الطرق التي يستخدمها الهكر في اختراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل؟

الطرق التي يستخدمها الهكر في اختراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل؟


الطرق التي يستخدمها الهكر في اختراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل؟

إذا كنت ترغب بالتعرف على جميع الطرق، التي يستخدمها المخترقون، لتهكير حسابات فابسبوك.

فمرحبا بك، في هذه المقال ستتعرف على جميع هذه الطرق، وكيفية القيام بها، حتى تحمي نفسك، من أن تكون ضحية لها، فإذا كنت حقا مهتما بهذا الموضوع، وترغب بالتعرف على هذه الطرق، فتابع معنا القراءة، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، بعنوان [ اختراق فيسبوك باستخدام كلمة السر password ].

تنبيه

هذه الطرق التي سأعرضها لكم في هذه المقال هي جميع الطرق التي يسخدمها الهكرز في اختراق حسابات الفيسبوك وبصفتي خبير في مجال الحماية أحببت أن أشاركها معكم لغرض واحد فقط هو حماية أنفسكم وحماية حساباتكم الشخصية التي تتوفر على صوركم وصور عائلتكم. لهذا المروجو عدم استخدام أي من هذه الطرق في عمل شرير.

هل توجد طريقة لا ختراق الفيس بوك؟

نعم هناك طرق، يستخدمونها الهكرز، لاختراق حسابات فيسبوك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، مثل سناب شات، الذي تعرفنا في موضوعنا السابق، عن [ اختراق حسابات Snapchat بكل سهولة (مع طرق الحماية) ]، وانستقرام الذي شاركنا معكم [ 6 طرق شائعة لاختراق Instagram Hackers (تحديث 2021) ].

جميع الطرق الاختراق متشابهة، إلى حد كبير، مع كل مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كل ما يركز عليهم الهكرز، هو الحيلة، التي من خلالها، يخدعك ويسرق حسابك، لهذا إذا كنت تعلم بهذه الطرق مسبقا، لن تقع ضحية لأي شخص، يحاول تهكير حسابك، مهما فعل، لهذا تابع معنا، الطرق التي يستخدمونها، لكي تكون لك فكرة شاملة، عن كيفية تهكير حسابات فايسبوك.

كيفية اختراق حساب فيسبوك شخص اخر بالهاتف

في هذه فقرة، ستفدم لكم جميع الطرق، التي يستخدمها الهكرز، لاختراق حسابات فيسبوك، عن طريق الهاتف، تابعو معنا الشرح، وضعو ورقة وقلم بكاجنبكم، لكي تقومو بكتابة الملاحظات المهمة، التي استفدتم منها، من خلال الطرق التي سنشاركها معكم، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه الطرق.

اختراق فيسبوك من خلال رقم الهاتف

من بين الطرق التي تستخدم كثيرا، من قبل الهكرز، لاختراق حسابات فايسبوك، هو عن طريق رقم الهاتف فقط، وبدون أي برامج أو تطبيقات، يمكنك أنت أيضا، منذ هذه اللحظة، أن تقوم بفعلها، واختراق حساب لأي شخص، أكان قريبا لك وبجانبك، أو شخض بعيد عنك.

كيف أقوم بذلك؟

دعني أشرح لك، تعلمون عندما يقوم أي أحد، بتسجيل الدخول، لأول مرة للفيسبوك، يطلبون منه تفعيل الحساب برقم الهاتف، وعند كتابته، يصله كود التفعيل ثم يكتبه، وهذه هي طريقة التي سنستخدمها نحن، لكن مع تغيير بسيط، إذن تابعو معي هذه الخطوات التي سأخبركم بها الآن:

  1. قم بالدخول للفيسبوك من هاتفك.
  2. ثم اكتب اسم المستخدم الخاص بالضحية.
  3. وضغط على “لقد نسيت كلمة المرور”.
  4. سيطلب منك الفايسبوك عندها اختيار طريقة استرجاع الحساب.
  5. قم باختيار استرجاع كلمة السر عن طريق الهاتف.
  6. سيتم إرسال الكود لهاتف الضحية التي ترغب باخترق حسابها.
  7. هنا إذا كان الضحية أحد أصدقائك أو زوجتك وكان قريب منك، وهاتفه فوق طاولة أو تركه فوق الأريكة يمكنك أن تسرع وتطلع على رسالة التي وصلته والتي بها الكود الذي يظهر في شاشة القفل دون الحاجة لفتح الهاتف.
    أما إذا كان الضحية بعيد منك يمكنك استخدام رقم أمريكي وهمي [ اضغط هنا للحصول على رقم أمريكي وهمي ] والاتصال بالضحية واخباره:
  1. عندما يري ضحية الرسالة من رقم أمريكي سيقوم بإرسال الكود الذي وصله لكي يستلم الجائزة.
  2. عندها قم بكتابة الكود الذي وصلك وسيطلب منك فايسبوك إعادة تعيين كلمة السر جديدة وها هو حسابه معك.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

لكي لا تكون ضحية لهذه الخدعة التي لا تتطلب أي برنامج أو تطبيق سوى الحيلة حاول أن لا تجيب أي رقم أجنبي أو رقم لا تعرفه كما لا تقم بإرسال أي كود وصلك على الهاتف لأي شخص كان.

اختراق فيسبوك عن طريق الصفحات المزورة

من أكثر الطرق استخداما، لاختراق حسابات فيسبوك، هي عن طريق الصفحات المزورة.

ماهي الصفحات المزورة؟

هي صفحة شبيهة بالصفحة الرئيسية، لتسجيل الدخول إلى فايسيوك، يقوم الهاكرز، بإنشائها واستخدام أحد الحيل، عند ارسالها للضحية، وتوهيمه أنها صفحة فيسبوك الحقيقة، فيقوم بتسجيل كلمة المرور الخاصة به، عندها تصل إلى الهكر، ويتم تهكير حساب الضحية، بتغيير كلمة المرور التي وصلته.

إذن ما هي الحيل التي يستخدمها الهكرز حتى يرسل هذه الصفحات المزورة للضحية؟

يستخدم الهاكرز، مجموعة من الطرق، التي من خلالها، يجعلوك تظن أنها الصفحة الرسمية للفيسيوك، فتقوم بكتابة كلمة السر الخاصة بك. إحدى هذه الطرق، هي إرسال رسالة لك، فيها انقر على الرابط لمشاهدة هذه الفضيحة، للفنانة مشهورة .. أو يستخدم أي خبر كي يجعلك تسرع وتضغط على ذلك الرابط، وتقوم بتسجيل الدخول، عندها يتم اختراق حسابك.

وهناك من يقصد المقهى، ويزرع هذه الصفحات الوهمية، في واجهة المتصفح، وعندما تتصل أنت بشبكة Wi-Fi الخاصة بالمقهى، تظهر لك صفحة الفايسبوك، وتقوم عندها بتسجيل الدخول، فيتم تهكير حسابك عندها.

هناك العديد من الحيل، كل هاكر وطريقة التي يستخدمها، لتهكير حسابات فيسبوك، عن طريق الصفحات المزورة.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

كل ما يجب عليك أن تعلمه، لكي تتجنب، أن تكون ضحية اختراق لهذه الصفحات المزورة، تحقق دائما من رابط الصفحة، هل هو خاص بفيسبوك، أم مكتوب عنوان آخر، هنا ستكتشف هل تلك الصفحة، حقيقية أم مزورة.

تهكير فيسبوك من الهاتف عن طريق Keylogger

إحدى الطرق التي يستخدمها جميع الهاكرز، حتى الهاكرز المحترفون، ولازالت إلى يومنا هذا تستخدم هذه الطريقة. هي من خلال استخدام البرامج، ومن بين هذه البرامج، برنامج Keylogger، الذي يعمل على الهاتف وحتى الكمبيوتر.

إذن كيف يعمل Keylogger؟

يعمل Keylogger، على تسجيل جميع الأشياء، التي تمت كتابتها، بلوحة المفاتيح، الخاصة بالهاتف، وبالكمبيوتر.

وهنا يأتي دور الهاكر، الذي يزرع هذا البرنامج في هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك، فيقوم هذا البرنامج بتسجيل جميع الأشياء التي قمت بكتابتها، من محادثات، وكلمات المرور، وغيرها من الأشياء، التي تصل كلها للهاكرز، عندها يقوم بسرقة جميع الأشياء، الخاص بك، حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، يطلع على محادثاتك الخاصة، بل وأكثر من ذلك، يسرق حتى حساباتك البنكية.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

إحذر جيدا، أين تترك هاتفك، كما لا تعطي حاسبوك لأي شخص، وفي حالة قمت بها مسبقا، اذهب لقسم التطبيقات في الهاتف، وقسم البرامج في الحاسوب. وابحث عن أي برنامج لم تقم أنت بتثبيته.

التجسس على هاتف اي شخص باستخدام تطبيق خطير

هناك مجموعة من التطبيقات، التي صممها العديد من المبرمجين المحترفين، لتجسس على أي هاتف، وكان الغرض الأساسي من هذه التطبيقات، هو استخدامها، من طرف الآباء والأمهات، لمراقبة أطفالهم، مع من يتحدثون، وهل يتصفحون مواقع، غير مرغوب بها.

حتى أصبحت تستخدم، لمراقبة الضحايا، والتعرف على محداثاتهم، وموقع تواجدهم حاليا، بل والأكثر من ذلك، يمكنكهم من خلال هذه التطبيقات، الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو، الموجودة في الهاتف.

وهذه بعض الصور، لنمادج هذا التطبيق، الذي يستخدمه الهاكرز، لتجسس على أي شخص.

يمكنك أنت أيضا، تحميل هذا التطبيق، من رابط في في الأسفل، لكن يجب أن تقوم باستخدامه، لمراقبة أطفالك والإطمئنان عليهم لا أكثر.

[ لتحميل تطبيق التجسس اضغط هنا ]

اختراق فيسبوك باستخدام متصفح الانترنت

كما تعلمون، عندما نستخدم متصفح الانترنت Chrome، او أي متصفح آخر، ونقوم بتسجيل الدخول لحسابنا على فايسبوك، أو لأي حساب في مواقع التواصل الإجتماعي، يطلب منها هذا المتصفح حفظ كلمة المرور، لتجنب كتابتها في كل مرة، تفتح فيها حسابك، وهذا ما يحدث حقا، تقوم بحفظ كلمة السر، وفور الدخول لحسابك، يعمل بشكل تلقائي دون الحاجة لكلمة المرور.

لكن هل تعلمون، أن هذا الأمر، قد يكون ضدكم، ويمكن لأي شخص، الحصول على كل تلك كلمات المرور، التي قمت بحفظها؟

نعم بكل تأكيد، يمكن لي أن أحصل على جميع كلمات السر، خاصة بحسابك على فايسبوك، وعلى بايبال، وأي حساب قمت بحفظه، عن طريق استخدام متصفح جوجل كروم، أو فاير فوكس، أو اي متصفح آخر، يحفض كلمات السر، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

1) عند الدخول للمتصفح اضغط على زر الاعدادات على شكل ثلاثة نقاط الموجود في أعلى المتصفح.
2) ثم اضغط على الاعدادات أو Settings.
3) انزل للأسفل ثم اضغط على خيار Advanced Settings.
4) ثم ابحث عن خيار Mange Passwords وأقوم بالضغط عليه.
5) عندها تظهر لي جميع كلمات السر التي قمت بحفظها على المتصفح.
6) عندها أضغط على زر العين لكشف كلمة السر.

ملاحضة: إذا لم تنجح معك هذه الخطوات يمكنك أيضا من خلال الضغط على Settings وكتابة Passwords في زر البحث الموجود في الأعلى الحصول عى كلمات السر.

هكذا يمكنني، من خلال المتصفح، التي تفتح عليه، جميع حساباتك الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أحصل على جميع كلمات السر الخاصة بك.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • لا تقم بحفظ بكلمات السر الخاصة بك حتى ولو كان حاسوبك الشخصي.
  • أو لا تقم بحفظ كلمات السر عند فتح حسابك في حاسوب شخص آخر.
  • قم بتغيير كلمات السر لجميع حساباتك المهمة خلال كل مرة أو مرتين في سنة حتى تتجنب أي الاختراق.

اختراق الماسنجر باستخدام تطبيق MxSpy

من خلال تطبيق MxSpy، يمكن للمخترقين، تجسس عليك، وعلى جميع المعلوماتك، المتواجدة في الماسنجر الخاص بك.

وذلك من خلال تحميل هذا التطبيق، على هاتف الضحية دون أن يشعر، عندها يمكن للمخترق، الحصول على جميع المحادثات والرسائل، وحتى كلمة المرور واسم المستخدم، الخاص بالضحية، ويمكنه أيضا استخدام GPS، لمعرفة مكان تواجد الضحية، والاطلاع على سجل المكالمات الخاص به، والوصول لرسائل الواتساب، وسناب شات، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • أولا لا تترك هاتفك في أي مكان كنت فيه لا في المقهى ولا عند صديقك ولا في أي مكان.
  • وتحقق دائما من التطبيقات المثبتة على الهاتف وحتى المخفية منها.
  • حاول دائما فرمطة هاتفك من حين لآخر لكي تتجنب التطبيقات المخفية الموجود على هاتفك والتي لا تراها.

اختراق فيسبوك عن طريق الاكسس توكن

هناك العديد من التطبيقات، التي تطلب منك التسجيل، عن طريق استخدام حسابك على فيسبوك، مثل لعبة ببجي موبايل وفري فاير، وغيرها من التطبيقات. لكن هناك تطبيقات، يقوم بإنشائها الهاكرز، لاختراق حسابات الفيسبوك، عن طريق الاكسس توكن.

فما هو الاكسس توكن؟

هو عبارة عن كود، تحصل عليه، جميع التطبيقات، التي قمت بتسجيل فيها، عن طريق استخدام، حسابك على فايسبوك. هذا الكود يتيح لهذه التطبيقات، الدخول لحسابك على فايسبوك، والتحكم فيه، دون الحاجة لكلمة سر ولا اسم المستخدم، بل يمكنهم الوصول، إلى كاميرا هاتفك ومراقبتك، فقط من خلال كود الاكسس توكن.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • لا تقم بتسجل الدخول من خلال حسابك على فايسبوك أو من أي حساب آخر.
  • قم بإنشاء حساب جديد على التطبيق.
  • لا تقم بتحميل التطبيقات الغير معروفة والتي لا تحظى باستحسان الجميع.
  • راقب دائما تقييم التطبيق قبل تحميله.

تهكير فايسبوك عن طريق نسخ المعلومات

هذه أحد الحيل التي يستخدمها المخترقون، لسرقة حسابات فايسبوك، وذلك هن طريق، نسخ المعلومات، دعني أشرح لك.

يقوم المخترق، بإنشاء حساب، يشبه حسابك، أي بنفس صورتك، ونفس اسم المستخدم، وجميع المعلومات الأخرى، ويقوم بمراسلة فايسبوك، من خلال هذا الرابط [ رابط مراسلة فايسبوك ]، ثم يخبرهم بأن حساب الضحية، سرق جميع معلوماته، وانتحل شخصيته، ويتحدث مع اصدقائه، ويشوه صمعته امام الجميع، فيطلب منهم، حظر حساب الضحية.

بعدها يقوم فايسبوك، بمراسلة الضحية، ويطلب منها تأكيد هويتها، من خلال ارسال صورة لبطاقة الهوية، وغيرها من المعلومات، وبتأكيد لا يقوم الضحية بهذه الأمور، لأننا وببساطة لم نعتاد على ارسال، هذه المعلومات، لمواقع التواصل الاجتماعي، بعدها وببساطة يتم حظر حسابه، هكذا تتمكن من حظر حسابه، وتحدث مع اصدقائه كأنه أنت.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • يجب عليك تأكيد هويتك من خلال إرسال صور لبطاقة الهوية الخاصة بك إلى فيسبوك.
  • قم بكتابة اسم المستخدم بنفس اسمك الحقيقي.
  • لا تقم بنشر صورك على مواقع التواصل الاجتماعي.

تهكير حساب فايسبوك باستخدام حصان الطروادة (تروجان Trojan Horses)

هذه احدى الطرق، التي يستخدمها، كبار الهاكرز، ومحترفين البرمجة، أي أنها من طرق صعبة، لكن أحببت أن أشاركها معكم، حتى تتمكنو من حماية أنفسكم منها، وتكوين فكرة شاملة عنها، وكيف تعمل.

حصان طروادة، أو برامج النجرات، او التروجات، هي عبارة عن مجموعة من الفيروسات، التي تم إنشائها، من طرف محترفين البرمجة. يتم دمجها بمختلف الملفات، كالصور ومقاطع الفيديو، او رابط موقع، أو أي شيء آخر، وفور الضغط عليها، تقوم هذه الفيروسات، بالدخول إلى جهازك، كان هاتف أو كمبيوتر أو أي جهاز آخر، وتقوم باختراق جميع الحسابات والصور ومقاطع الفيديو، وكل البيانات، المتواجدة على الجهاز.

بمعنى أن جميع معلومات الضحية، تصبح عند المخترق، بما فيها الحسابات البنيكية، وغيرها من الأشياء الخاصة بالضحية، فيصبح يتحكم بها كيفما شاء، ويسرق ما يشاء، بل والأكثر من ذلك، ييتخدمها لاستفزاز الضحية، بالخصوص إذا كانت الضحية، فنان مشهور، أو شخصية مرموقة وغيرهم، لهذا تعتبر هذه الطريقة، أحد اخطر الطرق التهكير، التي يستخدمها سوى، المخترقين الكبار، أصحاب الخبرة الكبيرة، في مجال البرمجة.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • لا تضغط على أي صورة أو مقطع فيديو أو رابط ارسله شخص غريب لك أو أي شخص آخر.
  • لا تفتح حساباتك البنكية على حاسوب تستخدمه في المقهى أو في أي مكان يمكن يتصل بشكة عامة.
  • حاول استخدام حاسوب خاص بالحسابات البنكية الذي يتصل مع شبكة Wi-Fi الخاصة بك فقط ولا تفتح فيه أي موقع خاص بالتواصل الاجتماعي حتى لا تكون عرضت للاختراق.

اختراق الفيس بوك عن طريق الهندسة الاجتماعية

أحد اخطر الطرق، التي يستخدمها الهكرز، لاختراق الضحايا، هي عن طريق الهندسة الاجتماعية، فإذا كنت لأول مرة، تسمع بالهندسة الاجتماعية، ولا تعلم حقا ما مخاطرها، وكيف لها أن تأثر عليك دون أن تشعر بذلك، وتمكن المخترقين، من سرقة حسابك على فيسبوك، وجميع حساباتك، بما فيها الحسابات البنكية، فأنصحك أن تزور المقال السابق، الذي تطرقنا فيه لهذا الموضوع الخطير، والذي لا يعلم به الكثير، من خلال الضغط على هذا الرابط.

[ اضغط هنا للتعرف على الهندسة الإجتماعية فن اختراق العقول ]

أما الآن دعونا نتعرف، على بعض الخطوات، التي يقوم بها الهكر، لاختراق حسابك على فيسبوك، عن طريق الهندسة الاجتماعية برابط، تابعو معنا:

  1. أولا يجب عليك معرفة جميع المعلومات، المتعلقة بالضحية، ماذا يحب وماذا لا يحب، في أي شيء، في الموسيقى واللباس، والهواية، والفريق الذي يتابع، بمعنى يجب أن تتابعه جيدا، وتعلم الصغيرة والكبيرة عنه.
  2. حاول العمل في السر، أي لا تخبر أحد، ولا تحاول كشف أمرك، إذا كنت ترغب بطرح سؤال، على أحد أصدقاء الضحية.
  3. بعدها قم بانشاء صفحة مزروة، وقد شرحنا كيفية القيام بذلك، في موضوعنا السابق، حول كيفية انشاء صفحة مزورة لاختراق سناب شات [ اضغط هنا للتعرف على كيفية انشاء صفحة مزورة ].
  4. وبعد إتمام جميع هذه الأمور، تواصل مع الضحية، وأرسل له رابط الصفحة المزورة، وأخبره أنها صفحة، خاصة بالفريق الذي يحب على سبيل المثال.

5) عندما يقوم الضحية بتسجيل الدخول حسابه على فايسبوك، عن طريق هذا الرابط، يتم اختراق حسابه بسهولة.

تنبيه

لا تتوقف الهندسة الاجتماعية على هذه الطريقة بل هناك الكثير من الطرق الأخرى وكل مخترق وطريقته في القيام بذلك حسب ضحيته لهذا زر المقال الخاص بالهندسة الاجتماعية والذي أشرنا له في الأعلى حتى تتمكن من التعرف على هذا النوع من الاختراق الخطير جدا

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • لا تتحدث مع شخص غريب في أي موقع على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لا تنشر معلوماتك الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لا تقم بالضغط على أي رابط يصلك أو تعيد إرسال كود وصلك على الهاتف والبريد الإلكتروني.

اختراق فيسبوك عن طريق الكالي

كالي لينكس، وهو عبارة عن نظام كامل، شبيه بنظام وينواز، يستخدمه المخترقون، للحصول على كود شبكة الاتصال Wi-Fi، وسرقة كلمة المرور، الخاصة بك على فيسبوك، من خلال تخمينها، عن طريق هذا النظام، فيصل إليها في حالة كانت كلمة السر ضعيفة، بمعنى قصيرة ولا تتوفر على مزيج من أرقام ورموز وحروف، هذا ما يجعل الوصول إليها سهل.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • حاول أن تضع كلمة المرور طويلة تحتوي على أرقام ورموز وحروف.
  • إذا كانت لك شبكة الواي فاي قم بتحديث كلمة المرور في كل مرة.
  • اجعل اسم الواي فاي الخاص بك مخفي يمكنك البحث عن هذا الأمر في اليوتيوب.

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

هناك العديد من المخترقين، الذين يستخدمون هذه الطريقة، لاختراق حسابات فايسبوك، بدون الحاجة لهاتف الضحية، أو لإرسال الرابط، أو لأي شيء آخر. كلما يحتاجون إليه، هو استهداف المستضيف، أو ما يسمى “Host”، وذلك من خلال برمجيات صغيرة، لا يتم كشفها، بمضاد الفيروسات، الموجود على الحاسوب.

تعمل هذه البرمجيات الصغيرة، على توهيم الهوست، لكي يمنح للمتصفح عنوان آخر، لصفحة مزورة، شبيهة بصفحة تسجيل الدخول على فيسبوك، عندما يدخل الضحية، لا يفرق بينها، وبين الصفحة الرسمية للفيسبوك، حيث أن هذه الصفحة تختلف عن الصفحات المزورة، التي تحدثنا عنها في الأعلى، والتي يمكن للضحية تميز رابط الصفحة المزورة، فقط من خلال الرابط المختلف.

أما هذه الصفحة المزورة، الخاصة بهذه الطريقة، لاختراق فايسبوك، لا يمكن تميزها، حيث أن رابطها، يكون نفس رابط فيسبوك “facebook.com”.

كما لا تتطلب هذه الطريقة، أن ترسل رابط الصفحة المزورة، للضحية، وتقنعه بتسجيل الدخول عن طريقها، لا الأمر مع هذه الطريقة مختلف، حيث لن تحتاج لرابط في الأصل.

كيف أحمي نفسي من هذا الاختراق؟

  • قم بتفعيل خاصية الحماية الموجودة على فايسبوك أي حتى ولو وصل لكلمة المرور، يجب عليه أن يدخل الكود، الذي يصلك في الهاتف.
  • تأكد من رابط صفحة الفيسبوك حتى هذه الطريقة يكون رابط مختلف في بدايته عن رابط الصفحة الرسمية الخاصة بفيسبوك.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، الطرق التي يستخدمها الهكرز في اختراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل؟ شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لمم على القراءة

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *