أفضل 11 تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك

أفضل 11 تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك


يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج معرفة باسورد الواي فاي الأمر الذي يساعد على كشف كلمة المرور الخاصة بمختلف الشبكات اللاسلكية، حيث تحدثنا في العديد من المقالات السابقة حول توصيل الحاسوب بالواي فاي على الهاتف الذي يوفر طريقة توصيل الحاسوب بالشبكات اللاسلكية، وكذلك مقال حماية شبكة الواي فاي من الإختراق الأمر الذي يساعد على تقوية حماية مختلف الشبكات اللاسلكية.

أما اليوم سوف نتعرف على أفضل 11 تطبيقات لمعرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك فقط دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، فما هي هذه التطبيقات؟ وما الذي يميزها؟ وكيف يمكن استخدامها؟…، كل هذا وغيره سوف نجيب عنه في مقالنا اليوم.

دعنا نكتشف ذلك!!.

برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي والذي سوف يمكنك من معرفة كلمة مرور الواي فاي المتصل به بشكل سهل وبسيط، حيث أصبح استخدام شبكات الواي فاي للاتصال بالإنترنت من الأمور المهمة للغاية حيث لا بد من وجود العشرات من الشبكات اللاسلكية القريبة منك وبمختلف الأماكن.

يبحث عدد كبير من المستخدمين عن أفضل برنامج كشف كلمة السر الواي فاي الأمر الذي سوف يساعدهم على معرفة كلمة مرور الواي فاي ومشاركتها مع الأصدقاء وغيرها.

فما هو أفضل برنامج كشف رمز الواي فاي؟
وكيف يمكن استخدامه؟

برنامج Wifi Hacker لفتح واظهار كلمة السر للواي فاي

يعد برنامج Wifi Hacker أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به على الإطلاق فهو يساعد على فك واي فاي حيث سوف تتمكن من خلاله أيضا استرجاع باسورد الواي فاي الخاص بك الذي نسيته واستخدام شبكتك مرة أحرى بشكل عادي.

برنامج Wifi Hacker هو برنامج سهل الإستخدام لن تحتاج في استخدامه إلى خبرة في هذا المجال لأنه يعمل كل شيء دون أي تدخل منك ولا يوفر أي خطوات معقدة فكل ما عليك القيام به هو اختيار الشبكة التي تود معرفة كلمة المرور عليها.

سوف يعمل البرنامج بعد ذلك على الدخول إلى مصدر البث ثم معرفة الباسورد بشكل سهل وسريع وسوف تتمكن من استخدام الشبكة بشكل عادي فالأمر لن يحتاج إلى الكثير من الوقت.

يعمل هذا البرنامج على مختلف الأجهزة فهو برنامج معرفة باسورد الواي فاي للايفون كذلك وعلى مختلف الأجهزة الأخرى، والجميل في الأمر أنه يقدم كل خدماته بشكل مجاني تماما .

برنامج Wifi Hacker هو برنامج آمن لا يقدم على واجهته أي إعلانات مزعجة الأمر الذي يوفر استخدام مميز للغاية لكل مستخدم والأفضل في هذا أنه برنامج آمن على مختلف الأجهزة.

مميزات برنامج Wifi Hacker لفتح وكسر شبكة الواي فاي

يمتلك برنامج Wifi Hacker العديد من المميزات التي تجعل من أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي.

  • يوفر القدرة على العمل بمختلف أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يقدم حجم صغير وخفيف للغاية.
  • لا يؤثر على أداء جهازك.
  • لا حاجة لمساحة كبيرة لتحميله وتثبيته.
  • يوفر نسختين واحدة منها مجانية.
  • يدعم العديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية.
  • يعد أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي للكمبيوتر.

تطبيق WiFi Map Pro

يعد تطبيق WiFi Map Pro أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي حيث إن كنت تبحث عن تحميل برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به فهذا هو أفضل خيار لك فهو سوف يمكنك من الوصول إلى كلمة مرور الواي فاي بشكل سهل وسريع.

يجدر بالذكر أن تطبيق WiFi Map Pro هو تطبيق مجاني تماما يوفر القدرة على معرفة كلمة مرور الواي فاي حيث ساعد على معرفة آلاف كلمات مرور الشبكات اللاسلكية في المقاهي والمطاعم حيث يعتمد هذا التطبيق في عمله على مشاركة المستخدمين لكلمات السر الخاصة بشبكات الواي فاي حول العالم.

إضغط هنا لتحميل تطبيق WiFi Map Pro.

تطبيق Mandic Magic

يعتبر تطبيق Mandic Magic أفضل برنامج معرفة باسورد الواي فاي على الأندرويد فهو يوفر القدرة لكل مستخدميه على كشف كلمة مرور الواي فاي بشكل مميز للغاية، حيث ياعد هذا التطبيق على كشف عدد كبير من كلمات مرور شبكات الواي فاي.

فهو تطبيق مشابه كثيرا لتطبيق ويفي ماب كثيرا يعمل كذلك على مشاركة كلمات المرور الخاصة بالشبكات اللاسلكية من طرف المستخدمين وبالتالي يتمكن أي شخص من معرفة كلمات المرور بشكل سهل وسريع للغاية.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Mandic Magic.

تطبيق WiFi Finder

تطبيق WiFi Finder هو أحد أفضل برامج معرفة باسورد الواي فاي فهو تطبيق مجاني سهل الإستخدام ساعد على اكتشاف عدد يصل إلى ملايين كلمات مرور شبكات الواي فاي بمختلف بقاع العالم.

سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق المميز من كشف كلمة مرور الواي فاي حيث يوفر القدرة للمستخدم كذلك على حفظ كلمات السر من لجل الوصول إليها في أي وقت تريد.

الجميل في الأمر أنك لست بحاجة لأي خبرة في هذا المجال عند استخدامك لتطبيق WiFi Finder بل سوف يعمل على كل شيء بدلا عنك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق WiFi Finder.

تطبيق Wifi

أحد أفضل برامج كشف باسورد الواي فاي هو تطبيق Wifi المميز الذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال حيث ساعد ملايين المستخدمين على الوصول إلى كلمة مرور الشبكات اللاسلكية بشكل سهل وبسيط للغاية مع توفير مختلف الخدمات بشكل مجاني تماما.

ساعد هذا التطبيق على معرفة كلمة مرور الواي فاي في أكثر من 15 مليون شبكة واي فاي حول مختلف بقاع العالم، والسر في هذا هو مشاركة كلمات السر الخاصة بالواي فاي على التطبيق وإمكانية وصول عدد كبير من المستخدمين إليها بشكل سهل للغاية.

طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو تحميله وفتحه وكشف كلمة المرور التي تريد الوصول إليها.

إضغط هنا لتحميل تطبيق تطبيق Wifi.

تطبيق Free Zone

من ضمن أفضل تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي باستخدام هاتفك هو تطبيق Free Zone الذي يمتلك شعبية كبيرة وسط المستخدمين، فهو يساعد على كشف كلمة المرور الخاص بشبكة الواي فاي بشكل سهل وبسيط للغاية.

أنت لست في حاجة إلى أي خبرة في هذا المجال فهذا التطبيق يقوم بكل شيء عنك فالمطلوب هو تحميله والدخول إليه وهو سوف يقوم بالباقي عنك وسوف تتمكن من الحصول على كلمة السر التي تريد.

تحديث: تم حذف هذا التطبيق من المتجر.

تطبيق WPS Connect

يعد تطبيق WPS Connect من ضمن أفضل برامج معرفة باسورد الواي فاي باستخدام الهاتف إلا أن هذا التطبيق يطالب بصلاحية الروت حتى تتمكن من الحصول على أفضل خدمة فك باسورد الواي فاي.

يعتمد هذا التطبيق في طريقة عمله على نقاط ضعف WPS الموجودة على العديد من شبكات الواي فاي، حيث لن تقوم بأي عمل فهو سوف يتكفل بكل شيء فعند البحث عن الشبكات القريبة منك وعند القيام بتحديد الشبكة التي تريد الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بها سوف يعمل على الإتصال بمصدر البث الخاص بالشبكة وقراءة الباسورد الخاص بها.

وبعد ذلك كل ما عليك هو نسخ الكود وبهذا تكون تمكنت من الوصول إلى باسوورد شبكة الواي فاي.

تطبيق WiFi Kill

من ضمن أفضل تطبيقات معرفة كلمة مرور الواي فاي هو تطبيق WiFi Kill المميز والذي يوفر أفضل الخدمات في هذا المجال فمن خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من الوصول لمختلف معلومات الشبكات اللاسلكية.

يقدم تطبيق WiFi Kill خدماته بشكل مجاني تماما إلا أنه يطالب بخاصية الروت على جهازك حتى تتمكن من تشغيله والحصول على لفضل تجربة في الوصول إلى كلمات مرور مختلف شبكات الواي فاي.

تطبيق AndroDumpper

تطبيق AndroDumpper واحد من أفضل تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي المميزة على الإطلاق فهو يساعد مستخدميه على الوصول إلى كلمات مرور الشبكات بشكل سهل وسريع ومجانا.

إلا أن تطبيق AndroDumpper يطالب بخاصية الروت على الأجهزة حتى تتمكن من تشغيله، فهو يوفر أفضل خدمة عند تقديم خاصية الروت له، حيث يجدر بالذكر

يعد تطبيق Wifi Extract من أفضل تطبيقات كشف الواي فاي فهو تطبيق مميز للغاية يساعد على معرفة باسورد الواي فاي بشكل سهل دون الحاجة للحصول على معرفة قبلية في هذا المجال.

الجميل في الأمر أن تطبيق Wifi Extract لا يطالب بخاصية الروت على جهازك فهو يقدم خدمة جيدة دون الحاجةإلى الروت حيثيعمل هذا التطبيق على البحث عن الثغرات الموجودة في الراوتر والشبكات.

تطبيق WifiInfoView

أحد أفضل تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي هو تطبيق WifiInfoView المميز والذي يمتلك شعبية كبيرةوسط برامج كشف كلمة المرور لشبكات الواي فاي، فهوتطبيق سهل الإستخدام سوف واجهة أنيقة للمستخدم حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يمتلكون أي خبرة في هذا المجال من استخدامه.

يعد تطبيق WifiInfoView من البرامج الجديدة التي طرحة السنة الماضية في 2020 والذي تصدر فيها حتى أصبح من ضمن أفضل برامج كشف باسورد الواي فاي خلال دقائق معدودة.

ما هي خصائص برامج دخول الشبكات

سوف نتعرف في هذه الفقرة على خصائص تطبيقات دخول الشبكات التي تحدثنا عنها في هذا المقال.

  1. تدعم هذه التطبيقات مختلف أنظمة التشغيل.
  2. توفير سهول التحميل والتثبيت على الأجهزة.
  3. منها من تدعم العمل على أنظمة الويندوز.
  4. منها برامج توفر نسختين واحدة وجانية والأخرى مدفوعة.
  5. تتوفر هذه التطبيقات على حجم صغير جدا لا يأخد مساحة التخزين على جهازك.

ما هي امتدادات الواي فاي المعروفة؟

امتدادات الواي فاي المعروفة وهي :

  1. امتداد WPA2
  2. امتداد WPA
  3. امتداد WEB

هذه هي الإمتدادات المعروفة لشبكات الواي فاي والتي يسهل على العديد من البرامج الوصول إليها إلا أن هناك اختلاف بين خصائص كل برنامج على حدة وهذا هوما يمز البعض عن البعض الآخر.

هي يمكن أن نفقد شبكة قمت بفتحها من قبل؟

لا، لن تفقد أي شبكة قمت بفتحها على جهازك وهذه هي الحالات التي تساعد في فقدان الشبكات:

  1. في حالة تغيير كلمة مرور الشبكة.
  2. في حالة قمت بتسجيل خروجك من الشبكة.
  3. في حال الضغط على زر النسيان.
  4. في حالة قمت بعمل سوفت وير لجهازك.

هل عند اختراق شبكة الواي فاي يعلم صاحب الشبكة بذلك؟

في الأغلب لا يعلم صاحب الشبكة في حالة اختراق الشبكات وهذا يوجب بعمل بحث دوري في ملف الشبكة وهذا هو ما بمكن من معرفة اختراق الشبكة لذلك في مقال سابق تطرقنا لكيفية حماية شبكة الواي فاي من الإخترا والتي سوف تساعدك علىت أمين شبكتك بشكل مميز للغاية.

هل تأخد تطبيقات معرفة باسورد الواي فاي مساحة كبيرة في التخزين؟

لا تأخد هذه التطبيقات مساحة كبيرة في التخزين، فهي تطبيقات تمتلك حجم خفيف للغاية ولا تقوم بالإستلاء على مساحة أجهزتكم وهذا هو ما يمزها وهو خفتها على مختلف الأجهزة.

هل تدعم هذه البرامج مختلف أنظمة التشغيل؟

غالبا فهذه البرامج تعمل على مختلف أنظمة التشغيل المتواجدة الأندرويد والآيفون وحتى الكمبيوتر، حيث منها من لا يعمل على كل الأنظمة ومنها من يعمل على كل الأنظمة المختلفة.

هل يمكنني تحميل هذه البرامج على هواتف الآيفون؟

كما ذكرت سابقا فإن هذه التطبيقات منها من يعمل على نوع محدد من الأنظمة مثل نظام الأندرويد ومنها من تعمل على مختلف الأنظمة ومنها نظام إي أو إس الخاص بالآيفون.

هل هذه البرامج مجانية؟

كل التطبيقات التي قمت بطرحها لكم في هذا المقال المميز هي تطبيقات مجانية تماما إلا أن بعض منها توفر نسختين واحدة مجانبة والأخرى مدفوعة، حيث يمكنك تحميل النسخة المجانية واستخدامها على جهازك بشكل مجاني تماما.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *