سناب شاتمواقع التواصل

كيفية إلغاء حظر شخص ما على Snapchat – ma3laumat

كيفية إلغاء حظر شخص ما على Snapchat

تشرح هذه المقالة كيفية إلغاء حظر شخص ما على Snapchat لأجهزة iOS و Android.

كيفية إلغاء حظر شخص على Snapchat؟

نظرًا لأن حظر الأشخاص على Snapchat يخفي حساباتهم وحساباتك عنك ، فلا يمكنك البحث عن أسمائهم ثم إلغاء حظرهم. بدلاً من ذلك ، قم بالوصول إلى قائمة المستخدمين المحظورين من إعدادات Snapchat. إليك الطريقة.

1. افتح Snapchat واضغط على Bitmoji أو اسم المستخدم في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

2. اضغط علىأيقونة هيأ في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى إعدادات.

3. اسحب لأعلى لرؤية القسم إجراءات الحسابثم اضغط ممنوع.

قم بإلغاء حظر شخص ما على Snapchat

4. سترى قائمة بأسماء المستخدمين للأشخاص الذين قمت بحظرهم. اضغط على X الذي يظهر على يمين اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إلغاء حظره.

5. يطالبك Snapchat للتأكيد. للدفع نعم إذا كنت تريد إلغاء حظر هذا الشخص.

قم بإلغاء حظر أي شخص على Snapchat

6. بعد إلغاء حظر شخص ما ، يختفي اسم المستخدم الخاص به من قائمتك منعت.

ماذا تفعل بعد رفع الحظر عن شخص ما

يؤدي الحظر إلى قطع كل جهات الاتصال بينك وبين المستخدم المحظور ، وتتم إزالة الشخص من قائمة أصدقائك. بعد فتح القفل ، ستحتاج إلى البحث عن الصديق وإضافته مرة أخرى.

للقيام بذلك ، أدخل اسم المستخدم في حقل البحث بالأعلى ، ثم اضغط على يضيف على يمين صورة الملف الشخصي واسم المستخدم. إذا لم يكن الصديق مستخدمًا عامًا ، فيجب عليه أيضًا إضافتك.

ماذا تفعل بعد رفع الحظر عن شخص ما

تعرف على المزيد حول إلغاء حظر الأشخاص على Snapchat

فيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا حول إلغاء حظر شخص ما في Snapchat.

ما هي حدود المنع وإلغاء حظر المستخدمين؟

يشتهر Snapchat بفرض قيود زمنية على المستخدمين الذين يعيدون إضافة أصدقاء قاموا بحذفهم أو حظرهم مؤخرًا. لذلك ، إذا قمت بحظرها وإلغاء حظرها وحاولت إعادة إضافتها في وقت قصير ، فقد يمنعك Snapchat من إعادة إضافتها لمدة 24 ساعة.

هل يعرف الأشخاص المحظورون متى قمت بإلغاء حظرهم؟

لا يُعلم Snapchat المستخدمين عند حظرهم أو إلغاء حظرهم ، لكنهم قد يكتشفون ذلك. على سبيل المثال ، إذا لاحظ شخص ما اختفاء حسابك ، فيمكنه البحث عنك من حساب Snapchat آخر والتأكيد على أنه قد تم حظره. إذا رأوا طلب صداقة جديد منك ، فقد يدركون أنك تضيفهم مرة أخرى.

هل هناك بديل لحظر الأشخاص على Snapchat؟

بدلاً من قطع الاتصال بشخص ما مؤقتًا ثم إضافته مرة أخرى كأصدقاء ، قم بإيقاف تشغيل الإشعارات. عندما تقوم بتمكين هذا الخيار لصديق ، فإنه يظل في قائمة أصدقائك. ستستمر في تلقي اللقطات والمحادثات ، ولكن بدون أي من الإشعارات التي تأتي مع هذه اللقطات.

لإيقاف تشغيل الإشعارات لمستخدم Snapchat ، افتح صفحة الاتصال الخاصة به عن طريق تحديد الصورة بجوار اسمه. بمجرد الوصول إلى صفحة الاتصال الخاصة بهم ، استخدم القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الأعلى للاختيار إشعارات الرسائل. يختار صامتة.

حظر الأشخاص على Snapchat

قم بتشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في أي وقت دون علم صديقك ، واستمتع بحرية فتح اللقطات والدردشات كما يحلو لك.


أسئلة وأجوبة

كيف تحظر شخص ما على سناب شات؟

لحظر شخص ما على Snapchat ، ابحث عن المستخدم الذي تريد حظره وانقر على اسمه لفتح محادثة. للدفع قائمة طعام (ثلاثة أسطر)> ليحجب وتأكيد. مربع التأكيد.

كيف يتم تنشيط الوضع المظلم على Snapchat؟

للحصول على الوضع المظلم على Snapchat على جهاز iPhone أو iPad ، انقر فوق الرمز الموجود على هاتفك الملف الشخصي> إعدادات > مظهر التطبيق و اختار دائما مظلمة. على جهاز Android ، انتقل إلى إعدادات > نظام > خيارات للمطور واضبط المنزلق تجاوز قوة الظلام نحن.

ماذا يعني التعليق على Snapchat؟

يعني تعليق Snapchat أن هناك رسالة Snapchat معلقة تواجه مشكلة. هذا إشعار خطأ بأن Snapchat لا يمكنه إرسال رسالة. قد يظهر إذا لم يقبل الصديق طلب الصداقة الخاص بك أو قام بحذفك أو حظرك. قد يعني أيضًا أن جهازك غير متصل بالإنترنت.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك حفظ مقاطع فيديو سناب شات على android.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى