افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

افضل 15 مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا


في هذا المقال سنقدم لكم أعزائنا الكرام متابعي موقع ” معلومة ” أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، اخترنا فيه مجموعة كبيرة من هذه المواقع ستمكنكم من تنزيل و تحميل التطبيقات و البرامج المدفوعة بكل سهولة و بدون عناء ، و هذا بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد .

لاشك أن مستخدمي هواتف الأندرويد يقوموا بتحميل برامج الهاتف من متجر غوغل بلاي Google play الذي يحتوي على جل التطبيقات و البرامج ، غير أن هذه التطبيقات و البرامج يتم تصنيفها على أساس تطبيقات مجانية ، و تطبيقات مدفوعة ، و تطبيقات مجانية بميزات إضافية مدفوعة . كما يلاحظ أن أغلب التطبيقات هي مجانية ، لكن بالرغم من أن التطبيقات المدفوعة قليلة إلا أنها مهمة و احترافية لذلك فهي غير مجانية .

و نظرا لعدم رغبة البعض في تحميل تلك التطبيقات و البرامج من جوجل بلاي بدفع قيمتها ، أو صعوبة الدفع بواسطة طريقة دفع معينة ، فإن هناك وسيلة أخرى تمكنكم من تحميل تلك التطبيقات و ذلك بزيارة المواقع التي سنذكرها لكم في هذا المقال . علما أن هذه المواقع آمنة و التطبيقات التي بداخلها غير ضارة أو جودتها ضعيفة . و الآن نقدم لكم أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا .

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا APK4

يصنف الكثير موقع APK4 أفضل موقع لتحميل برامج الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، الموقع امن و خالي من الفيروسات الضارة ، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من تطبيقات و برامج الأندرويد ، إضافة إلى ميزة تنزيل التطبيقات المدفوعة ، هناك ميزة أخرى و هي تحميل ألعاب أجهزة الأندرويد مهكرة و بشكل مجاني .

مميزات موقع APK4 لتحميل التطبيقات

الميزة رقم 1 : وجود جميع تطبيقات الأندرويد
الميزة رقم 2 : سهولة تصفح الموقع و بساطة الاستخدام

الميزة رقم 3 : ينتج عن ميزة السهولة عدم الحاجة داخل الموقع إلى تسجيل الدخول

رابط زيارة موقع APK4

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة APK Mirror

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا ، كما أنه بشعبية كبيرة في هذا المجال ، و هو ما جعلنا نختاره ضمن المراتب الأولى لهذه القائمة نظرا لمميزاته المتعددة التي نذكر منها :

مميزات موقع APK Mirror لتحميل التطبيقات المدفوعة

الميزة رقم 1 : يوفر الموقع مجموعة كبيرة من التطبيقات و البرامج و الألعاب سواء المجانية أو المجانية .

الميزة رقم 2 : واجهة الموقع تتميز بسهولة الاستخدام

الميزة رقم 3 : يعرض الموقع التطبيقات الحديثة و الألعاب و البرامج الأكثر شعبية على مدار اليوم

رابط زيارة موقع APK Mirror

موقع Aptoide للأندرويد

من أفضل مواقع تحميل البرامج و التطبيقات و الألعاب لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد ، ما عليك سوى الدخول لهذا الموقع وزيارة الرابط بالأسفل ، و تصفح الألعاب و البرامج التي تود بتحميلها ، أو البحث المباشر عنها ضمن أيقونة البحث . واجهة الموقع تتميز بالسهولة و البساطة .

رابط زيارة موقع Aptoide

موقع تحميل البرامج و التطبيقات المدفوعة APKpure

يمكن القول على أن هذا الموقع هو أضخم موقع ضمن قائمتنا المتعلقة بأفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة ، كما يعرف شعبية كبيرة لدى مستخدمي الأندرويد ، و ما يزيد من جودة و تميز الموقع هو التصميم الرائع الذي يجذب الأنظار


مميزات موقع APKpure لتحميل البرامج و التطبيقات

الميزة رقم 1 : سرعة تحديث التطبيقات و الألعاب .
الميزة رقم 2 : وصف رائع لكافة البرامج و التطبيقات المدفوعة
الميزة رقم 3 : لعلها أبرز ميزة و التي يبحث عنه البعض ، وهي إمكانية تحميل إصدارات قديمة لأي برنامج أو تطبيق .

رابط زيارة موقع APKpure

موقع تحميل برامج و تطبيقات الأندرويد 9apps

هو كذلك موقع يتيح و يوفر تنزيل برامج و ألعاب و تطبيقات الأندرويد المجانية ، و لمعرفة التصميم الرائع للموقع ما عليك سوى زيارته للحكم على روعته ، و في ما يلي نقدم لكم أبرز مميزات الموقع

مميزات موقع 9apps

الميزة رقم 1 : وجود تطبيق رسمي للموقع
الميزة رقم 2 : يوفر الموقع أحدث إصدارات التطبيقات و البرامج و الألعاب
الميزة رقم 3 : واجهة و تصميم متميز يتسم بالبساطة و السهولة

رابط زيارة موقع 9apps

موقع تطبيقات و برامج الأندرويد Hiapphere

هو موقع متميز يضم مجموعة من التطبيقات و الألعاب و البرامج ، حيث يقوم الزائر بالبحث عن هذه البرامج و التطبيقات عن طريق ملفات APK التي تسمح لنا بتنزيل تلك البرامج و التطبيقات بدون صرف أي دولار ، أي أن الموقع يوفر البرامج و التطبيقات بشكل مجاني . و لنتعرف معا على مميزات هذا الموقع

مميزات موقع Hiapphere

الميزة رقم 1 : تجميع الكثير من ملفات ال APK
الميزة رقم 2 : سعر البرامج و التطبيقات بالمجان

رابط زيارة موقع البرامج و التطبيقات Hiapphere

موقع تحميل البرامج APK4Fun

تم إضافة هذا الموقع لقائمتنا نظرا لأنه أيضا يعد من المواقع المتميزة التي تتيح البرامج و التطبيقات و الألعاب لفائدة مستخدمي نظام تشغيل الأندرويد و ذلك بشكل مجاني 


بعض مميزات موقع APK4Fun

الميزة رقم 1 : وجود أعداد كبيرة و هائلة من الألعاب و البرامج و التطبيقات المجانية
الميزة رقم 2 : تصنيف متميز لهذه البرامج و الألعاب و التطبيقات على حسب الفئات مما يجعل البحث عنها سهل .

رابط زيارة موقع APK4Fun

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا Revdl

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد ، حيث يضم مجموعة كبيرة من التطبيقات و الأندرويد عن طريق ملفات APK ، و بلغة الأرقام فالموقع يضم أكثر من 1500 برنامج و تطبيق .

رابط زيارة موقع Revdl

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا Playmob

يأتي إدراج هذا الموقع ضمن أفضل مواقع تحميل برامج و تطبيقات الأندرويد ، نظرا لكونه يتيح التطبيقات و البرامج المدفوعة بشكل مجاني ، كما يتيح إمكانية تحميل هذه التطبيقات و البرامج و الألعاب بأي إصدار من الإصدارات .

رابط زيارة موقع Playmob

موقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة مجانا AndroidApksFree

من خلال موقع AndroidApksFree يمكن لمستخدمي نظام تشغيل الأندرويد تنزيل البرامج و التطبيقات و الألعاب المتنوعة و المتميزة بشكل مجاني ، كما أن هذه البرامج و التطبيقات مصنفة حسب الفئات ، كما أن مميزات الموقع هو التحديث المستمر وفقا لاخر تحديثات و إصدارات البرامج و الألعاب و التطبيقات .

رابط زيارة موقع AndroidApksFree

موقع OceanOfApk لتحميل تطبيقات الأندرويد

يعتبر من أفضل مواقع تنزيل و تحميل البرامج و التطبيقات عن طريق ملفات APK ، يوفر روابط بشكل مباشر تساهم في تسريع تحميل تطبيقات الأندرويد .

رابط زيارة موقع OceanOfApk

موقع Apksum لتنزيل البرامج و التطبيقات

هذا الموقع هو طريقة و أداة رائعة و متميزة في تنزيل التطبيقات و البرامج الخاصة بأجهزة الأندرويد بالمجان ، و ذلك عن طريق رابط مباشر ، كما يوفر إصدارات قديمة و نسخ قديمة من أي برنامج أو تطبيق ، كما من مميزات هذا الموقع العدد الكبير الذي يحتوي عليه من الألعاب و البرامج ، و بالتالي ما عليك سوى زيارته و البحث عما تريد من برامج و ألعاب لجهازك الأندرويد .

رابط زيارة موقع Apksum

موقع Mod apkDown لتنزيل البرامج و التطبيقات

يتميز هذا الموقع بمجموعة المميزات السابق توضحيها في باقي المواقع الأخرى ، لكن ما يميزه بشكل خاص هو كونه موقع موثوق من تطبيقاته و برامجه لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد .

رابط زيارة موقع Mod apkDown

موقع Apkreal لتحميل التطبيقات و الألعاب المجانية للأندرويد

هو متجر ضخم يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات و البرامج و الألعاب لمستخدمي أجهزة الأندرويد بشكل مجاني ، كما يوفر تطبيقات كثيرة مدفوعة ، إذا ترغب بالبحث عن أحدث إصدارات تطبيقات و برامج الأندرويد و تحميلها ننصحك بزيارة هذا الموقع المتميز .

رابط زيارة موقع Apkreal

موقع allfreeapk لتحميل البرامج و التطبيقات مجانا

كغيره من المواقع التي أدرجناها داخل هذه القائمة ، فهذا الموقع متميز ، و يمكننا من خلاله البحث عن الألعاب و البرامج المدفوعة ، بحيث يعتبر أفضل بديل عن متجر google play .

رابط زيارة موقع allfreeapk

و بهذا نكون قد انتهينا من ذكر و توضيح قائمة أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد مجانا نرجو أن نكون وفقنا في توفير أفضل المواقع الخاصة بتحميل تلك البرامج ، لقائنا متواصل و متجدد عبر مقالات أخرى متنوعة عبر موقعكم الإلكتروني الشامل ” معلومة ” .

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *