بحث عن رقم جوال بالاسم

بحث عن رقم جوال بالاسم


تبحث عن رقم جوال معين ؟ ضاع منك رقم أحد الأشخاص ؟ لا تعرف من معلوماته سوى الإسم ؟ تريد طرق البحث أو استعادة رقم الجوال بالإسم ؟ إليك هذا المقال الشامل الذي سنعرض فيه بالتفاصيل كل طرق البحث عن رقم جوال بالاسم سواء عن طريق تطبيقات تقوم بهذا الأمر أو بطرق و وسائل أخرى .

في بعض الأحيان قد نريد معرفة أرقام أشخاص بواسطة أسمائهم ، إن عملية البحث عن رقم الجوال بالاسم أصبحت متاحة للمستخدمين بعد التطور التكنولوجي و التقني الهائل ، بما يسمى بالذكاء الاصطناعي . 

من أبرز طرق البحث عن رقم جوال بالإسم هي التطبيقات المتنوعة و المتعددة ، لكن في هذا المقال سنختار لكم أفضل و أشهر و أجود هذه التطبيقات . و تتم هذه العملية بالاعتماد على السجلات الخاصة بالمستخدمين المسجلين لدى شركات الاتصالات . و الآن نقدم لكم أفضل طرق البحث عن رقم جوال بالاسم .

تطبيق CIA- app de ID 

يمكن اعتباره أفضل تطبيق بخصوص البحث عن رقم جوال بالإسم ، حيث يقوم التطبيق بأخذ المعلومات و البيانات من الأرقام التي تكون مسجلة لدى شركات الاتصالات ، عند البحث داخل التطبيق عن إسم معين ، سيعطيك التطبيق رقم الجوال إذا كان مسجل هذا الاسم في شركات الاتصال ، و يمكن كذلك القيام بالعكس ، و ذلك بإدخال رقم الشخص و البحث عن إسمه داخل التطبيق ، هناك العديد من المزايا الأخرى داخل التطبيق منها حظر الأرقام الغير مسجلة . 

رابط تحميل تطبيق CIA- app de ID  

تطبيق Number Book 

من التطبيقات المشهورة المعروفة بكشف رقم الجوال بالاسم ، يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة لأرقام الجوالات على المستوى العالمي ، و كذلك الدول العربية .

ما عليكم سوى كتابة إسم الشخص و اختيار الدولة ، ثم البحث عن رقم الهاتف ، و سيظهر الرقم الخاص بذلك الشخص كاملا . التطبيق يحمل تقييما مرتفعا لدى مستخدمي جوجل بلاي . كما ننوه على ضرورة التسجيل داخل التطبيق قبل استخدامه . 

رابط تثبيت تطبيق Number book  

تطبيق دليلي Dalily

هو تطبيق مشهور في المنطقة العربية كما يحصل على تقييمات كبيرة ، حيث يصنفه الكثير على كونه أفضل تطبيق خاص بالبحث عن اسم المتصل و التحقق من هويته ، و ما يميزه عن غيره هو السرعة خلال عملية البحث عبر رقم المتصل أو بالاسم ، التطبيق متاح لحوالي أكثر من 10 دول عربية . 

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة بشكل مميز ، و قاعدة كبيرة للبيانات الخاصة بالأرقام العربية 

رابط تحميل برنامج dalily بالنسبة لأجهزة الأندرويد 

موقع Pipl 

بعد التطرق للتطبيقات ، هناك وسيلة أخرى للبحث عن رقم الجوال بالاسم و ذلك من خلال المواقع المتخصصة في هذا الأمر ، و موقع Pipl يعتبر من أفضل المواقع لإيجاد رقم الجوال بالاسم ، و ليس هذا فقط ، بل الموقع يتيح العثور على حساب الفيس بوك أو العثور على عنوان السكن بالاسم ، و للبحث عن رقم الجوال بالاسم من خلال الموقع يتم إتباع الخطوات التالية : 

الخطوة رقم 1 : زيارة الموقع من خلال الرابط التالي

الخطوة رقم 2 : نقوم بإدخال الاسم الكامل للشخص الذي نبحث عنه باللغة الإنجليزية 

الخطوة رقم 3 : نقوم بإدخال الدولة ، بعد ذك نضغط على بحث 

الخطوة رقم 4 : ستظهر كافة البيانات التي نبحث عنها . 

استخدام الفايسبوك للبحث عن رقم الجوال 

تطبيق الفايسبوك هو الآخر وسيلة من أجل العثور على رقم شخص معين بسهولة وذلك عندما يترك الشخص رقمه مكشوف للعموم . و بالتالي ينبغي البحث عن اسم الشخص في أيقونة البحث داخل الفايسبوك  . و من تم سيظهر لك رقمه في صفحته الشخصية إن كان يسمح بكشف الرقم للعموم .

محرك Bing 

يساعد هذا المحرك في جمع بيانات و تفاصيل عن العناوين و أرقام الاتصال و غير ذلك ، ما ينبغي فعله هو إدخال اسم الشخص ، ثم ستظهر النتيجة الأقرب لذلك البحث ، كمعلومة فالمحرك هو تابع للشركة العملاقة مايكروسوفت 

رابط محرك Bing 

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي خصصناه للحديث عن أفضل الطرق و الوسائل للبحث عن رقم الهاتف بالاسم ، نتمنى أن نكون قد وفقنا في نقل المعلومة ، موعدنا متواصل و متجدد في مقالات متنوعة أخرى في كل الميادين و المجالات . إلى اللقاء 

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *