الحماية

تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل 2021

[ad_1]

كاسر بروكسي

هل تعاني من حجب بعض المواقع في دولتك؟ هل يؤثر حجب المواقع في دولتك على الانشطة التي تقوم بها؟ هل تريد تصفح الانترنت بهوية مخفية دون أن يتم التعرف عليك؟

عالم الإنترنت مكان كبير جدًا. يمكن للمرء بسهولة القيام بالكثير من الأشياء ، وجمع المعلومات ومشاركتها ، والدردشة ومشاهدة الصور دون أي قيود. ولكن لأسباب مختلفة ، لا تسمح بعض السلطات لمواطنيها بزيارة المواقع الإلكترونية.

في هذا المقال سوف أشرح لك أفضل كاسر البروكسي للهاتف وهي عبارة عن تطبيقات كاسر بروكسي التي ستساعدك على فتح المواقع لمحجوبة وغيرها، تابع معي.

يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى مثل هذه المواقع الرائعة في وظائفها ولهذا السبب تم تخصيص هذه المقالة لتطبيقات كاسر البروكسي  والتي ستمكنك من الوصول إلى المواقع المحظورة عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك وموقعك وهويتك.

ما هو كاسر بروكسي للهاتف؟

كاسر بروكسي هو أحد برامج حماية الخصوصية على الإنترنت، كما يعد كذلك مسرع لتصفح الإنترنت.يتوفر كاسر بروكسي للهاتف على ميزة فتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك ، وتغيير عنوان جهاز الكمبيوتر الخاص بك  ، لتصفح الإنترنت وإظهار المواقع الخطرة. يعمل كاسر بروكسي على حذف أي معلومات قمت بتسجيلها عن طريق حذف أي ارتباطات خاصة بك على الإنترنت.

الجميل في برامج بروكسي للهاتف هو أنه متوفر بشكل مجاني ويمكنك تحميله بشكل سريع وعادي على هاتفك، ومن ثم الاستغال به من أجل القيام بمجموعة من الأنشطة التي لا يمكنك القيام بها بدون كاسر بروكسي. إضافة إلى سرعة الإنترنت الخيالية التي يوفرها هناك ستكتشف مجموعة من المميزات الأخرى عند الاشتغال على  برامج كاسر بروكسي للهاتف التي سأشرحها في الأسفل.

اسباب استخدام افضل برنامج VPN للاندرويد

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعلك تفكر في تثبيت كاسر بروكسي، قد تظن بأن كاسر بروكسي غير مهم، لكن بعد معرفة هذه الأسباب ستتأكد من أنك كنت غافلا، ومن الضروري تشغيل بروكسي على هاتفك. من أهم أسباب استخدام كاسر بروكسي نجد:

فتح المواقع المحجوبة مجانا

هناك مجموعة من المواقع التي لا يمكنك الدخول إليها، أو حينما تريد الدخول عليها يظهر لك خطأ 404، كما أن هناك مجموعة من الأسباب الأخرى التي تمنعك من الولوج إلى بعض المواقع، وتقوم بحظرها، إذ لا تتمكن من الدخول عليها مثل مشاكل سيايسة، تشكل خطر على الدولة، أو مشاكل التعتيم الإعلامي.

هناك بعض المواقع العادية التي تعمل بعض الدول على حظرها إذ يمكن أن تكون هناك مواقع مفتوحة في بلدك ومحظورة في بلد آخر، على سبيل المثال حظر موقع فيسبوك في بعض الدول العربية مثل العراق.

يمكنك كاسر بروكسي للموبايل من تغيير عنوان vpn  الخاص بجهازك، والدخول على هذه المواقع المحظورة، كما لو كنت تدخل من مكان آخر.

فك حظر برامج الاتصال

أيضا تكمن أهمية كاسر بركسي للهاتف في فك الحظر عن بعض البرامج التي لا يمكنك الوصول إليها أو تحميلها مجانا، حيث توجد بعض البرامج خاصة بدول معينة، مثل برامج أمريكية لا يمكنك الاستفادة منها إذا كنت في دولة عربية، يمكنك عن طريق كاسر بروكسي من الوصول إلى هذه البرامج وفك الحظر عنها من أجل استخدامها بشكل عادي.

لا يمكن كشفه من طرف الجهات الأخرى.

الجميل في برامج بروكسي هو أنه لا يمكن كشفها أو الوصول إليها من جهات خارجية، يعني أنك أثناء تصفح أي موقع محظور، لا يمكن لأي جهة مسؤولة عن هذا الموقع من معرفة عنوان  جهازك أو الوصول لأي معلومة خاصة بك.

أفضل برامج كاسر بروكسي للموبايل

يحتوي متجر Google Play على مجموعة متنوعة من تطبيقات كاسر البروكسي android ولكن القليل منها يعمل بشكل جيد، إذ لا يمكنك أن تعتمد على هذه التطبيقات وبرامج كاسر بروكسي اموجودة على متاجر مثل جوجل بلاي.

أنا شخصيا لا أستخدم تطبيقات جوجل بلاي كثيرا خصوصا التطبيقات الحساسة مثل تطبيقات كاسر بروكسي للموبايل، لذا أفضل تحميل برامج كاسر بروكسي من روابط خارجة لأنها تكون أصلية وتعمل بالشكل المطلوب. تستند القائمة الواردة أدناه إلى أفضل تطبيقات كاسر البروكسي  لنظام Android.

برنامج “Super VPN proxy”

Free VPN Proxy - Super VPN Unblock Master – Apps bei Google PlayFree VPN Proxy - Super VPN Unblock Master – Apps bei Google Play

تطبيق Super VPN proxy هو اختيار ملايين الأشخاص لأنه موثوق وسريع وآمن. إنه يحول هويتك إلى شخص آخر ويسمح لك بفتح المواقع المحظورة في أي بلد.

 أفضل شيء في Super VPN هو أنه لن يسمح بتتبع معلوماتك الشخصية وتصفح الإنترنت. يدعم Super VPN أيضًا كلاً من أجهزة Android التي تم الوصول إليها سواء بالجذر أوبغير الجذر.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي “Psiphon Pro

Psiphon Pro - The Internet Freedom VPN - Apps on Google PlayPsiphon Pro - The Internet Freedom VPN - Apps on Google Play

ملايين الناس حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالاتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

مميزات:

  • الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
  • رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
  • سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي للموبايب “Hi VPN

Hi VPN APK 3.4.4.037 - download free apk from APKSumHi VPN APK 3.4.4.037 - download free apk from APKSum

يعمل كاسر البروكسي للموبايل أسهل بكثير من من أي برنامج آخر. باستخدام كاسر بروكسي للموبايل Hi VPN لن يستطيع أي شخص التعرف على هويتك والجهاز الذي تستخدمه وما تبحث عنه من الإنترنت.

 يحميك تطبيق البروكسي للاندرويد Android من التجسس من طرف ثالث وملفات تعريف الارتباط الضارة. يمكنك مراقبة استخدامك للإنترنت ، وإنشاء GPS مزيف والاستمتاع بخوادم VPN الموثوقة فائقة السرعة.

تحميل التطبيق من هنا

برنامج كاسر بروكسي Psiphon

Psiphon Handler for Android - APK DownloadPsiphon Handler for Android - APK Download

Bsiphon هو متصفح ويب مفتوح المصدر هدفه تخطي الرقابة التي يواجهها الملايين في العديد من الدول حيث تفتقد حرية التعبير ويحظر الولوج لبعض المواقع.

بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.

يتيح لك التطبيق بمجرد اتصالك بشبكة البروكسي الآمنة، تصفح الإنترنت على متصفحات الويب الخاصة، والتي يمكنك من خلالها إضافة مواقع الويب المفضلة، تعيين صفحة رئيسية، والقيام بكل شيء تقوم به على متصفح الإنترنت العادي.

برنامج psiphon هو أداة مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي الأندرويد الذين يجدون مشاكل رقابة في مكان عيشهم. بفضل هذا التطبيق، يمكنك التصفح بحرية أينما كنت .

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي “ORBOT: PROXY WITH TOR

Install and Setup Orbot: Proxy with Tor tool on PC and Mac Free Guide -  Techforpc.comInstall and Setup Orbot: Proxy with Tor tool on PC and Mac Free Guide -  Techforpc.com

يتمتع تطبيق كاسر البروكسي للهاتف Orbot لنظام Android بالقدرة على فتح المواقع المحظورة بسهولة ويسمح لك بالبحث أو التحدث مع أي شخص في جميع أنحاء العالم سراً لأن التطبيق سيمسح تلقائيًا حركة مرور الإنترنت المشفرة من جميع شبكات الكمبيوتر.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي ” CyberGhost”

Best VPN Service, Fast Secure and Anonymous | CyberGhost VPNBest VPN Service, Fast Secure and Anonymous | CyberGhost VPN

CyberGhost – Free VPN & Proxy هو تطبيق سيوفر أمانًا أفضل عبر الإنترنت وتصفحًا مشفرًا وحماية WLAN. يتيح لك هذا التطبيق تصفح الإنترنت بحرية وبشكل مجهول وآمن. إنه يحمي جهازك من تجسس البيانات من قبل مالكي مواقع الويب ومتلصصي البيانات والمعلنين.

يتم تغيير عنوان IP الخاص بك ويتم تشفير الاتصال بالإنترنت باستخدام تشفير 256 بت AES. تتيح لك ميزات البروكسي الوصول إلى الإنترنت دون التفكير في القيود الجغرافية أو الرقابة على المحتوى عبر الإنترنت.

هناك إصدار متميز من التطبيق مع اشتراك شهري أو سنوي يوفر الوصول إلى المزيد من الخوادم في العديد من البلدان الأخرى ، ووصول أسرع ويتوفر على مزايا أخرى زائدة عن الإصدار المجاني.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي “SpotFlux

Spotflux 3.2.0 DownloadSpotflux 3.2.0 Download

SpotFlux هو تطبيق يمكن أن يسهل على مستخدميه الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول والبقاء آمنين. تم إطلاق هذا التطبيق في البداية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وحقق نجاحًا هائلاً وشق طريقه بعد ذلك إلى أجهزة Android. يوفر Spotflux واجهة مستخدم ممتعة وسهلة الاستخدام.

يوفر هذا التطبيق حماية الخصوصية ومرشحات مكافحة البرامج الضارة وتقليل النطاق الترددي. بهذه الطريقة ، يمكنك أن الحفاظ على بياناتك بشكل كبير إلى جانب كونها محمية، وبصرف النظر عن إخفاء عنوان IP الخاص بك ، يقوم هذا التطبيق بتشفير وضغط بياناتك أيضًا.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي للاندرويد “Hideman VPN

Hideman VPN 6.0.1 APK for Android - Download - AndroidAPKsFreeHideman VPN 6.0.1 APK for Android - Download - AndroidAPKsFree

Hideman VPN هو حل بسيط وسهل للخصوصية والحماية باستخدام VPN. يمكنك الاتصال بشبكة VPN بنقرة واحدة باستخدام الأداة المصاحبة للتطبيق. باستخدام تطبيق كاسر بروكسيل لجوال Hideman VPN ، يمكنك بسهولة إخفاء عنوان IP الخاص بك لضمان عدم معرفة أي شخص من أين أنت.

يمكنك أيضًا حماية التفاصيل الخاصة بك أثناء التصفح باستخدام تشفير 256 بت القوي. يوفر التطبيق خمس ساعات في الأسبوع للوصول إلى المواقع المحجوبة ويمكن كسب ساعات إضافية من خلال استكمال استبيانات الإعلانات داخل التطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك شراء حسب الحاجة.

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بروكسي للجوال Proxy manager

Cover artCover art

يقدم Proxy Manager نفس الميزات مثل تطبيقات البروكسي المذكورة أعلاه. الميزة الفريدة لهذا البروكسي هي أنه لن يستنزف طاقة البطارية مقارنة بتطبيقات البروكسي الأخرى لنظام Android. ProxyDroid متوافق مع البروكسيات HTTPS, في حالة لم يعمل معك ، يمكنك إزالة التطبيق مباشرة من خلال الأداة.

استمتع بخدمات الإنترنت واحصل على ما تريد حتى من المواقع والتطبيقات المحجوبة. على الرغم من أن جميع تطبيقات البروكسي لنظام Android هي الأفضل ، إلا أنني أحب استخدام تطبيق Orbot proxy. ما هو تطبيق كاسر البروكسي الذي يلبي متطلباتك ؟

تحميل التطبيق من هنا

كاسر بركسي للهاتف “هولا Hola

Hola Free VPN Proxy Unblocker - Apps on Google PlayHola Free VPN Proxy Unblocker - Apps on Google Play

برنامج هولا Hola هو أحد برنامج فتح المواقع المحجوبة، إذ يعتب رواحدًا من أقوى تطبيقات تغير ip وفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون كما يعمل أيضا على تسريع صفحات الانترنت والتصفح بشكل امان ومخفي. يمكن استخدام برنامج Hola بامجان على جهازك، حيث أنه تطبيق مجاني يمكنك تحميله وتثبيته.

كانت هذه بعض تطبيقات VPN  كاسر البروكسي للكوبايل المفيدة المتوفرة لأجهزة Android. لكن هذه ليست التطبيقات الوحيدة حيث توجد العديد من هذه التطبيقات المدرجة في متجر Play لكن من الأفضل تجنبها. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح آمنة وخاصة دون أي قيود على الإنترنت.

تحميل التطبيق من هنا للاندرويد

تحميل التطبيق للايفون من هنا

تحميل كاسر بروكسي للكمبيوتر مجانا

برنامج كاسر بروكسي
برنامج كاسر بروكسي

في الأصل فإن برنامج كاسر بروكي تم تصميمه فللكمبيوتر قبل أن ينتقل إلى الهاتف، وتوجد مجموعة من برامج كاسر بوكسي للكمبيوتر التي يمكنك استخدامها على جهازك من أجل تصفح الانترنت بأمان وفتح المواقع المحجوبة، والقيام بكل الأنشطة التي يوفرها كاسر بروكسي. توجد بعض برامج كاسر بروكسي للكمبيوتر مهمة جدا، يمكنك الاعتماد عليها من أهمها:

كاسر بروكسيUltrasurf

برنامج UltraSurf هو أحد البرامج التي تفتح مواقع الويب المحظورة. يقوم كاسر بروكسي drUltra Serv بفتح جميع المواقع المحجوبة مباشرة بالإضافة إلى استخدامه في القيام بمجموعة من الأنشطة الأخرى على الانترنت مثل تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان وهمي بحيث يصعب اختراق جهازك الخاص.

طريقة تحميل برنامج كاسر بروكسي للكمبيوتر Ultrasurf واستخدامه سهلة جدا، ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم فك الضغط عنه، ثم اتباع الخطوات التي ستجدها في كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf.

هناك بعض برامج كاس بروكسيللكمبيوتر الأخرى والتي يمكنك استخدامها على هاتفك من أجل إخفاء هويتك وتصفح الانترنت بأمان تام دون الخوف من التجسس عليك أو مرااقبتك. ستجد باقي البرامج في مقال كاسر بروكسي للكمبيوتر.

استنتاج:

كانت هذه أفضل برامج كاسر بروكسي للجوال، كاسر بروكسي ضروري أن يكون على هاتفك لأنه يحمي من مجموعة من الأخطار مثل هجمات القراصنة والفيروسات الخارجية، بالإضافة إلى تصفح الانترنت بأمان وفتح المواقع المحجوبة.

إذا منت تستخدم جهاز الكمبيوتر، يمكنك أيضا الاستفادة من كاسر بروكي للكمبيوتر واستخدامه لحماية حاسوبك، قم بالطلاع على موضوع كاسر بروكسي للكمبيوتر من أجل معرفة المزيد حول هذه البرامج.

أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد حققت الاستفادة المرجوة منه، ووجدت ما كنت تبحث عنه. كما أقول دائما في حال كان لديك أي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوع، قم بوضعه في قسم التعليقات، وسأجيبك عنه إنشاء الله إما مباشرة أو عن طريق مقال جديد، إذا كان سؤالك مهم ويستحق الكتابة عنه.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى