تردد قناة روسيا اليوم الجديد على النايل سات وعرب سات 2022

تردد قناة روسيا اليوم الجديد على النايل سات وعرب سات 2022


تردد قناة روسيا اليوم الجديد على النايل سات وعرب سات وياه سات 2022، وقناة روسيا اليوم مة أكثر القنوات الإخبارية انتشارًا ومشاهدة وتبث إرسالها على الاقمار الصناعية النايل سات والعرب سات و الياه سات ويتابع القناة ملايين من المشاهدين على مستوى العالم وقناة روسيا اليوم لا تبث الاخبار السياسية فقط بل تبث الاخبار المتنوعة والبرامج الهادفة كما تنشر عبر شاشاتها الأفلام الوثائقية في شتى مجالات الحياة  في المجالات العلمية والثقافية والسياسية.

ويحرص كثير من المشاهدين والمتابعين على البحث عن التردد الجديد لقناة روسيا اليوم RT Arabic وتقدم قناة روسيا اليوم برامجها باللغة العربية الفصحى كما أن في العام 2005 بثت قناة روسيا اليوم باللغة الانجليزية  وسوف نقدم التردد الجديد ليتسنى للمشاهدين والمتابعين المشاهدة الممتعة بجودة عالية وبصورة واضحة فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز لمعرفة التفاصيل.

تردد قناة روسيا اليوم على النايل سات لمتابعة البرامج والأخبار السياسية

وتعرض قناة روسيا اليوم البرامج والأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية فضلًا عن تقديم أخبار العملات واخبار الطقس اليومية وغيرها من الاخبار الاخرى.

 أحدث ترددات قناة روسيا اليوم

القمرالتردد FEC/SRالجودة
نايل سات  1089227500 – 5/6 HSD
عرب سات11747V       27500 – 3/4HD
ياه سات 11977H        27500 – 8/9HD

في قسم الترددات نستعرض الأحداث المتعلقة بترددات القنوات وباقة التردد الجديد لقناة روسيا اليوم الإخبارية RT 2022وكذلك ترددات قناة روسيا اليوم على نايل سات وعرب سات وياه سات ، والمهتمين بأخبار الوطن العربي وقضايا الوطن العربي والخليج العربي يطلعون على تردد قناة روسيا. اليوم 2022، الذي يتميز بالأخبار وأجندات السياسات والدراسات التحليلية. كما برزت قناة روسيا اليوم الإخبارية أو قناة الروسية ببث جميع الأحداث الدولية والعربية ، وأصبح استقبال تردد روسيا اليوم RT على جهاز تلفزيون في المنزل أمرًا سهلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، تبث روسيا اليوم باللغة الإنجليزية ، وكذلك باللغة العربية تحت اسم “روسيا اليوم” وباللغة الإسبانية ، وكذلك في كندا وأمريكا. يقع مقرها الرئيسي في موسكو ولديها استوديو في واشنطن العاصمة ، ومكاتب في ميامي ولوس أنجلوس في الولايات المتحدة ، ولندن ، والمملكة المتحدة ، وباريس ، وفرنسا ، ونيودلهي ، والهند ، ودمشق ، سوريا.

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *