الهاتف

كيف اعرف ضمان الايفون حاسبات العرب

[ad_1]

العديد من الاشخاص الذين يستخدمون الايفون من حسابات العرب يسألون عن طريقة التعرف على ضمان الايفون حسابات العرب، لهذا سوف أعمل اليوم على تقديم جميع المعلومات المتعلقة بضمان الايفون حسابات العرب.

كما هو معروف دائما حينما تقوم بشراء جهاز ايفون أهم شيء تقوم به والذي يجب عليك القيام به هو معرفة ضمان الايفون، وذلك حتى تتمكن من إعادته في حال وجود أي عطب أو عطل في الجهاز.

في هذا المقال أنشاء الله، سوف أقدم لك أفضل طريقة من أجل معرفة ضمان الايفون حسابات العرب بطريقة سهلة وبسيطة، حتى تتمكن من التواصل مع الشركة في أي وقت.

من المعروف أنه حينما تقوم بشراء هاتف الايفون أو أي هاتف آخر، يعطيك المحل ضمان استخدام لمدة معينة، لهذا من المهم أن تتعرف على طريقة معرفة ضمان الايفون حسابات العرب وطريقة التواصل مع حسابات العرب من أجل الاستفسار عن العطب أو العطل أو أي شيء من هذا القبيل. تابع معي.

ما هي شركة حاسبات العرب

حاسبات العرب حجز موعد – موقع المحيطحاسبات العرب حجز موعد – موقع المحيط

تعتبر شركة حاسبات العرب من بين أفضل الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية، المتخصصة في مجال صيانة وبيع الأجهزة الإلكترونية بالأخص الهواتف المحمولة مثل هواتف الأيفون و الأيباد و آبل واتش و غيرها من المنتجات العديدة و المتطورة في هذا المجال.

تشتهر شركة حاسبات العرب بكونها  جزء من مجموعة ميديس  والتي تشتمل على عدد من الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تقوم بتوفير و بتقديم العديد من الخدمات والأجهزة وحلول المواقع، والتوزيع، وغيرها، فهي تضم ما يزيد عن 150 شركة، وتحتوي على أكثر من 3500 موظف.

كما تمتلك شركة حاسبات العرب عددا كبيرا من مراكز الصيانة موزع في العديد من المدن والمحافظات داخل المملكة العربية السعودية، كما تعرف انتشارا واسعا في مختلف الدول العربية والخليجية وشمال أفريقيا، ترتبط خدماتها أساسا بكل ما له علاقة بالتكنولوجيا حيث تقوم بإصلاح الهواتف المحمولة والحواسيب، إضافة إلى بيع المنتجات الأصلية لشركة آبل و الأكسسوارات الخاصة بها، مثل الشواحن الأصلية والكابلات والسماعات إلخ ..

كيفية معرفة ضمان الايفون

أعلن مركز صيانة حاسبات العرب البدء في التعرف على حالة الاجهزة عن بعد عبر الانترنت واصلاح الاعطال البسيطة ، من خلال بعض خطوات الإستعلام عن حالة جهازك و معرفة ضمان الايفون.

يمكنك معرفة ضمان الايفون عن طريق شركة حاسبات العرب عن طريق اتباع أحد هاتين الخطوتين أو اتباعهما معا:

  الخطوة الأولى

 عن طريق الإتصال الهاتفي بخدمة العملاء عبر الأرقام التالية : 0115119393 – 0115119391 ، خدمة دعم العملاء تشتغل طوال الأسبوع  مدة 24 ساعة في اليوم ، أو يمكنك التواصل معهم على البريد الإلكتروني المخصص لغرض التواصل ودعم جميع المشاكل المتعلقة بزبائن الشركة حول كل ما يتعلق بالأيفون و غيره ، هذا البريد هو : info [email protected]

كما يمكنك أيضا التواصل مع شركة العرب عن طريق الموقع الرسمي التالي:

arabcomputers

الخطوة الثانية:

 يمكن تحديد موعد عبر الموقع الرسمي لشركة حاسبات العرب ، الغرض من هذا الأمر هو التحقق من أي مشكل يواجهه جهازك ، تشخيص المشاكل التقنية ، ومعرفة ضمان الأيفون بالإضافة إلى العديد من الميزات والتفضيلات المتواجدة داخل مقرات شركة حاسبات العرب والتي تتواجد في العديد من المدن والمحافظات المملكة العربية السعودية وخارجها.

و تعد هذه الخدمة المتعلقة بحجز المواعيد مع شركة حاسبات العرب من أهم الخدمات التي حرصت الشركة على توفيرها لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، والتي تسهّل الأمور على العميل كي يختار الخدمة التي يريدها من حاسبات العرب عند الزيارة وإنجاز ما يريد في أسرع وقت.

يتم حجز موعد حاسبات العرب من الموقع الرسمي للشركة،  حتى إن كنت ترغب في شراء جهازًا جديدا وأصلي من شركة أبل، أو صيانة أجهزة ابل الخاصة بهم.

من المؤكد أنك لن تجد مكانًا أكثر ثقة من شركة حاسبات العرب، ويظهر هذا الأمر بوضوح عندما أتاحت الشركة خدمة حجز موعد حاسبات العرب عبر الموقع الإلكتروني للتسهيل على العملاء الاستفسار عن ضمان الايفون وتجديد المنتجات وحجز موعد للصيانة وشراء المنتجات الجديدة.

اقرا أيضا:
تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج

معرفة الرقم التسلسلي

كيفية العثور على الرقم التسلسلي لجهاز iphone أو ipad أو ipod touch 2021كيفية العثور على الرقم التسلسلي لجهاز iphone أو ipad أو ipod touch 2021

يمكنك التحقق من حالة ضمان الايفون من خلال الاطلاع على الرقم التسلسلي، إذ أن كل هاتف ل رقم تسلسلي خاص به، وبالتالي عن طريق معرفة الرقم التسلسلي يمكنك التعرف على حالة الايفون. كيف يتم التعرف على الرقم التسلسي في ايفون؟

يمكنك القيام بذلك عن طريق بعض الخطوات البسيطة، وهي على الشكل التالي:

  1. قم بالدخول على إعدادات الايفون Settings
  2. قم بالتوجه إلى خيار “عام” General
  3. قم بالبحث عن خيار About ومن ثم الدخول عليه. سوف تجد الرقم لتسلسلي لهاتفك، ومعلومات أخرى، سوف تتمكن من خلال هذه الخطوات البسيطة من التعرف على حالة ضمان الايفون.

طريقة التحقق من حالة الضمان ايفون

بإمكانك اليوم التحقق من حالة ضمان الايفون الخاص بك من خلال الموقع الرسمي للتحقق، إذ يمكنك هذا الموقع من التحقق من حالة ضمان الايفون عن طريق الرقم التسلسلي للهاتف، ما عليك سوى إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالايفون الخاص بك في الموقع الذي سأضع لك رابطف في أسفل هذه الفقرة، ثم قم بإدخال الرمز الذي يظهر لك.

يمكنك الدخول على الموقع من هذا الرابط checkcoverage

بعد ذلك سينقلك الموقع إلى صفحة تظهر لك جميع التفاصيل التي تحتاجها من أجل التحقق من حالة الضمان.

سوف تجد بعض خيارات التحقق كل واحدة خاصة بجزء معين من حالة الضمان، مثلا سوف تجد الخيار الأول هو:

Valid Purchase Date: وهو جزء خاص لمعرفة التاريخ الذي تم فيه تسجيل الهاتف في شركة ابل

Telephone Technical Support: يمكنك هذا الخيار من التعرف على صلاحية الدعم الفني الخاصة بهاتفك ايفون.

Repairs and Service Coverage: هذا الخيار تجده هو الثالث وهو مهم جدا، في هذا الخيار سوف اتتمكن من معرفة حالة الضمان، وم إذا كان هاتفك لازال يتمتع بضمان من طرف الشركة.

خدمات حاسبات العرب

تتخصص شركة حاسبات العرب بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة  المتعلقة بشركة الأيفون حصريا، بحيث برزت في هذا المجال كأول شركة عربية رائدة في إصدار كافة أجهزة الآيفون والآيباد والماك، وتنوعت إصداراتها بين شاشات أبل المسطحة بالإضافة إلى ساعة ابل الذكية ابل ووتش . اجهزة الحاسب الآلي المكتبي من نوعية  ماچ التابعة لشركة آبل.

  • من بين الخدمات التي تقدمها شركة حاسبات العرب، هي خدمات إصلاح الهواتف المحمولة خاصة منتجات الأيفون، عبر مجموعة من مراكز الصيانة المنتشرة في كل ربوع المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى اعادة تشغيل أجهزة أبل الذكية  بعد تلفها سواء نتيجة لوجود برامج غير مناسبة أو تالفة أدت إلى تدمير برامج التشغيل.

 الجدير بالذكر أن شركة حاسبات العرب تمتلك  أفضل المبرمجين والتقنيين على الصعيد العالمي، بينما تبلغ كلفة صيانة الأجهزة الخاصة  بالأيفون مع خدمة إعادة التشغيل للاجهزة اللوحية والمكتبية حولي  200 ريال سعودي ، ، هذا المبلغ قد يتغير حسب نوع مشكلة جهازك.

  • كما توفر شركة حاسبات العرب أيضا خدمة تثبيت البرامج والتطبيقات الحديثة وترقيتها على أجهزة أبل، إذ يقوم التقنيون الذين يشتغلون في الشركة بإجراء فحص دقيق للجهاز، ثم تثبيت البرامج والتطبيقات المختلفة وترقياتها بشكل آمن.

قد يفضل البعض القيام بهذا الأمر لوحدهم ، لكن يستحسن اللجوء إلى هذه الشركة لضمان تجنب أي مشاكل قد تؤدي لا قدر الله إلى تلف جهازك، وخسارته إلى الأبد، مقابل حوالي 250 ريال سعودي فقط.

  • تستطيع تثبيت البرامج والتطبيقات من متجر آب ستور، مع خدمة ترقية جميع تطبيقات الهاتف إلى آخر إصدار، كما أن خدمة تشخيص المشكلات شركة حاسبات العرب، تعد من أكثر الخدمات طلبا داخل المملكة العربية السعودية، بحيث يتم تحديد المشاكل ثم تقديم تقرير شامل لها في الجهات المختصة ، بعدها يتم البدء في إصلاح المشكل بعد مشاورة العميل في ذلك.

غالبا ما يتحدد سعر هذه الخدمة في حوالي تقريبا 200 ريال سعودي، تقوم شركة حاسبات العرب بتوفير جميع قطع الغيار اللازمة والأصلية لكافة أجهزة آبل، فإذا أردت استبدال أي قطعة من جهازك بقطعة أصلية فاعلم أن شركة حاسبات العرب لديها أفضل القطع وأكثرها جودة ، بحيث تستعمل فقط قطع الغيار الأصلية داخل مراكز الصيانة التابعة لشركة حاسبات العرب.

كما أنه لا يمكنك الحصول على قطع الغيار التي سبق وتم استخدامها، فهي تعتبر مواد تالفة بعد تصليح الجهاز حيث يتم التخلص منها بطرق آمنة وفق لقانون البيئة السعودي.

استنتاج:

كانت هذه كل المعلومات التي يمكن أن تقال حول ضمان الايفون حسابات العرب. يمكنك التواصل مع شركة حسابات العرب عن الأرقام التي وضعت لك في الأعلى، وأيضا عن طريق الموقع الرسي لحسابات العرب، حتى تتمكن من التعلرف على جميع المعلومات الخاصة بجهاز الايفون خاصتك وضمان الأيفون.

كالعادة وكما أقول دائما في النهائية أرجو أن تكون هذه المعلومات كافية بالنسبة لك حتى تتمكن من التعرف على ضمان الايفون. إذا كانت لديك أي اسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع أو أغفلت أي معلومة مهمة لم أذكرها، ما عليك سوى تنبيهنا إليها من خلال طرحها في قسم التعليقات، وسنكون سعداء بالإجابة عنها إنشاء الله.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى