برامج

أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد

[ad_1]

بما أنك تبحث بحماس عن أفضل تطبيق لتغيير صوتك التحكم فيه بطريقتك الخاصة،  من خلال كميات شيقة من الأدوات والتأثيرات الفعالة والمذهشة التي تقع على صوتك، حقا انت محضوض للغاية،  الأننا استحضرنا لكم اليوم قائمة من التطبيقات الشهيرة والمبهرة لتغيير صوتك عبر أجهزة الأندرويد.

من الممتع أن تقوم بتغيير صوتك وتربط الإتصال الهاتفي بأفضل أصدقائك لتخلق معهم جو من المرح والضحك،  والوقوع بهم في شباك المزحة،  من خلال تغيير صوتك الأصلي إلى مجموعة من الأصوات المتنوعة والمضحكة، في حين نجد فئة من المستخدمين يعتمدون على هذا الصنف من التطبيقات للتعرف على نبرة صوتهم الحقيقية،  تجذر الإشارة بأن تطبيقات تغيير الأصوات يجب استخدامها بطريقة عقلانية ومنطقية مع من تعرف ومن تحب فقط،  وإلا ستتعرض للإنتهاكات القانونية من طرف أحدهم،  كن حذرا ياصديقي.

بالرغم من ان متاجر جوجل بلاي غنية بكميات مهولة من التطبيقات المتنوعة المتخصصة في تغيير الصوت، لكن مع الأسف اغلبها لا تنطوي على المميزات والمؤثرات الهائلة والمذهشة التي يريدها المستخدمين، لكن لا داعي للقلق، سنعمل على عرض أشهر وأروع التطبيقات المجانية والفريدة من نوعها لتغيير الصوت، سواء من خلال عملية التسجيل او أثناء الإتصال الهاتفي، حقا ستستمتع بوقتك وانت تتنقل بين الأصوات والتأثيرات الممتازة التي ستضفيها على صوتك، ناهيك عن سهولة استخدامها.

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أفضل 10 برامج لتحرير الصوت بالمجان، والتي تعمل على اجهزة الكمبيوتر والأندرويد بطريقة غاية في الروعة، كما تعرفنا أيضا على شرح مفصل الأخطر برنامج الإظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت، ناهيك عن أروع وافضل برنامج لتصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D مجانا.

والأن سنترككم مع قائمة أروع وأفضل تطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت بالمجان وبسهولة وبالطريقة التي تريدها انت ، سواء عند مرحلة التسجيل الصوتي او عند قيامك بإجراء المحادثات الهاتقية، إذا هيا بنا.

تعرف على أبرز تطبيقات لتغيير الصوت على الإطلاق

أولا:  تطبيق سناب شات  Snapchat

عند قرائتك الإسم التطبيق حقا تتسائل عن سبب وجوده ضمن قائمة افضل تطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت،  فلا داعي للقلق،  أن تطبيق سناب شات نعلم جميعا بأنه من أشهر وأروع تطبيقات التواصل الإجتماعي في عصرنا الحالي،  والذي من خلاله نستطيع مشاركة الرسائل المصور بالفيديو،  إلا اننا نغفل عن مختلف المميزات التي بنطوي عنها،  ومن ابرزها ميزة تغيير الصوت إلى أصوات غريبة ومضحكة بهدف خلق أجواء الترفيه والمرح مع أصدقائنا وكل من نحب.

أنضر أيضا:تحميل برنامج يلا مهكر 2.11.7.1 yall للأندرويد مع كونزات بلا حدود

من الجميل في الأمر ان تطبيق يناب شات غني بمميات عابية من المؤثرات الصوتية المذهشة،  والعديد من الأصوات المختلفة منها أصوات الرجل والفتاة والرجل العجوز والمراة العجوزة،  مما يجعلك تستمتع بوقتك وأنت تقوم بتسجيل النبراات الصوتية عبر الصور والفيديوهات بهدف مشاركتها مع الأصدقاء.

إذا ماعليك سوى تنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك الأندرويد او الأيفون بسهولة،  ثم استمتع بالتغييرات الصوتية حسب طريقتك الخاصة، لكن تجذر الإشارة بأن عملية التسجيل الصوتي من خلال تطبيق سناب تتطلب منك شحن بطارية هاتفك بشكل جيد.

مميزات تطبيق سناب شات

  • التطبيق متاح بالمجان.
  • يدهم هواتف الأندرويد والأيفون.
  • يفتح لم المجال لتغيير صوتك الى صوت فتاة او ركل او مرأة عجوزة او طفل صغير او رجل كبير الين بطريقة بسيطة وبنقرة زر واحدة.
  • تطبيق سناب شات  يعد من أشهر وأروع تطبيقات التواصل الإجتماعي.
  • التطبيق ينطوي على واجهة الإستخدام جميلة وجذابة للغاية.
  • التطبيق يتم استخدامه لمشاركة الرسائل المصور.
  • صنف تطبيق سناب سات من أفضل تطبيقات لتغيير الصوت، نضرا لجودة التأثيرات الصوتية التي ينطوي عنها، والدقة عند التسجيل للرسائل المصور، وهذا ما يطمح إليه المستخدم من الدرجة الأولى.

لتنزيل تطبيق سناب شات للأندرويد من هنا

ثانيا: تطبيق RonoxVox

من أبرز التطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت على الإطلاق، نجد تطبيق RonoxVox والذي نال إعجاب ملايين من المستخدمين، نضرا لجودة خدماته ودقة مميزاته الفريدة من نوعها، والتي تفتح لك المجال الإضافة مجموعة من التأثيرات والتغييرات الجميلة على صوتك سواء خلال مرحلة التسجيل او عند ربط الإتصال بأحد اصدقائك المفضلين لديك.

أنضر أيضا:أقوى برنامج تغيير الصوت للأنثى

حقا ستشعر بالمتعة اثناء تغيير صوتك، إلى صوت طفل صغير او رجل كبير السن أو إمراة عجوزة او إلى فتاة شابة، وهذا الأمر سيدفعك لربط الإتصال الهاتفي بأحد اصدقائك او صدقاتك لتقوم بخداعهم والمرح معهم.

من الشيق بالذكر أن تطبيق RonoxVox يحتوي على قائمة مهمة من المميزات والخصائص الفعالة والفريدة من نوعها،  نجد في مقدمتها سهولة الاستخدام،  ناهيك عن كميات هاىلة من الأدوات والفلاترات والعديد من المؤثرات الصوتية الرائعة والمضحكة،  ومن أهم مميزاته التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة أنه يدعم هواتف الأندىويد والأيفون بدون استثناء.

مميزات تطبيق RonoxVox

  • بسيط الإستخدام.
  • التطبيق مدفوع.
  • يعمل على جميع الهواتف الذكية سواء للأندرويد او للأيفون.
  • التطبيق معزز بكميات شيقة من الأدوات والفلاترات والتأثيرات الصوتية الممتعة والمضحكة.
  • يقدم خدماته بجودة عالية.
  • ينطوي على السرعة الفائقة عند الأداء.
  • لن تجد أي صعوبة في تعامل مع أزاراه او مميزاته ابدا.

لتنزيل التطبيق للأندرويد RonoxVox من هنا

ثالثا:  تطبيق AndroidRock Voic Changer

يحتوي هذا التطبيق الرفيع على مكانة غاية في الأهمية،  نضرا لسهولة استخدامه ونوعية المميزات المبهرة التي يقدمها للمستخدم،  بهدف تغيير صوتهم إلى أصوات جميلة ومختلفة تجعلك تبتسم وتنفجر من كثرة الضحك وتحذبك لعالم المرح والترفيه، من أبرز مميزانه أنه غني بقائنة عملاقة من الأصوات المتنوعة نجد في مقدمتها صوت الرجل العجوز وصوت المرأة المسنة وصوت المياه وكذى صوت الحيوانات إضافة إلى وصوت الطفل الصغير إلى غير ذلك من التأثيرات الصوتية الممتعة،
بفضل الجودة والمصداقية التامة التي يحتوي عنها تطبيق AndroidRock Voic Changer نال إعجاب ملايين من المستخدمين.

مميزات تطبيق AndroidRock Voic Changer

  • يحتوي على مميات جيدة من الفلاترات.
  • غني بالعديد من الأدوات والوسائل الفعالة للتحكم في نبراتك الصوتية كما تشاء.
  • يدعم عدد كبير من الأصوات المضحكة والمتنوعة.
  • معزز بقائمة شيقة من الفلاترات الجذابة.
  • بعتبر تطبيق AndroidRock Voic Changer من أروع وافضل التطبيقات لتغيير الصوت.
  • التطبيق متاح بصفة مجانية، وليس مدفوعا كما يعتقد البعض.
  • ستوفر على واجهة الإستخدام غاية في السهولة.
  • مما يسهل عنك التنقل بين أزراره وايقوناته بكل يسر ومرونة.

لتنزيل التطبيق AndroidRock Voic Changer من هنا.

رابعا: تطبيق   Voic Changer  by Handy Tools Studio

بما أنك تائه وتبحث بحماس عن التطبيق الذي سيتوافق مع التغييرات الصوتية خلال عمليات الإتصال الهاتفي، وبظعر لي بأنك تستهدف أحد اصدقائك للوقوع به في شباك الخداع وترغب في قضاء وقت ممتع ومرح، هنا أنصحك بهذا التطبيق المميز والمجرب، الأنه سيساعدك في تغيير صوتك إلى مجموعة من الأصوات المضحكة والممتعة أثناء المحادثة الهاتفية التي تجريها.

عندما تقزم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك الأندىوبد، ستتمكن من تسجيل صوتك وإضافة العديد من التأثيرات الصوتية عليه، من الجميل في الأم انه تطبيق بسيط الإستخدام، ويحق لجميع الفئات التعامل معه بسهولة ويسر وبدون اي صعوبة او قيود.

أنضر أيضا:اقوى الطرق واسرعها على الإطلاق لعمل نسخ احتياطي للبيانات والملفات في WhatsApp للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق Voic Changer by Handy Tools Studio من أروع وافضل تطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت، والفضل بعود للتطورات والتحديثات التي يخضعها لها بصفة دورية، ناهيك عن جودة مميزاته التي لا يمكن الإستغناء عنها لدى المستخدمبن الراغبين في تغيير صوتهم.

لتنزيل تطبيق Voic Changer من هنا.

خامسا: تطبيق Best Vois Changer

إستطاع هذا التطبيق الفريد من نوعه أن يثبت وجودة ومكانته ضمن أروع تطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت، الأنه يهدف لتطوير نفسه بشكل مستمر، ويسعى لإرضاء المستخدم من خلال تحديث مميزاته الفعالة والتي بفضلعا حقق سشعبية كبيرة لدى عدد لا يحصى من عشاقها عبر العالم.

عندما تقوم بتنزيل تطبيق Best Vois Changer على هاتفك الأندرويد، ستتمكن من تغيير صوتك بسهولة، إلى العديد من الأصوات المختلفة والممتعة، وأنت لست بحاجة ماسة لتسجيل ملف صوتي جديد بهدف إضافة التأثيرات الصوتية عليه، ماعليك سوى الذهاب إلى الملفات الصوتية المتاحة على هاتفك لتغيير أصواتها إلى أصوات مضحكة وجميلة جدا، تجعل كل من إستمع إليها يفجر ضحكته السرية التي يخفيها عن الجميع.

أنضر أيضا:برامج مفتوحة المصدر

يقوم التطبيق بإظهار بعض الإعلانات الصغيرة، بين الحين والأخر، هذا أمر طبيعي وليس مقلق الأنه متاح بالمجان، كما أنه يفنح المجال للمستخدمين بمشاركة ملفاتهم التي تضم التسجيلات الصوتية  الممتعة والضحكة، مع أصدقائهم عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي بسهولة وبنقرة زر واحدة، إستطاع التطبيق أن يحقق نجاحا بارزا، خلال الأونة الأخيرة، مما جعل عدد تنزبلات تفوق 50 مليزم من عمق متجر جوجل بلاي العالمي  وهذا الرقم الصخم على مصداقيته وجودة خدمانه زمميزاته الفريدة من نوعها،  لهذا الشأن لا تتردد لاحظة واحدة لتنزيله على هاتفك الأندرويد.

مميزات تطبيق Best Vois Changer

  • يدعم التطبيق هواتف الأندرويد التي لا يقل إصدارها عن 4.0.3.
  • التطبيق متاح بالمجان عبر متجر جوجل بلاي.
  • بسيط الاستخدام.
  • ينطوي على تصاميم غاية في الروعة.
  • ينطوي على مجموعة كبيرة من الأدوات والمؤثرات الصوتية.
  • يمنحك الفرصة لمشاركة ملفاتك الصوتية علبر مختلف رسائل التواصل الإجتماعي.
  • عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.
  • يفوق عدد تنزيلاته 50 مليون.
  • ستتمكن من تغيير صوتك إلى العديد من الأصوات الجميلة والممتعة للغاية.

لتنزيل تطبيق Best Vois Changer من هتا.

سادسا: تطبيق Vois changer

نجد أيضا من أروع تطبيقات تغيير الصوت،  تطبيق Vois changer والذي حقق شعبية كبيرة داخل متجر جوجل بلاي ولدى عدد مهم من المستخدمين، نضرا لسهولة استخدامه مما جعل عدد تنزيلاته ترتفع يوم بعد يوم،  ناهيك عن مختلف الأصوات الجميلة والمضحكة التي يحتوي عنها،  حقا ستجد نفسك حائرا في اختيار أفضلها،  من الجميل بابذكر أن التطبيق يدعم هواتف الأندرويد التي يفوق إصدارها 4.1، ويفتح لك المجال لتغيير صوتك بالطريقة التي تريدها أنت وبكل اريحية ويسر،  وإمكانية مشاركة تسجيلاتك الصوتية عبر جميع برامج  او التواصل الإجتماعي بضغطة زر واحدة،  ومن أروع مميزاته إمكانية مشاركتها حتى عبر تقنية البلوثوت.

مميزات تطبيق Vois changer

  • يدعم جميع هواتف الأمدروبد التي لا يقل إصدارها عن 4.1.
  • يحتوي على واجهة الإستخدام حميلة وجذابة للغاية.
  • يغلب عنه طابع السهولة في التعامل معه.
  • التطبيق متاح بالمجان على متاجر جوجل بلاي.
  • إمكانية مشاركة ملفاتك الصوتية عبر وسائل التواصل الإجتماعي او عبر البلوثوت.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأصوات الرائعة المختلفة.
  • التطبيق حجم جيد ومناسب ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.

لتنزيل التطبيق Vois changer من هنا.

سابعا: تطبيق Voice Changer  with effects

عندما تتوفر على هءا التطببق الفريد من نوعه على هاتفك الأندروبد، فعلم بأنك ستتنكن من نغيير صوتك إلى العديد من الأصوات المختلفة والمضحكة للغاية، والتي ستفتح لك المحال لخلق أجواء المرح مع أصدقائم، وتجربتهم في التعامل مع المواقف الاستثنائية، واختبار قدرة صبرهم امام المواقف المحرحة والمقلق حقا يتستمتع بالأمر ياصديقي، الأن التطبيق Voice Changer  with effects يوفر لك قائمة مميزة

أنضر أيضا:موقع لتشغيل تطبيقات الأندرويد أون لاين بدون برامج

من الأصوات المضحكة والهائلة لتحقيق ءلك، مثل صوت خرير الميه وصوت الفتاة وصوت الطفل الصغير وصوت الرجل العجوز او المراة العجوزة او صوت الرجل الآلي إلى غير ذلك من الأصوات، إن التطبيق يفتح لك مجاله لمشاركة تسجيلاتك الصوتية على العديد من التطبيقات للمراسلات الفورية، بصرف النظر عن سهولة استخدامه ولدبه واجهة الإستخدام انيقة وغاية في الجمال.

مميزات تطبيق Voice Changer  with effects

  • التطبيق مجاني بامتياز.
  • لديه واجهة الإستخدام غاية في الروعة.
  • يحتوي التطبيق على شعبية كبيرة عبر متجر جوجل بلاي.
  • حاز التطبيق على تقييمات جد عالية بفضل جودته.
  • يدعم كافة هواتف الأندرويد التي بفوق حجم إصدارها 4.0.
  • معزز بكميات مهولة من الأصوات الفريدة من نوعها.
  • ستتمكن من استخدام التطبيق بكل مرونة وبدون اي تعقيدات.
  • يقوم بإظهار بعض الإعلانات.
  • عدد تنزيلات تفوق 50 مليون.
  • يعمل بسرعة فائقة جدا.
  • كما أن حجمه صغير ولا يسيطر على موارد النظام أبدا.
  • يحق لك التخلص من ظهور الإعلانات مقابل تكاليف بسيطة.
  • تستطيع من خلال التطبيق مشاركة جميع ملفاتك الصوتية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

لتنزيل التطبيق Voice Changer  with effects من هنا.

ثامنا: تطبيق Voice Changer Voice Effects FX

يستحيل أن نتحدث عن أبرز تطبيقات الأندرويد لتغيير الصوت، دون ذكر هذا التطبيق الفعال والرائع، والذي حقق شعبية كبيرة خلال الأونة الأخيرة، والفضل هنا يعود إلى دقة جودته والطريقة الإحترافية التي يغير بها الأصوات، كما انه قام بإضافة عدد ممبز من الأصوات الحصرية التي لا تتواجد لدى باقي التطبيقات الأخرى المنافسة له، وهذا الأمر ساهم في تزايد عدد تنزيلاته بشكل صاروخي.

التطبيق متاح بالمجان عبر متاجر جوجل بلاي، ومعزز بقائمة طويلة من المؤثرات الصوتية الرفيعة التي يفتقر إليها عدد لا يحصى من المستخدمين مع الآسف، من اهم مايميزه عن باقي التطبيقات المنافسه له، انه يخضع للتحديثات الفعالة بشكل مستمر.

مميزات تطبيق Voice Changer  with effects

  • التطبيق يتوافق مع أجهزة الأندرويد التي يفوق حجم إصداراها 4.0.
  • التطبيق غني بعدد لا يحصى من الأصوات المضحكة والمبهجة التي تجعل نفسيتك سعيدة للغاية.
  • التطبيق متوفر بالمجان على متاجر جوجل بلاي.
  • ستتمكن من الإستمتاع بمختلف المميزات الحديثة والحصرية بشكل دوري.
  • التطبيق يتوفر على تصاميم اخترافية وجذابة.
  • بالرغم من انه يظهر بعض الإعلانات الصغيرة بن الحين والاخر.
  • إلا انه يفتح لك المجال لدفع بعض الرسوم الصغيرة للتخلص من ظهورها بشكل نهائي.
  • التطبيق بسيط الإستخدام ويحق للجميع التعامل معه بسهولة.

لتنزيل التطبيق Voice Changer  with effects من هنا.

تاسعا: تطبيق Helium Voice

بما أنم تبحث عن اروع تطبيق لتغيير صوتك إلى صوت طفل صغير كلما سمعته تحد صعوبة في إيقاف نفسك عن الضحك، يجعل تطبيق  Helium Voice نبرة صوتك تظهر مختلفة وجميلة للغاية، حقا ستستمع بطريقة هائلة مع التأثيرات الصوتية للهيليوم، ليس هذا فحسب، بل هنام قائمة عملاقة من الأصوات المضحكة والمتنوعة التي تجذبك الإختبار صوتك عنها بكل بساطة وبعدد نقرات قليلا جدا.

إن التطبيق متاح بالمجان وليس مدفوعا كما يعتقد البعض، ويحق لم تنزيله والإستمتاع بمميزاته الرفيعة على مختلفة الهواتف الأندرويد على بدون استثناء، ومن الشيق بالذكر،  أنه يحتوي على واجهة الإستخدام حد أنيقة وجميلة، بصرف النظر عن جودة الأصوات التي يقدم للمستخدمين.

لتنزيل التطبيق   Helium Voice من هنا.

عاشرا: تطبيق Call Voice Changer

هذا التطبيق الغريد من نوعها، إستكاع ان يترلع على عرش الشهرة والصدارة ضمن أفضل تطبيقات تغيير الصور على هواتف الأندرويد، والسبب الحقيقي وراء ذلك هو أنه بعمل على تطيور نفسه وإصافة العديد من المميزات الجديدة بصفة منتظمة، وهذا الأمر نال إعجاب ملايين من مستخدمي

يعمل هذا التطبيق على عرض مجموعة صخمة من التأثيرات الصوتية للتسجيلات الصوتية التي يقوم بها المستخدم، لكن أبرز ميزاته انه يمكنك من إدخال مختلف التغيرات الصوتية المذهشة خلال قيامك بإجراء المحادثات الهاتفية.

تجذر الإشارة بأن تطبيق كول فويس تشينجر، يقدم مختلف خدماته ومميزاته بشكل مدفوع، ويحق لك الحصول على نسخته التجريبية للتعرف على دقة وجودة التأثيرات الصوتية التي ينطوي عنها التطبيق، وكن أهم مميزاته انه يمنحك مكالمة هاتفية مجانية لمدة دقيقتين، لتقوم بتجربة تغيير صوتك والتحدث مع أحد اصدقائك.

عندما ترغب في إجراء مكالمة هاتفية من التطبيق بهدف خلق أجواء التسلية والترفيه مع من تريد، يجب عليك تأدية مبلغ دولار واحد لكل مكالمة مدتها خمسة دقائق، أما إذا كنت تريد إحراء محادثة هاتفية كويلة تصل مدتها إلى 170 دقيقة يجب عليك دفع رسوم قدرها 40 دولار.

مميزات التطبيق  Call Voice Changer

  • يدعم التطبيق هواتف الأندرويد والأيفون.
  • التطبيق يحتوي على واجهة الاستخدام جميلة جدا.
  • التطبيق يتوفر على العديد من الأصوات المختلفة والمضحكة والترفيهية.
  • التطبيق لديه الدقة في تفيير الأصوات وليس هناك مجال للخطأ.
  • التطبيق بالرغم من كونه مدفوع، إلا انه يتوفر على نسخته التجربيبة المجانية.
  • يحق لك إجراء مكالمة هاتفية لمدة دقيقيتين بالمجان.
  • إذا كنت تريد إجراء مكالمة هاتفية بهدف إيقاع أحد أصدقائك في شباك الخداع والترفيه لمدة 5 دقائق.
  • ماعليك سوى تأدية مبلغ دولار واحد.
  • لكن إذا كنت تربد إجراء مكالمة طويلة لمدة 170 دقيقة ماعليك سوى دفع مبلغ 40 دولار

لتحميل تطبيق  Call Voice Changer من هنا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى