غير مصنف

تردد قناة فيرست التونسية الجديد علي عرب سات ونايل سات 2022

[ad_1]

أيضا كالعادة في الدول العربية يعاني التليفزيون الحكومي من التحيز وعدم الفاعلية على عكس القنوات الخاصة ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن القنوات الخاصة ، لكن كل تلفزيون حكومي لا يزال له معجبين ومميزات ، وهنا نقدم لكم ترددات أهم القنوات الحكومية والخاصة التونسية ومتنوعة ومتخصصة. .

تردد قناة فيرست التونسية على القمر الصناعي نايل سات ، قناة فيرست التونسية تعتبر واحدة من أهم القنوات التونسية التي تبث وتهتم بالشباب والنساء والتي توفر العديد من برامجها ، لذلك فهي تعتبر واحدة من القنوات التي تعمل للشباب التونسي ويهتم بجميع الشباب في تونس ويتخصص فيه من خلال تشجيعهم على العمل في القطاع السمعي البصري ،كما أنها تعتبر شركة لمجموعة من الباحثين التونسيين العاملين في الخارج في قطاع التعليم العالي الخاص ، وهي تهتم بالنساء في تونس وصحتهن العامة وتقدم العديد من النصائح الخاصة التي تساعدهن على أن يكونن في أفضل حالاتها بشكل دائم.

نبذة عن قناة فيرست التونسية

قناة فيرست التونسية لها روحان. تهتم الروح الأولى بالشباب التونسي وتحثهم على العمل في المجال البصري من خلال برامجها. ويتم ذلك في توفير العديد من الوظائف المختلفة التي يبحث عنها الشباب بشكل دائم. كما أنه يساعد في القضاء على البطالة الموجودة في تونس بين العديد من الشباب. في أجزاء مختلفة والعمل على توفير وظائفهم الخاصة ،تتعلق الروح الثانية بالمرأة وتزودها بأفضل الأشياء التي تساعدها في الحفاظ على مظهرها ومظهرها ، وهي تقدم وتبث العديد من البرامج المختلفة التي تبحث عنها المرأة في العديد من القنوات التونسية.

طريقة تنزيل تردد القنوات التونسية على الرسيفر بجميع أنواعه بسهولة :-

  1. إضغط على زر القائمة او “Menu”.
  2. إختر كلمة التكوين أو التركيب أو “installation” ثم إدخال الباسورد أو الرقم السري.
  3. ثم إختار كلمة توليف يدوي أو تركيب يدوي أو “manual installation”.
  4. إختر القمر الصناعي المراد تنزيل القناة عليه.
  5. الوقوف على التردد وكتابة التردد الجديد المراد تحميل القناة عليه ومعدل الترميز والقطبية أو معدل الإستقطاب.
  6. إضغط على الزر موافق أو “OK” وسوف يتم ظهور قائمة تدل على البحث عن القناة إنتظر حتى ينتهى البحث.
  7. بعد الإنتهاء من البحث يتطلب منك حفظ القنوات سوف تقوم بالضغط على موافق أو “Yes”.

تردد قناة فيرست التونسية 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11958 (H)27500 – 5/6SD

قناة First TV Tunisienne هي أول قناة تونسية تقترح مفهومًا جديدًا للجمهور وتجسد حلم الشباب التونسي في العمل في القطاع السمعي البصري. أولاد تونس والوطن العربي ، التردد الجديد للقناة الأولى التونسية – قناة المرأة

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى