غير مصنف

تردد قناة ميكي الجديد علي النايل سات والعرب سات 2022

[ad_1]

تردد قناة ميكي الجديد 2022 Mickey Tv  من أهم القنوات المخصصة للأطفال هي قناة ميكي ، فمنذ بث القناة لأول مرة على القمر الصناعي نايل سات استطاعت القناة أن تبث العديد من برامج الأطفال والكرتون ، ويمكن للكبار والصغار في الوطن العربي مشاهدتها لأنها تقدم محتوى الكارتون عالي الجودة في الأفلام هو أحد البرامج لتعليم الأطفال الأخلاق ، واليوم سنتعرف على تردد قناة ميكي للأطفال عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ميكي

في فترة وجيزة ، تمكنت القناة من دخول منازل العديد من المشاهدين العرب ، حتى تطمئنوا على محتوى القناة ، وسمح لأبنائهم بمشاهدة القناة دون تردد ، لأن القناة مخصصة لتنمية ذكاء الأطفال وذكائهم. ينمي حب الإبداع والرغبة في كل الأشياء المفيدة ، كما ينمي مهاراتهم المختلفة. وتعلمهم قراءة الحروف والتعرف عليها ، حتى تتمكن القناة من جذب الأطفال.ا

لقمر الصناعي : نايل سات
تردد القناة : 11526
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ : 34
معامل استقطاب: افقى H
جودة القناة : HD.

تردد قناة ميكي على النايل سات 2022

الجدير بالذكر أن القناة تم بثها على القمر الصناعي نايل سات لأول مرة منذ عام 2009 ، وتم تحديثها عدة مرات منذ ذلك الحين ، لذا فإن موقعها متناسق وتزود الأطفال بتقنية الكارتون والبرامج عالية الجودة ، و وبالفعل يمكن أن تصبح من أهم القنوات العربية ، حيث تستطيع أفضل قناة عربية بث أفلام الكرتون وبرامج الأطفال ، ويمكن متابعتها من خلال الترددات التالية:

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات1152627500أفقيالي

بالنظر إلى حرص أولياء الأمور على مشاهدة القنوات التي يمكنها الاستفادة الكاملة من اهتمامات أبنائهم ، نوفر لكم تردد زوار قناة ميكي للأطفال المميزين لعام 2022، والتي تعد من أكثر الترددات التي يتم البحث عنها من قبل الآباء. معلومات مفصلة عن قناة ميكي في قناة الأطفال.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى