS ، توجد هذه القائمة في الجزء السفلي من الشاشة ؛ على جهاز Android ، يكون في الجزء العلوي.

2. حدد عجلة التروس إعدادات.

إعدادات Facebook

3. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خيار انسداد.

4. هنا سترى قائمة الناس المحظورة التي لديك على حساب Facebook الخاص بك. يمكنك إلغاء حظر المستخدمين أو إضافة مستخدمين جدد إلى قائمة الحظر من هنا.

عرض الملفات الشخصية المحظورة على Facebook

كم من الوقت حتى تتمكن من حظر حساب تم إلغاء حظره مؤخرًا؟

لذلك حاولت منح شخص ما فرصة ثانية وذكّرتك أفعاله عبر الإنترنت لماذا قمت بحظره في المقام الأول. إذا حدث هذا ، فلن تكون قادرًا على حظرهم من قائمتك المحظورة لفترة من الوقت. وفقًا لإرشادات Facebook ، لا تسمح الشركة لمستخدميها بإعادة قفل حساب تم إلغاء حظره مؤخرًا لمدة 48 ساعة على الأقل.

إجراءات بديلة لحظر المستخدمين

يجب أن يُنظر إلى حظر شخص ما على أنه يعادل “الخيار النووي” على وسائل التواصل الاجتماعي. سيعرفون أنه تم حظرهم أو حذفهم بمجرد بحثهم في قائمة أصدقائهم نيابة عنك ، مما يؤدي إلى بعض المحادثات التي يحتمل أن تكون غير مريحة في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى أقل تدخلاً لإزالة شخص ما من خلاصتك اليومية.

ينام

إذا كنت متأكدًا من أن الشخص المعني يمر بيوم سيئ أو يحتاج إلى بعض الوقت للتنفيس ، يمكنك استخدام ميزة الغفوة لإخفائه مؤقتًا عن عينيك. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر أو النقر فوق ثلاث نقاط في الجزء العلوي الأيسر من إحدى مشاركات المستخدم واختيار تأجيل (اسم المستخدم) لمدة 30 يومًا. بمجرد التفعيل ، لن ترى منشوراتهم لمدة شهر ، لكنك ستظل تظهر في قائمة الأخبار وقائمة الأصدقاء.

لم تعد تتبع

إذا كنت تريد الاستمرار في تكرار شخص ما بشكل فعال بعد أول 30 يومًا ، إذن لم يعد يتبع هو ما تبحث عنه. ابدأ بالنقر أو النقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين إحدى منشورات المستخدم. من خلال إلغاء متابعة شخص ما ، يمكنك إخفاء منشوراته من “آخر الأخبار” ، ولكن لا يزال بإمكانك البقاء على اتصال. يتم عكس هذا بسهولة.

صديق

إذا انتهيت تمامًا من التصرفات الغريبة لشخص ما عبر الإنترنت ، فيمكنك استبعادها من حياتك الرقمية تمامًا. ابدأ عملية إزالة الأسبستوس من خلال البحث عن الشخص المعني وزيارة صفحة ملفه الشخصي. في الزاوية العلوية اليمنى ، أسفل صورة الغلاف الخاصة بهم ، انقر فوق الزر “الأصدقاء” الأزرق. حدد الخيار صديق لقطع الجسور على الإنترنت.

اقرأ أيضًا: كيفية الاتصال بـ Facebook بدون منشئ رمز

في هذا الدليل ، تعلمت كيفية عرض الملفات الشخصية المحظورة على Facebook. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك الإبلاغ عن شخص ما على الفيسبوك.


أسئلة وأجوبة

كيف أعرف إذا قام شخص ما بحظري على Facebook؟

إذا اتخذ شخص ما قرارًا بحظرك ، لأي سبب من الأسباب ، فيجب عليك احترامه وعدم محاولة التحايل على الحظر. ولكن إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان قد تم حظرك أم لا في المقام الأول ، فهناك عدة طرق للتحقق.

كيف تعرف إذا قام شخص ما بإلغاء تنشيط حسابه على Facebook؟

إذا كان الشخص موجودًا في قائمة أصدقائك ، فافتح القائمة وابحث عن اسمه. إذا لم يكونوا في قائمة أصدقائك ، فابحث عنهم مباشرةً. في كلتا الحالتين ، إذا لم يعد حسابهم موجودًا ، فمن المحتمل أنه تم إلغاء تنشيطه.

هل يمكنني حظر شخص ما على Facebook قام بحظري بالفعل؟

لا يمكنك حظر شخص قام بحظرك بالطرق المعتادة ، لكن هذا لا يزال ممكنًا. نظرًا لأنه لا يمكنك عرض ملف تعريف الحساب الذي قمت بحظره ، فسيتعين عليك الانتقال إلى قائمة الحظر وإدخال معرف Facebook يدويًا بدلاً من ذلك.

هل يمكنني إلغاء حظر نفسي إذا تم حظري على Facebook؟

باختصار ، لا ، لا توجد طريقة لإلغاء حظر نفسك ما لم يقرر الشخص الذي يحظرك القيام بذلك بنفسه. محاولة تجاوز كتلة عندما تعلم أنه تم حظره هي أيضًا فكرة سيئة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى