تردد القنوات

تردد قناة مصر قرآن كريم 2022 الجديدة misr quran kareem على النايل سات

[ad_1]

قناة مصر قرآن كريم

ظهرت قناة مصر للقران الكريم تلبية لجميع معتنقين للدين الإسلامي في مصر والمنطقة العربية الباحثين بين ثنايا التلاوات القرآنية العطرة التي تخصصت في عرضها على مدار اليوم misr quran kareem لباقة من أشهر المقرئين بالوطن العربي عن النفحات العبقة والسكينة والهدوء لأرواحهم المثقلة بالهموم.

حيث أعلن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقائم بإدارة القناة الحديثة النشأة أن القناة ستكون إنطلاقة قوية لمداد إذاعة القرآن الكريم التي تعرض العديد من الأصوات القوية في تلاوة القرآن الكريم من خلال إذاعة القاهرة للقران الكريم وأن القناة قد انطلقت يوم أمس الأول الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر فبراير الجاري والتي قد لقت تفاعل كبير من قبل المستمعين المحبين للإستماع لتلاوات المشايخ الكبار من أكبر مشايخ الدول العربية والتي لهم صوت رائع و مميز قد تربى عليهم أجيال من الزمان القديم والحديث، وسنقوم اليوم بموافتكم بكافة التفاصيل الخاصة بتردد قناة مصر قرآن كريم على النايل سات.

تردد قناة مصر قرآن كريم 2022

القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
النايل سات10853 (h)27500أفقي5/6

اهداف قناة مصر للقران الكريم

منذ أول ظهور لها نسب عالية من المشاهدات بالدول الإسلامية ويرجع السبب وراء ذلك إلى ما تحظى به من مزايا وعوامل شهرة عديدة من بينها:

  1.  رسالتها الهادفة المنبثقة من حرصها على تقديم مضمون قرآني راقي تعمل من خلاله على نشر الثقافة القرآنية وإعلاء كلمة الحق وتوفير احتياجات الأسر المسلمة من التلاوات العذبة لآيات الذكر الحكيم المعروف كونها هدى ورحمة للعالمين.
  2. اعتمادها في عرض خدماتها الراقية على أعلى معايير التقنية والضوابط الدولية ومهنيتها العالية في انتقاء فقراتها الدينية واستخدامها أفضل أنظمة البث سواء المدعومة بخاصية الأتش دي فائقة الجودة أو الأس دي القياسية حتى تتيح لمتابعيها رؤية جيدة وصوت نقي كلاً حسب النظام المتاح به جهازه.
  3. اهتمامها بتحقيق غاياتها الاستراتيجية وتغطية أكبر مساحة جغرافية بمنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

window.fbAsyncInit = function() {
FB.init({
xfbml : true,
version : ‘v10.0’
});
};

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk/xfbml.customerchat.js”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى