اختفاء التعليقات في الفيس بوك

اختفاء التعليقات في الفيس بوك


كيفية إظهار التعليقات في الفيس بوك

اختفاء التعليقات في الفيس بوك

هل تواجه مشكلة عدم ظهور التعليقات على منشورك أو على باقي المنشورات الأخرى رغم ان الإشعارات تُظهر ان هناك العديد من التعليقات وترغب بحل هذا المشكل.

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، حل لهذه المشكلة. فإذا كانت التعليقات لا تظهر، على منشوراتكم، أو منشورات أصدقائكم، أو منشورات صفحة وجروب ما ، أو أي مشكلة أخرى، تتعلق بعدم ظهور التعليقات، فأنصحكم بمتابعة قراءة، هذه المقال إلى النهاية، لتتعرف على خطوات، حل هذه المشكلة.

كما يمكنكم زيارة مقالنا السابق أيضا، لتتعرف على الموضوع السابق، الذي قدمنا لكم فيه [ ايقاف تشغيل الفيديو في الفيس بوك اندرويد ].

لماذا تختفي التعليقات من الفيس بوك؟

قبل أن نشارك معكم بعض الحلول، لإختفاء التعليقات من الفيسبوك، دعونا أولا، نراجع أسباب حودث هذه المشكلة، حتى نتجنبها في المستقبل، وذلك من خلال الأسطر التالية:

  • تخصيص التعليقات للأصدقاء: عند عدم ظهور التعلقات، لك او لأي شخص ٱخر، فقد يكون السبب، هو ان تلك التعليقات تم تخصيصها للأصدقاء وليس للعامة، لهذا حاول نشر منشور “للعامة”، حتى يتمكن الجميع من التعليق، أو حتى تتمكن التعليقات من الظهور.
  • ضعف شبكة الاتصال: في بعض الاحيان، يكون سبب اختفاء التعليقات، من الفيس بوك، وتعذر الاتصال بالشبكة، او الاتصال بشكبة الانترنت ضعيفة، مما لا يجعل التعليقات تظهر.
  • حودث مشكلة في تطبيق فيسبوك: وقد يكون السبب أيضا، في اختفاء التعليقات من الفيس بوك، هو ان هناك مشكلة، في تطبيق الفيس بوك نفسه، وفي الفقرات التالية سنتعرف على الحل، لهذه المشكلة.
  • عدم تحديث التطبيق: عند استخدام النسخة القديمة، من تطبيق فيسبوك، وعدم تحديثها، فقد تواجه مجموعة من المشاكل، من بينها، اختفاء التعليقات من الفيسبوك.

كانت هذه بعض الأسباب، التي تجعل التعليقات على الفيسبوك، تختفي، هيا بنا لنتعرف، على الحل، لهذه المشكلة، من خلال فقرات التالية.

حل مشكلة اختفاء التعليقات في الفيس بوك

كيفية حجب التعليقات في الفيس بوك كيفية حجب التعليقات في الفيس بوك

في هذه الفقرة، سنقدم لكم حل بسيطة، يمكنكم القيام به، لحل مشكلة إختفاء التعليقات، من الفيسبوك، يمكنكم تتبع الخطوات التالية، لحل هذا المشكل:

1) يجب عليك أولا فتح حسابك من خلال الكمبيوتر الخاص بك.

2) ثم اذهب للمنشور الذي اختفت التعليقات منه.

3) واضغط على خيار “Top comments” الذي يتواجد أسفل المنشور.

4) ستظهر لك بعض الخيارات قم بالضغط على خيار “Most Recent”.

فتح التعليقات في الفيس بوك فتح التعليقات في الفيس بوك

5) وبعدها قم بالضغط على خيار مشاهدة المزيد من التعليقات “View More comments”.

6) وهكذا ستظهر لك جميع التعليقات التي تتواجد على ذلك المنشور والتي كانت مخفية.

طرق أخرى لحل مشكة اختفاء التعليقات في الفيس بوك

تفعيل التعليقات في الفيس بوك تفعيل التعليقات في الفيس بوك

إذا لم ينجح معكم الحل الأول، ولازالة التعلقات مخفية، ولم تظهر، انصحكم بترجبة، هذه الطرق الأخرى، التي سنشرحها لكم، في هذه الفقرة، وذلك لحل هذا المشكل، وتظهر التعليقات، بشكل عادي، على جميع المنشورات، على الفيسبوك، هيا بنا لنتعرف على هذه الطرق، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت، الخاصة بتطبيق فيسبوك، لحل مشكلة اختفاء التعليقات في الفيس بوك، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليكم اولا للدخول إلى إعدادات الهاتف.

رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2020 رفع الحظر عن التعليقات في الفيس بوك 2020

2) ثم الضغط على خيار التطبيقات. وابحث عن تطبيق فايسبوك واضغط عليه.

كيف اجد تعليقاتي في الفيس بوك كيف اجد تعليقاتي في الفيس بوك
عدم ظهور المنشن في الفيس بوك عدم ظهور المنشن في الفيس بوك

3) بعدها ستظهر لكم هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة بالاسفل. اضغط على خيار “مسح البيانات” وبعدها قم بالضغط على خيار “مسح التخزين المؤقت”.

سبب اختفاء صفحة الفيس بوكسبب اختفاء صفحة الفيس بوك

4) بعدها قم بالدخول لحسابك على الفيسبوك وقم بتسجيل الدخول لتجد جميع التعليقات قد ظهرت بشكل عادي.

تنبيه: لحذف بيانات التطبيق ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق فيسبوك من خلال هواتف الٱيفون أونصحكم بحذف تطبيق فيسبوك بشكل مباشر وإعادة تثبيته.

تحديث صفحة الفيسبوك

قم بتحديث صفحة الفيسبوك، ثم قم بإعادة فتح التعليقات مجددا، إذا لم تظهر رغم تحديث الصفحة، قم بتجربة الطريقة التالية، التي سنشاركها معكم.

التحقق من شبكة الإنترنت

كما قلنا سابقا، انه من بين أسباب، اختفاء التعليقات، من على الفيسبوك، هي ضعف الاتصال، بشبكة الإنترنت، لهذا حاول التحقق منها، لتكتشف هل هي سبب المشكل.

وذلك من خلال التبديل، بين بيانات الهاتف، وشبكة الواي فاي Wi-Fi، او يمكنك الدخول لتطبيق انستقرام او تويتر، او اي تطبيق ٱخر، لتحفق من أن الإنترنت ضعيفة، او لا تعمل، إذا كانت تعمل بشكل جيد، في باقي التطبيقات الأخرى، فأنصحكم بتجربة الطريقة التالية.

تحديث تطبيق فيسبوك

ومن بين اسباب، ظهور مجموعة من المشاكل، في أي تطبيق، وليس تطبيق فيسبوك فقط، هو عدم تحديثها، واستخدام الإصدار القديم منها، والذي يتوفر على مجموعة من الأخطاء والمشاكل، من بينها مشكلة اختفاء التعليقات في الفيس بوك.

لهذا حاول تحديث تطبيق فيسبوك، إذا كنت تستخدم الاصدار القديم منه، وذلك من خلال الدخول إلى مجتر تحميل والبحث عن تطبيق فيسبوك، والضفط على زر التحديث إذا كان متوفرا. او يمكنك ببساطة حذف التطبيق، وإعادة تثبيته على الهاتف.

تسجيل الدخول من جهاز ٱخر

لكي تتأكد من أن المشكلة من جهازك، وليس في تطبيق أو موقع فيسبوك، فيجب عليك تسجيل الدخول، إلى حسابك، من هاتف ٱخر، أو عن طريق الكمبيوتر، وإذا ظهرت التعليقات، فعلم ان المشكلة من الهاتفك، ويجب عليك القيام، بالطرق التي قدمنها لك في الأعلى، حتى تتمكن من حل مشكلة، اختفاء التعليقات في الفيس بوك.

مراسلة إدارة فيسبوك

إذا جربت جميع الطرق، ولم تنجح معك أي طريقة منها، لم يتبقى لك، سوى التواصل مع إدارة فيسبوك، وأن تشرح لهم المشكل، حتى يتم مراجعة طلبك، وحل المشكلة، إذا كان السبب هو تواجد مشكلة على الموقع.

وللتواصل مع إدارة فيسبوك، وإرسال رسالة لهم، تشرح فيها، المشكلة التي تعاني منها، أنصحك بزيارة مقالنا السابق، والذي قدمنا فيه، جميع روابط، التواصل مع إدارة فيسبوك، من بينها رابط الإبلاغ عن مشكلة، حول التعليقات، هيا قم بالضغط، على الرابط التالي، للتعرف على كل ذلك:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اختفاء التعليقات في الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *