تحميل مشغل الصوت والفيديو Windows Media Player كامل

تحميل مشغل الصوت والفيديو Windows Media Player كامل


تحميل مشغل الصوت والفيديو Windows Media Player كامل

تستعمل مشغل فيديوهات ضعيف؟ أو انك قمت بعمل فورمات للكمبيوتر الخاص يك وتريد تحميل مشغل فيديو جيد؟، نقدم إليك آخر اصدار من برنامج مشغل الصوت والفيديو  media player على انظمة التشغيل ويندوز، يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من هنا، لكن قبل هذا، تعرف على برنامج media player أهم المميزات التي يتمتع بها ويقدمها للمستخدمين.

“يمكنك تحميل 12 media player windows كامل مجانا، أيضا تستطيع تحميل البرنامج على ويندوز 10 وأيضا تحميل media player 12 xp windows، تحميل media player 12 64bit windows، حمل النسخة التي تلائمة الكمبيوتر الخاص بك ونظام التغشيل المناسبة له، تعرف على هذا وأكثر”.

برنامج تشغيل جميع الفيديوهات والافلام والصوتيات media player windows مجانا

تعرف على كل ما يخص البرنامج، مميزاته، وكل ما يتعلق به على مختلف اصدارات الويندوز.

برنامج media player windows

media player windows من أشهر البرامج العالمية المجانية المعروفة في مجال تشغيل الملفات الميلتيمديا، الملايين أو النسبة الساحة من مستخدمي برامج الشغيل ويندوز بمختلف اصدارتها تستعمل هذا البرامج نظرا لمميزاته، خصوصا بعد التحديثات القوية التي أصبح يعرفها البرنامج.

كما أشرنا أن شركة ميكورسوفت المصممة للبرنامج أتت بإضافات جد رائعة ضمن الإصدار الأخير ل media player windows، وتتلخص هذه المميزات في تشغيل أعلى الفيديوهات جودة وصورة بسلاسة تامة مع السرعة في الإستجابة والاداء، وهذا ينطبق أيضا على المقاطع الصوتية إذ يمكنك سماعها بشكل صافي تماما دون إي نقص على مستوى الجودة، باقي المميزات تعرف عليها في الفقرة التالية.

أهم مميزات برنامج media player windows

بالنسبة للميزات النسخة الحديثة من برنامج 12 media player windows فأكيد أنها ستعجبك الإضافات التالية أكثر:

  • من الإضافات الرائعة التي تتيحه النسخة الجديد ة هي امكانية التمتع بالمحتوى الخاص بوسائل الاعلام سواء كنت في بيتك أو أثناء رحلة ما أو في أي مكان وزمان.
  • البرنامج يتيح للمستخدم صلاحية التأكد من توفر جلود جديدة والتثورات والمكونات الإضافية.
  • على مستوى الجودة فتأكد أنك ستحصل على مشاهدة لأفضل صورة وصوت، طبعا حسب جودة الفيديو المشغل، تأكد أنها لن تقل عن ما يحمله الملف من جودة.
  • من حيث العمل فالنسخة الآن تتوفر على آداء جد ممتاز ويدخل في هذا السرعة والخفة والإستجابة الفورية، واعتماد واجهة تشغيل بسيطة وغير معقدة.
  • البرنامج يتيح للمستخدم خيار الموسيقى الذكية.
  • على مستوى المرونة فالنسخة الخاصة ب 12media player windows أتت بإضافات جميلة قم بإكتشافها أثناء التشغيل اكتشف طريقة عرض مركز المعلومات ل mp3 ثم الحصول على الفورية بشكل مستمر عن طريق التدفق بواسطة النطاق العريض، أيضا تعرف على ميزة المرونة أكثر مع تشغيل الوسائط المصغرة وكذلك الشاشة الكاملة مع عدم التغير في جودة المقاطع.

حمل 12 media player windows من هنا

شاهد كذلك: ريكفري TWRP v3.5.0.0: الدليل الكامل للتحميل والتثبيت على أجهزة اندرويد، للمبتدئين!

ويندوز ميديا بلاير windows10

من البديهي جدا أن يكون برنامج 12media player windows يأتي على رأس باقي البرامج العالمية الأخرى المخصصة لتشغيل الملفات الخاصة بالفيديوهات والمقاطع الصوية من مسيقى وغيرها، هذا الأمر طبيعي لأن برنامج 12media player windows هو في  الأصل مصمم ومطور من قبل طاقم متخصص في مجال البرمجيات لشركة مايكروسوفت الشهيرة، وبما أن الشركة الرائدة في مجال البرمجيات على مستوى العالم، فإن كل ما تقدمه من أدوات وبرامج تكون لها مكانة جد قوية من حيث الفعالية والجودة والكفاء والأداء.

نسخة برنامج 12 media player windows هي متاحة كذلك على أنظمة تشغيل ويندوز10 إذا لم تجدها على النظام قم بتحميلها من متجر النظام وهذا نادرا ما سيكون، قد تصادف أ البرنامج لا يعمل وهو في الحقيقة يحتاج فقط إلى التحديث، لذا في هذه الحالة تأكد من أن التحديث مفعل.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها برنامج 12 media player windows وستتعرف عليها فق النسخ القادة لأن هذه المميزات لا تختلف أبدا على اجهزة الويندوز بمختلف اصداراتها.

حمل ميديا بلاير windows10 32 bit

حمل ميديا بلاير windows10 64 bit

windows media player 12 64 bit

هذا البرنامج فهو من الادوات الأصلية بنظام التشغيل ويندوز، لن تحتاج إلى تحميل البرنامج لأنه غالبا ما يكون مثبتا على نظام التشغيل،  ميديا بلاير أو Microsoft Windows Media Player  هو برنامج تم تصميمه من طرف الشركة العملاقة مايكروسوفت أي أنه تابع لها.

إلى الآن يعتبر من أفضل البرامج العالمية لتشغيل ملفات الميديا والملتيميديا على الاطلاق ” ملفات الصوت و ملفات الفيديو “، كما أشرنا أن البرنامج في الأصل يأتي مع أدوات النظام لكن يمكنك ترقيته على الدوام من طرف الشركة المصممة مايكروسوفت.

وبالنظر إلى هذا البرنامج الآن نجد أن النسخة 12  هي النسخة المطروحة بقوة والتي تتميز بخصائص جميلة من أهم مميزات هذه النسخة:

  • أنها غير مدفوعة أي مجانية
  • مطورة بشكل خاص لك تعمل في أفضل حالاتها الممكنة ولمستخدمي الويندوز
  • البرنامج يجمع بين السهولته والبساطة، والكفاءة والجودة على مستوى الأداء.
  • النسخة 12 media player تعتمج واجهة تشغيل جميلة بسيطة وجذابة تفاعلية تحبب المستخدم في استخدام البرنامج
  • أيضا يتمتع البرنامج بالسرعة والخفة
  • إلى الآن يعد الأفضل ضمن باقي البرامج التي تؤدي نفس الوظيفة لأن أغلبها يفترق للإحترافية.

حمل windows media player 12 64 bit من هنا

قد يهمك: برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا

windows media player 12 xp

بالنسبة لمستخدمي برنامج تشغيل ويندوز xp فيمكنكم تحميل برنامج ميديا بلاير والإستمتاع بمميزاته الخاصة والتي سنتعرف عليها وفق التالي:

  • أهم ميزة في البرنامج أنه مجاني مع كافة المميزات التي يتيها، غير مدفوع.
  • يمكنك تشغيل جميع المقاطع التي تريد عليه والإستمتاع بأي محتوى سمعي بصري على كمبيوتر الخاص بك، استمتع بوسائل الاعلام في منزلك أو أثناء سفرك أو ذهابك لأي مكان.
  • البرنامج يمكنك من مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية جدا دون أي ثقل أو تقطع أو ما إلى ذلك، من خلال فعالية البرنامج ستحصل على أروع مشاهدة تماما كما يحمله الفيديو من جودة في الصورة والصوت.
  • البرنامج سريع للغاية خاصة عندة تشغيل الفيديوهات أو أثناء الأداء في العمل.
  • البرنامج يتيح نطاق واسع من الخيارات الذكية والخاصة بالموسيقة، إلى جانب خاصية المرونة، وستلاحظ هذا عند العمل بالبرنامج.
  • الأكثر أهمية كذلك أنك قادر على تشغيل أي مقطع فيديو مهم كانت صيغته وكذلك المقاطع الصوتية نفس الشيء.
  • البرنامج متوفر بأكثر من لغة فقط اختر التي تتناسب مع فهمك رغم أن البرنامج واضح في الاستعمال.
  • البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز ويدعمها
  • البرنامج لا يؤثر أبدا على عمل النظام بحص أن حجمه صغير ولا يستهلك موارد الكمبيوتر أو حتى المساحة، بنامج خفيف وسريع.

برنامج ميديا بلاير هو برنامج عالمي، والأغلب أنك ستجده مثبت مع أدوات نظام التسغيل ويندوز، الملايين من مستخدمي الحواسيب تستعمله والأغلبية الساحقة تعترف بقوة البرنامج على مستوى البساطة والفعالية والجودة كذلك، صراحة البرنامج غني عن التعريف يمكنك أن تحمله مباشرة تستعمله وفق للمميزات التي ذكرناها في الأعلى، المهم جرب برنامج ميديا بلاير ومعه خيارات التي يتيها.

حمل windows media player 12 xp من هنا

تابع أيضا: نقل البرامج من اندرويد الى اندرويد

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *