فايسبوكمواقع التواصل

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook

تشرح هذه المقالة كيفية معرفة ما إذا كان أحد أصدقائك على Facebook قد قام بحظرك.

ابحث عن منشورات صديق في موجز Facebook الخاص بك

يبدأ الكثير من الناس في الشك في أنه تم حظرهم من قبل صديق على Facebook عندما يدركون أنهم لم يروا منشوراتهم في خلاصتهم لفترة من الوقت.

من المهم عدم القفز إلى الاستنتاجات عند حدوث ذلك ، حيث يمكن غالبًا إخفاء المنشورات عنك بواسطة خوارزمية Facebook ، والتي يُعرف عنها أنها تعرض لك محتوى من حسابات معينة بدلاً من حسابات أخرى. ربما تم وضعك أيضًا على قائمة Facebook المحظورة.

فيما يلي كيفية التأكد من أن الخوارزمية أو الكتلة مسؤولة عن المشاركات المفقودة.

1. على موقع Facebook أو التطبيق ، حدد ملف شريط البحث في الجزء العلوي من الشاشة وأدخل اسم صديقك.

ملحوظة : إذا لم تكن قد سجلت الدخول بعد ، فتأكد من القيام بذلك أولاً.

2. يجب أن تشاهد الآن صفحة بها صورة ملفهم الشخصي وجميع مشاركاتهم الأخيرة. إذا لم يظهر اسم صديقك في بحثك ، فربما قام بحظرك.

استخدم Facebook Messenger للتحقق مما إذا كنت محظورًا

إذا كنت تستخدم تطبيق Facebook Messenger على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر ، فحاول إرسال رسالة مباشرة إليهم.

1. افتح تطبيق Facebook Messenger.

2. اضغط على أيقونة مؤلف موسيقى في الزاوية اليمنى العليا يشبه القلم والمفكرة.

ملحوظة : قد يبدو هذا الرمز كرمز زائد في بعض إصدارات التطبيق.

3. سيطلب منك التطبيق إدخال اسم الشخص الذي تريد إرسال رسالة إليه. ابدأ في كتابة اسم صديقك في الحقل. إذا ظهر اسمه وصورته على الشاشة ، فستتمكن من إرسال رسالة إليه وهذا يعني أيضًا أنك لست محظورًا. إذا لم يظهروا ، فإما أنك قد تم حظرك أو أخطأت في كتابة اسمه.

تحقق من قائمة أصدقائك

هناك طريقة سريعة لمعرفة من قام بحظرك على Facebook وهي التحقق من قائمة أصدقائك. ببساطة ، إذا كان الشخص الذي تشك في أنه حظرك لا يظهر في قائمة أصدقائك على Facebook ، فقد تم حذفك أو حظرك. إذا ظهرت في قائمتك ، فأنت ما زلت أصدقاء.

1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Facebook أو موقع الويب وحدد الخاص بك الصوره الشخصيه.

2. ستتم إعادة توجيهك الآن إلى ملفك الشخصي على Facebook. يجب أن يكون ملفك الشخصي عبارة عن قائمة أفقية بها خيارات لـ “حول” و “الصور” و “الأصدقاء”. يختار أصدقاء.

3. بمجرد تحميل قائمة الأصدقاء ، يمكنك التمرير يدويًا خلالها لتحديد مكان صديقك أو البحث عنه عن طريق إدخال اسمه في حقل البحث. إذا لم يتم حظرك أو إزالتك من قائمة الأصدقاء بواسطة هذا الشخص ، فسيظهر في قائمة أصدقائك.

ملحوظة : لا تنس البحث عن الاسم الذي يستخدمونه لحساب Facebook الخاص بهم. إذا كانوا يستخدمون اسمًا مستعارًا ، فأدخله في حقل البحث بدلاً من الاسم الحقيقي.

نصائح للعثور على صديق

عندما تبحث عن صديق باستخدام شريط البحث ، تأكد ليس فقط من تهجئة اسمه بشكل صحيح ، ولكن أيضًا من استخدام الاسم الذي يستخدمه لحساب Facebook الخاص به.

يستخدم بعض مستخدمي Facebook الأحرف الأولى من اسمهم أو حتى اسم مستعار في ملفاتهم الشخصية. هذا يعني أن حساباتهم لن تظهر عند البحث عن أسمائهم الحقيقية.

كحل بديل ، اسأل صديقًا مشتركًا عما إذا كان يعرف اسم المستخدم الذي يستخدمه. يمكنك أيضًا البحث عن شخص ما عن طريق إدخال عنوان بريده الإلكتروني ؛ ومع ذلك ، ستحتاج إلى معرفة عنوان البريد الإلكتروني المحدد الذي استخدموه لإنشاء حساب Facebook الخاص بهم.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير كلمة مرور Facebook

في هذا الدليل ، تعلمت كيفية معرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على Facebook. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك إخفاء قائمة أصدقائك في الفيسبوك.


أسئلة وأجوبة

كيف أحذف حساب Facebook الخاص بي؟

لحذف حسابك على Facebook ، انتقل إلى أعلى اليمين وحدد ملف مثلث ( حساب ). اذهب إلى الإعدادات والخصوصية > إعدادات > معلومات الفيسبوك الخاصة بك > التعطيل والحذف. ثم حدد احذف حسابي > انتقل إلى حذف الحساب > أدخل كلمة المرور> يكمل > حذف الحساب.

كيف يمكنني تغيير اسمي على الفيس بوك؟

لتغيير اسمك على Facebook ، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية > إعدادات > اسم. قم بإجراء تغييرات على اسمك ، ثم حدد تحقق من التغيير > حفظ التغييرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى