تردد قناة ماجيك 1 دراما على النايل سات والعرب سات 2022

تردد قناة ماجيك 1 دراما على النايل سات والعرب سات 2022


تردد قناة ماجيك 1 دراما على النايل سات 2022فى عالم الفضائيات والأقمار الصناعية توحد العديد من القنوات التلفزيونية وبعض هذه القنوات التلفزيونية تقدم الكثير من المحتويات المتشابة مع بعضها البعض والبعض الأخر من هذه القنوات التلفزيونية تقوم بتقديم العديد من المحتويات التى تختلف عن بعضها البعض وعبر القمر الصناعى النايل سات والقمر الصناعى العرب سات أيضا توجد الكثير من القنوات التلفزيونية الدرامية التى تخصصت فى القيام بتقديم المحتوى الدرامى الذى لا يوجد حوله أى إختلاف والذى يفضله معظم المشاهدين العرب فى جميع البلاد العربية حول العالم وقناة ماجيك دراما هى واحدة من أشهر وأبرز هذه القنوات التلفزيونية الدرامية المصرية.

تردد قناة ماجيك 1 دراما

قناة ماجيك 1 دراما هى واحدة من أشهر وأوائل القنوات التلفزيونية الفضائية المتخصصة فى تقديم المحتوى الدرامى سواء المحتوى الدرامى المصرى أو المحتوى الدرامى الخليجى وهذه المحتوى والمتنوع التى تقوم بتقديمه قناة ماجيك هو محتوى حديث وحصرى يقوم بالبحث عنه كافة المشاهدين فى مصر والعالم العربى بأكمله.

قناة ماجيك 1 دراما هى واحدة من مجموعة قنوات ماجيك التى تم تأسيسها حديثا عبر القمر الصناعى النايل سات وخلال فترة وجيزة من إنشاء هذه القناة إستطاعت الوصول إلى نسبة كبيرة من المشاهدين المصريين والمشاهدين العرب فى جميع الدول حول العالم.

حصلت قناة ماجيك 1 دراما على إعجاب كافة المشاهدين المصريين والمشاهدين العرب فى جميع دول العالم العربى هذا بالإضافة إلى حصول هذه القناة يوميا على نسب مشاهدة كبيرة جدا بين العديد من القنوات التلفزيونية الدرامية الأخرى

وبسبب تقديم هذه القناة الدرامية محتوى درامى متنوع أصبحت من أشهر القنوات الدرامية المصرية فى وقت قصير جدا حيث أنها تقدم كل ما يبحث عنه المشاهد لحظة بلحظة.

ولذلك تشغل محركات البحث عبر الإنترنت يوميا بالبحث عن أحدث ترددات لهذه المجموعة من القنوات ومن ضمنها قناة ماجيك 1 دراما ومن ضمن مجموعة هذه القنوات توجد قناة ماجيك سينما المتخصصة فى القيام بتقديم العديد من أنواع الأفلام المصرية الحديثة والحصرية وأيضا قناة ماجيك زمان التى تخصصت فى القيام بتقديم المحتوى الكلاسيكى سواء المسلسلات أو الأفلام المصرية القديمة التى بعد مرور كل هذه السنوات يفضل المشاهدين المصريين والمشاهدين العرب متابعتها بشكل مستمر.

وأحدث تردد خاص بقناة ماجيك 1 دراما هو:

  • التردد 11012
  • معدل الترميز27500
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5
  • الإستقطاب H

وتعتبر هذه القناة من أحدث القنوات التلفزيونية الدرامية التى تم إطلاقها عبر القمر الصناعى نايل سات فهذه القناة تم إطلاقها عام 2018 ومنذ إطلاق هذه القناة ألا وأنها إستمرت فى الوصول إلى الصفوف الأولى من المشاهدات بين العديد من القنوات الدرامية الأخرى عبر هذا القمر الصناعى.

مميزات قناة ماجيك 1 دراما

من بين الكثير من القنوات التلفزيونية الدرامية سواء القنوات الدرامية عبر القمر الصناعى النايل سات والقنوات الدرامية عبر القمر الصناعى عرب سات تميزت قناة ماجيك دراما بالعديد من المميزات جعلتها وصلت إلى مكانة هامة وممثزة بين باقى هذه القنوات الدرامية ومن أبرز هذه المميزات التى ميزت هذه القناة الدرامية

تقدم قناة ماجيك دراما محتواها الدرامى التى تخصصت فى تقديمه بشكل مستمر يوميا وعلى مدار ٢٤ ساعة بدون توقف وهذا مايبحث عنه المشاهد فى القناة الدرامية التى يتابعها.

تقدم أيضا قناة ماجيك دراما المحتوى الدرامى الخاص بها بإستمرار وبدون الكثير من الفواصل والإعلانات التى تتسبب فى إزعاج كافة المشاهدين فى جميع دول العالم.

تراعى دائما قناة ماجيك أن تقدم كل مايبحث عنه المشاهد سواء المشاهد المصرى أو المشاهد الخليجى والمشاهد العربى من مسلسلات درامية حديثة وحصرية تجعل المشاهد يشعر بالرضا التام من هذه القناة.

تراعى قناة ماجيك دراما كافة الأداب والتقاليد العامة للإعلام العربى فلا تقودم بتقديم أى محتوى يخل بالأداب ولا يراعى كافة الأعمار التى تشاهده.

كما أن هذا المحتوى التى تقوم قناة ماجيك دراما بتقديمه يراعى أيضا كافة أداب الإعلام الغربى فلا يثير الفتن والكراهية بين الشعوب وبعضها البعض.

تقوم القناة من وقت لأخر بعمل الكثير من التحديثات على التردد الخاص بها ليستطيع المشاهد متابعة محتوى هذه القناة بدون حدوث أى تشويش.

برامج قناة ماجيك دراما

تقدم قناة ماجيك 1 دراما مجموعة متميزة من المسلسلات الدرامية والمسلسلات الكوميدية التى يخرص جميع المشاهدين على متابعتها ومشاهدتها يوميا ومن أبرز هذه المسلسلات

  • مسلسل كأنه إمبارح
  • ومسلسل فوق مستوى الشبهات
  • مسلسل رمضان كريم
  • ومسلسل ليالى أوچينى

ياسين سويتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *