صحة

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه وسريعة

[ad_1]

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه طريقة تنظيف وتبييض الأسنان في المنزل
القيام بتنظيف الأسنان بشكل يومي يؤمن الحماية للأسنان ولكن لا يقوم بتبيضها لذلك يذهب الكثير من الناس الى الطبيب لتبيض الأسنان لذلك قام اخصائيون الأسنان باختراع بعض المواد لـ تنظيف وتبييض الأسنان وهناك مواد طبيعية في المنزل ممكن استعمالها لتبيض الاسنان ، لأن الجمال الإنسان لا يكمل إلا بجمال أسنانه ، إن بسمة الإنسان لا تكمل إلا بلمعان الأسنان ونظافتها ، لذلك سنقدم لكم اليوم طرق تبيض الأسنان وهي طرق سهلة وبسيطة جداً ويمكن تنفيذها من المنزل.

وصفات تنظيف وتبييض الأسنان في المنزل: كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه

1. تبيض الأسنان بالكربونات:

أحضر بعض من والماء و أخلطهم ببعض ونتمضمض بهذا المحلول يساعد بإزالة البقع الصفراء وغيرها عن سطح الاسنان.

2. إستخدام العسل الطبيعي في تنظيف وتبييض الأسنان :

قم بغسل الفم بخليط العسل عن طريق دمج العسل مع معجون الأسنان ثم غسل الأسنان به ولكن من فترة الى أخرى.

كيفية تبييض الأسنان في المنزل

3 .غسل الفم اسبوعيا بماء الاكسجين يساعد في تبيض الأسنان:

هذه المادة غير مكلفة ومتوفرة في الكثير من المناطق ولكن يجب عدم الاكثار من استعمالها لأنها مضرة بالأسنان عند الافراط بالاستعمال.

4. تبيض الاسنان بغطاء الاسنان:

علاج سريع من البورسلين ومواد بلاستيكية ونقوم بتلبيسها فوق الأسنان وازالته في الوقت الذي نرغب فيه ولكن كلما زادت مدة بقائها في الفم كلما زاد مفعولها.

5. استخدام الملح في تنظيف وتبييض الأسنان :

أحضر اوراق الميرمية والملح وضعه في وعاء وقم بطحنهم الى ان تكون كالعجين , ثم توضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة , بعد ذلك نقوم بفرمها الى ان تصبح كالبودرة و نضعها في زجاجة ونستعملها اسبوعيا فهي فعالة في تبيض الأسنان.

6. تبيض الأسنان بالنعناع:

طحن النعناع ونضع عليه القليل من الزيت ومن ثم نقوم بفرك الأسنان بهذه المادة يوميا وتعطي مفعولا جيدا في فترة زمنية قليلة.

7. تبيض الاسنان عن طريق بيروكسيد الهيدروجين :

وهذه المادة التى تستعمل في تبيض الأسنان لها مفعول كبير فعندما نذهاب الى للطبيب اولا يقوم بتنظيف الأسنان ومن ثم تهيئتها للعلاج ومن ثم استعمال هذه المادة التي تجعل الأسنان بيضاء.

8. استعمال اوراق الغار لتبيض الاسنان :

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه
كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه

نقوم بتجفيف الغار و نفرك بها الأسنان بشكل يومي لتبيض الأسنان بشكل فعال .

9. استخدم شرائط تنظيف وتبييض الأسنان :

يجب ان تتأكد من الشريط الصحي لأسنانك ولذلك نقول لك أهم الإرشادات بخصوصها يجب ان يكون ذلك النوع قد تم الموافقة عليه من جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ، كما يجب أن لا يحتوي على ثاني أكسيد الكلور الذي يمكن أن يلحق الضرر بـ الأسنان كما يجب ان تكون الشرائط مصنوعة من الإيثلين لأنها توفر الأمان و يمكنك العثور عليها في الصيدليات.

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه

لتهيئة أسنانك ولتكون أكثر فاعلية ولكي تحصل على نتيجة جيدة ، يجب أن تقوم بتهيئة أسنانك عن طريق تفريش الأسنان بالفرشاة قبل الاستخدام كي يقوم الشريط بالتعامل و معالجة الطبقة الصفراء ، واستخدم كذلك خيط الأسنان ليزيل الترسبات بين الأسنان كي يكون عملها سهل وتعطيك نتيجة جيدة .

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه

لا تنسى قراءة التعليمات فلكل نوع إرشادات وخصوصًا بالوقت المحدد لترك الشرائط على الأسنان وكيفية وضعها ، ولكن من ننصح بترك الشرائط لمدة نصف ساعة على الأسنان و استخدامها مرتين فاليوم.

وقُم بشد الشريط ومن ثم بعد لصقة على الأسنان ، ضع أصابعك على الشريط كي تثبته جيداً على الأسنان وتجعل النتيجة جيدة ، واحذر من تحريك لسانك أثناء تلك الخطوة ، لا تقلق لا يمثل ذلك ضرراً على صحتك و سيجعلك تشعر بالإعياء قليلًا أو تشعر بالغثيان .

كيفية تبييض الأسنان في المنزل 10 طرق امنه

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى