غير مصنف

تردد قناة sbc الجديد 2022 اس بي سي السعودية 1443 بجودة عالية HD

[ad_1]

تردد قناة sbc الجديد 2022 اس بي سي السعودية 1443 تردد قناة sbc السعودية نستعرض لكم في هذا الموضوع تردد قناة  السعودية الجديدة عالية الدقة على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، حيث أنها من القنوات المفضلة والأعلى في نسبة المشاهدات داخل المملكة العربية السعودية.

قناة sbc السعودية

تعد قناة sbc السعودية من القنوات المفضلة لدى السعوديين وتتمتع بملايين المشاهدات لأنها تقدم العديد من المواد التليفزيونية المختلفة مثل المسلسلات الدرامية والبرامج المتنوعة عبر النايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

انطلقت قناة sbc السعودية في شهر رمضان لعام 2018 م، وأطلقت العديد من المسلسلات الرمضانية المصرية والسعودية وغيرها من المسلسلات والبرامج لذلك كان علينا أن نوضح بكافة التفاصيل المتعلقة بالتردد سواء تردد قناة sbc السعودية على Nil Six أو على عرب سات.

قناة sbc السعودية نايل سات تردد قناة sbc السعودية:

أهم برامج قناة sbc السعودية ما يميز هذه القناة أنها تقدم العديد من البرامج المختلفة مثل “Share Chat بدون فلتر، برنامج Carbol Karaoke برنامج الجوائز السعودية وبرنامج سعودي ستار برنامج لقمة وبسمة. مشكلة برنامج الأمن الأخضر أحدث برنامج الأمن الأخضر كان أزمة على منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السعودية إلى إيقافه بعد أن اعترض عليه عدد كبير من السعوديين.

تردد قناة sbc الجديد 2021 عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد12149 (H)
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
الجودةHD
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد آخر لـ قناة SBC السعودية على عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
التردد12015 (V)
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
الجودةSD
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة sbc hd على نايل سات

القمر الصناعينايل سات
التردد12149 (H)
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
الجودةSD
معامل تصحيح الخطأ3/4

تردد آخر لـ قناة إس بي سي SBC السعودية نايل سات

القمر الصناعينايل سات
التردد12284 (V)
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
الجودةHD
معامل تصحيح الخطأ5/6

Green Wish هو برنامج للأطفال ، ووقف مقدم البرنامج ومن حوله بجانب شجرة قال إنها شجرة الأحلام ، وطلب من الأطفال تعليق رغباتهم على هذه الشجرة  تم استقبال التردد بهذه الطريقة واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر مصيدة للآلهة وطالبوا بإيقاف البرنامج ، والإذاعة والتلفزيون استجابت شركة لهم واعتذرت الهيئة عما ورد في البرنامج الذي اعتبرته خطأ غير مقصود مؤكدة أنها حريصة على اتباع الضوابط في سياستها التحريرية للبرامج والالتزام بالمحتوى الذي تقدمه وفق تعاليم المتسامح الشريعة الإسلامية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى