تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية

تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية


تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية

هل تم تعطيل حسابك على فيس بوك وترغب باسترجاعه بدون الحاحة لاستخدتم هويتك؟

إذن هذه المقال، مهمة لك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، خطوات تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية، كما سنتحدث عن اسباب تعطيل حساب فيس بوك، حتى تتجنبها، هيا بنا لنتعرف على كل ذلك، ابقو معنا، إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع [ تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل ].

لماذا يتم تعطيل حسابات فيس بوك

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

لماذا يتم تعطيل حسابات فيس بوك

تعمل شركة Facebook، على تعطيل جميع الحسابات، التي تخالف بعض الشروط، وهي كالتالي:

  • نشر صور وفيديوهات بها عنف أو عنصرية.
  • مراسلة الناس وازعاجهم بكلمات سيئة.

من خلال مخلافة هذه الشروط، سيتم تعطيل حسابك، على فيسبوك، لمدة معينة، أو تعطيله للأبد، في بعض الحالات.

لهذا حاول ما أمكن، أن تتجنب أن يتم تعطيل حسابك من البداية، بعدم مخالفتك للشروط، التي تحدثنا عنها.

طريقة تأكيد حساب فيسبوك بدون هوية

استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل

طريقة تأكيد حساب فيسبوك بدون هوية

سنقدم لكم في هذه الفقرة، كيفية تأكيد حساب فيسبوك بدون هوية، أي من خلال اتباع الخطوات التالية، ستتمكنون من استرجاع حسابكم المعطل، على فيسبوك، بدون الحاجة لهوية، لتأكيد أنه حسابكم فعلا، هيا بنا لنتعرف على كيفية القيام بذلك:

تنبيه

قبل أن نشرح لكم خطوات تأكيد حساب فيسبوك بدون هوية يجب عليكم أن تعلمو أولا هل تم تعطيل حسابكم “Account Disabled” أو تم حذفه بشكل كامل “Account Deleted”. إذا كان حسابكم معطل فقط ولم يتم حذفه يمكنكم استرجاعه عن طريق الخطوات التي سنشرحها لكم في الأسفل أما إذا تم حذف حسابكم على فيسبوك فيجب عليك أن تعلمو أنه لا يمكن استرجاعه لأنكم ببساطة قد خالفتم أحد الشروط التي تحدثنا عنها وتماديتم في ذلك ليتم حذف حسابك على فيسبوك للأبد.

هيا بنا الآن، لنتعرف على كيفية تأكيد حساب فيسبوك بدون هوية.

1) يجب عليك أولا الدخول إلى هذا الرابط التالي: [ اضغط هنا ] الخاص بصفحة طلب استرجاع حساب فيسبوك بدون هوية.
2) بعدها قم بكتابة الإسم الكامل الخاص بك كما هو مكتوب على صفحتك الشخصية بالفيسبوك. إذا كان اسمك مكتوب باللغة الإنجليزية قم بكتابته بالإنجليزي وإذا كان بالعربي قم بكتابته بالعربية.

3) بعدها قم بكتابة تاريخ ميلادك كما هو مكتوب على حسابك الشخصي على فيسبوك.

4) ثم قم بكتابة سبب الذي جعلك ترغب بتأكيد حساب فايسبوك بدون هوية ويجب أن تشرح لهم جيدا لماذا لا تتوفر على بطاقة الهوية وذلك في خانة “معلومات إضافية”.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

ملاحظة

في خانة السبب يجب أن يكون لك سبب مقنع كما قلنا حتى تقوم شركة فيسبوك باسترجاع حسابك بدون الحاجة لهوية لهذا حاول إخبارهم أنك فقدت هويتك في الشارع أو أنها لا تتواجد معك حاليا حيث تركتها بمدينة أخرى أو ربما يكون لك سبب مقنع وحقيقي حول عدم توفرك على هوية.

أو قم بنسخ النموذج الذي سنعرضه عليه باللغة العربية و باللغة الإنجليزية ومن الأفضل أن تقوم بإرسال النموذج باللغة الإنجليزية حتى يتم مراجعة طلبك بسرعة:

وبعد كتابة السبب، يجب عليك الإنتظار، إلى أن يتم مراجعة طلبك وقبوله أو رفضه، وغالبا ما يتم رفضه، حيث يصعب تأكيد هوية حساب فيسبوك، بدون هوية، لهذا أنصحك، باستخدام هويتك، لاسترجاع حسابك على فيسبوك.

طريقة تأكيد حساب فيسبوك بهوية

استرجاع حساب فيسبوك مسروق

طريقة تأكيد حساب فيسبوك بهوية

إذا لم تنجح معك الطريقة الأولى، لتأكيد حساب فيسبوك، بدون الحاجة لهوية، ما عليك، سوى استخدام هويتك، ليتأكد فيسبوك، من أنك حقا، صاحب الحساب الأصلي، ويتم استرجاعه بكل سهولة.

وللقيام بذلك يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات، وكتابة طلب استرجاع حساب فيسبوك، وكل هذا شرحناه لكم، في مقالنا السابق، خطوة بخطوة وبالصور، حتى نسهل عليكم، تأكيد حساب فيسبوك باستخدام هوية.

هيا اضغط على الرابط التالي، وتعرف على جميع خطوات تأكيد حساب فايسبوك باستخدام هوية، وطريقة كتابة، طلب استرجاع الحساب فيسبوك:

[ اضغط هنا للتعرف على خطوات استرجاع حساب فيسبوك باستخدام هوية ( شرح بالصور ) ]

تنبيه

يمكنكم زيارة مقالنا السابق إذا كنتم ترغبون بالتعرف أكثر حول ماذا تفعلون إذا لم يقبل طلبكم لتأكيد حسابكم على فيسبوك بهوية وبدون هوية كما ستعلمون أيضا ماذا يفعل موقع فيسبوك بهويتكم عندما تقومون بإرسالها لهم. هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف على كل ذلك:

[ اضغط هنا لتعرف على ماذا ستفعل إذا تم رفض طلب تأكيد حساب فيسبوك ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *