انستقراممواقع التواصل

كيفية تمكين أو تعطيل الترجمة على Instagram

كيفية تمكين أو تعطيل الترجمة على Instagram

Instagram هو النظام الأساسي المثالي لمشاركة المحتوى المرئي مثل الصور ومقاطع الفيديو. كما تعلم ، عندما ينشر المستخدم صورة على حساب Instagram الخاص به ، فإنهم ينشرون تعليقًا عليها يصف المحتوى ، ويعطيه السياق ، ويتم تحسينه باستخدام علامات التصنيف. ومع ذلك ، هل تعلم أنه يمكنك أيضًا مشاهدة التسميات التوضيحية على مقاطع فيديو Instagram؟ دعونا نرى كيفية تمكين أو تعطيل الترجمات على مقاطع فيديو Instagram.

ما هي التسميات التوضيحية على Instagram؟

كما سنناقش اليوم ، تشير التسميات التوضيحية إلى الترجمات التي تظهر على مقاطع الفيديو. على سبيل المثال ، يمكنك تمكين خيار “CC” للترجمة عند مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. تصف هذه بشكل أساسي بعض الإجراءات التي تظهر على الشاشة وتوفر تسميات توضيحية لكل ما يقال في الفيديو.

على الرغم من أن هذا مشابه لكيفية عملها على Instagram ، إلا أننا لاحظنا أنه لن تعرض جميع مقاطع الفيديو التسميات التوضيحية حتى بعد تمكين الميزة. كثير منهم يفعلون. ومع ذلك ، يبدو أنها ميزة يجب على المنشئ تمكينها عند تحميل الفيديو.

وفقًا لـ Instagram، “عند تمكين ترجمات الفيديو ، تتم كتابة كلام الفيديو تلقائيًا كنص في الأسفل. يستخدم Instagram تقنية التعرف على الصوت لإنشاء تسميات توضيحية تلقائيًا. إذا كانت التسميات التوضيحية متوفرة ، فستظهر عند مشاهدة منشورات الفيديو في خلاصتك. يمكنك تغيير هذا الإعداد في أي وقت. لاحظ أن لغة الترجمة الافتراضية تعتمد على إعدادات اللغة بجهازك.

لاحظ أن هذه الميزة متاحة حاليًا فقط في إصدار تطبيق الهاتف المحمول من Instagram.

كيفية تشغيل وإيقاف تشغيل التسميات التوضيحية على Instagram (Android و iOS)

لتمكين أو تعطيل التسميات التوضيحية للفيديو على Instagram ، افتح التطبيق وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي في شريط الأدوات السفلي. من ملف التعريف الخاص بك ، اضغط على الزر القائمة (≡) في الجزء العلوي الأيسر ، ثم حدد إعدادات.

حدد إعدادات Instagram

في الإعدادات ، انقر فوق حساب. ثم ، في الحساب ، حدد ترجمات.

تعطيل الترجمة على مقاطع فيديو Instagram

حدد موقع المؤشر ترجمات. إذا كان على اليسار ، فسيتم تعطيل الترجمات لمقاطع الفيديو على Instagram. اضغط على شريط التمرير إلى اليمين وسيتحول إلى اللون الأزرق ؛ يتيح هذا إمكانية تسميات توضيحية للفيديو على Instagram.

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية تعطيل حالة الاتصال بالإنترنت على Instagram.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى