تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion كامل

تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion كامل


تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion كامل برابط مباشر تطبيق لايت موشن مهكر  هو أول تطبيق جوال مصمم للتعامل بشكل احترافي مع تصميمات الحركة، قم بتحميله وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة مباشرة على شاشة جهاز الأندرويد الخاص بك، واستخدم العديد من التأثيرات المرئية الفريدة مجانًا.

تطبيق لايت موشن مهكر

تطبيق لايت موشن هو تطبيق رائع لإنشاء مقاطع فيديو التي تتميز برسومات ذات جودة مرتفعة، ويقدم التطبيق الكثير من الأدوات المفيدة في جعل عملية إنشاء الفيديو أو تحريره أسهل.

وهو أحدث إصدار بدون علامة مائية لاختراق، إنه أحد أروع التطبيقات لإنشاء مقاطع الفيديو التي تصنع رسومات احترافية تجعل الفيديو الخاص بك رائعًا، خاصة إذا كنت منشئ المحتوى على منصة اليوتيوب العالمية، فهذا التطبيق يمنحك نتائج جيدة على قناتك على اليوتيوب.

يقدم البرنامج العديد من الأدوات المفيدة التي ستسهل عملية تحرير الفيديو أو تحريره، حيث يتبنى تقنيات متقدمة جدًا ويساعد على التحكم الكامل في الفيديو.

تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion كامل

إذا كان بإمكاننا في السابق استخدام معالجة الصور والفيديو والصوت الاحترافية فقط على جهاز كمبيوتر جيد، فمن الممكن الآن القيام بنفس الشيء باستخدام هاتف ذكي أو جهاز عادي، لا يهم ما إذا كنت مبتدئًا أو محترفًا، فلن تتأثر جودة العمل على الإطلاق، بفضل الواجهة المدروسة جيدًا، سيتمكن كل مستخدم من معرفة ذلك.

على الرغم من بساطة البرنامج، فإنه يقوم بالعديد من الوظائف، يمكنك تنزيله لتحرير الصور والرسوم المتحركة والرسومات المتجهة ومقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى المهارات الأساسية فإن لايت موشن مهكر يحتوي على مجموعة من الميزات الإضافية، ندرج أدناه المجالات الرئيسية لنشاطه، والتي تتطور مع كل إصدار من التحديث وتتحسن.

يأتي التطبيق أيضًا مع محرر كامل وعملي ونظام رسوم متحركة يوفر لك الكثير من التأثيرات المرئية لتستخدمها، ابدأ بتأثيرات تعبئة متدرجة رائعة ولوحة ألوان كاملة، لا تتردد في وضع تأثيرات الظل والحدود إلى العناصرالمتنقلة، ومن الجيد أنك تستطيع الاستفادة التامة من ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة لعمل تأثيرات متحركة بسرعة، قم بتحميل التطبيق واستمتع بالرسوم المرئية الرائعة ودرجات الألوان في البرنامج، وافعل ما بوسعك لكي تقوم بإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك.

يوفر التطبيق الأداة المثالية لاستخدامه بكفاءة وبشكل أفضل، ومع ذلك سيكون لديك حق الوصول إلى الإعدادات المتدرجة التي توفر طبقات متعددة من الرسومات والفيديو والصوت، باستخدام هذه الطبقات يمكنك بسهولة رؤية اللوحة بأكملها وإجراء تعديلات محددة على كل عنصر من عناصر الفيديو، علاوة على ذلك من خلال تجميع الطبقات بشكل صحيح، يمكنك بسهولة تقسيم الفيديو وتحريره كما تراه مناسبًا.

تحميل لايت موشن مهكر

تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion
تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion

مميزات تطبيق لايت موشن مهكر

  • من أهم مزايا البرنامج أنه يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل لم يسبق له مثيل على الرغم من توفر العديد من البرامج مثل funimate وهو برنامج رائع آخر لتحرير مقاطع الفيديو ولكن Light Motion مخصص أكثر لتحرير الرسوم المتحركة وهو أمر رائع.
  • كما أنه سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب أي مهارات ممتازة في التحرير أو التصميم يمكنك التعلم سواء من خلال التجارب أو الفيديوهات أو الشروحات على اليوتيوب للمحترفين في هذا بالإضافة إلى هذه الميزات برنامج Light Motion لأجهزة iPhone وحتى الأندرويد مجاني، ولا يوجد به عالم مائي ويقدم جميع الميزات المدفوعة مجانًا.
  • الميزة الأولى التي يوفرها التطبيق لمستخدميه هي نظام تحرير الحركة الرسومية الذي يمكنه زيادة التأثيرات الخاصة للمقاطع التي تريدها واكتساب تجربة جديدة.
  • تستطيع الوصول إلى أبعاد متعددة مثل الظلال، والذهاب بعد الحركة، وعمل أشياء رائعة لزيادة مشاهدات الفيديو. 
  • الميزات الأخرى المتوفرة في التطبيق هي طبقات الرسومات ومقاطع الفيديو والصوت، ويمكن اعتبارها فريدة ومميزة، من المستحسن عدم تفويت هذا التطبيق المميز.
  • يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة وإنشاء رسومات متحركة وزيادة عدد مشاهدات الأعمال ومقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها باستخدام أفكارك الإبداعية. 
  • هذا البرنامج هو أحد التطبيقات القليلة التي تتيح لك إنشاء رسومات متحركة، وهناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الجاهزة وتأثيرات الرسومات في البرنامج أعلاه والتي يمكنك استخدامها في عملك. 
  • يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك والتلاعب بألوانها وإضافة الظلال، يمكنك أيضًا إنشاء تصميمات بإيماءات جميلة، من الممكن حفظ المقاطع المنتجة بتنسيقات مختلفة.
  • هناك أنواع مختلفة من المؤثرات الصوتية والمرئية التي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. 
  • يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامة مائية.
  • وجود عدة طبقات رسومية وصوتية وفيديو لتسهيل العمل.
  • تحكم دقيق في الأبعاد في حركة الكائن في الفيديو والرسوم المتحركة.
  • إمكانية إضافة الظلال والحدود.
  • له تأثيرات بصرية متعددة وعناصر تحكم في الألوان.
  • استخدم تأثيرات التدرج للتلوين.
  • إدارة إطارات الرسوم المتحركة.
  • إمكانية استخدام وضع الكريستال.
  • حفظ بتنسيقات mp4 و gif.
تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion
تحميل لايت موشن مهكر اخر اصدار 2021 alight motion

أهم مزايا تطبيق لايت موشن مهكر

أحد التطبيقات الأولى التي توفر إمكانية نقل الرسومات بطريقة احترافية للغاية، كما لو كنت تستخدم أحد البرامج الرائعة على الكمبيوتر، والتي لن تحتاج إليها بعد الأن، يمكنك إضافة نصوص أو تخصيص الألوان والتحكم بها وتغييرها بشكل كامل، علاوة على ذلك يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية ومشاركتها مع أي نظام أساسي للجهاز، كما يسمح لك بإضافة الملف أو أي مقاطع فيديو تريدها أو مجموعة من الصور أو حتى الأغاني.

لماذا يجب عليك استخدام تطبيق لايت موشن مهكر

يعمل هذا التطبيق على عمل مقاطع فيديو ورسوم متحركة، وتستطيع أيضا إنشاء لقطات رائعة للرسومات المتحركة ومقاطع الفيديو باستعمال الهاتف الخاص بك.

تحميل لايت موشن مهكر

يقدم التطبيق مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو والصور الملتقطة، استفد من الميزات الرائعة التي تتيح لك إنشاء رسومات متحركة، قم بإنشاء بعض الموسيقى التصويرية والأصوات الجميلة والمحسّنة.

هذا التطبيق يجعل عالم الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو الاحترافية أقرب إلى المستخدمين العاديين من خلال تنشيط أداة التحرير المفيدة على أجهزة المستخدمين المحمولة، هنا في التطبيق يمكنك الوصول إلى أدوات تحرير مذهلة وتأثيرات رائعة.

ما فائدة تنزيل أحدث إصدار من تطبيق لايت موشن مهكر

يحتوي برنامج لايت موشن مهكر على عشرات المؤثرات المختلفة، ويمكنك تعديلها لتناسب احتياجاتك أو ذوقك الخاص، جنبا إلى جنب مع التأثيرات مع آخر التحديثات.

ميزة أخرى يمكنك الحصول عليها في هذا التطبيق وهي عدد الخطوط المختلفة، هناك العديد من الخيارات الرائعة لهذه الخطوط، والتي يمكنك استخدامها حتى إذا لم تكن هناك خطوط تريدها.

تتمثل إحدى الميزات المتقدمة التي يمكن استخدامها في حركة الضوء في أن ميزة الإطار الرئيسي هذه هي أهم نوع من الوظائف في التطبيق لأنه سيتم رؤية الكائنات الثابتة بشكل أكثر وضوحًا فيه.

هل تحميل أحدث إصدار من تطبيق لايت موشن مهكر بدون علامة مائية آمن؟

يجب أن تكون حريصًا دائمًا عند تنزيل الإصدار المدفوع أو المعدل لبرنامج ما من الإنترنت، لأنه عليك أولاً التأكد من أن التطبيق آمن للاستخدام، لأنه إذا لم يكن آمنًا، فستفشل بالتأكيد، ليس لديك الحرية في التعديل.

تحميل ايضا

 مشاريع لايت موشن جاهزة

تطبيقات اخرى

تنزيل كين ماستر مهكر

0

ممتاز

أحد التطبيقات الأولى التي توفر إمكانية نقل الرسومات بطريقة احترافية للغاية، كما لو كنت تستخدم أحد البرامج الرائعة على الكمبيوتر، والتي لن تحتاج إليها بعد الأن، يمكنك إضافة نصوص أو تخصيص الألوان والتحكم بها وتغييرها بشكل كامل، علاوة على ذلك يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية ومشاركتها مع أي نظام أساسي للجهاز

تحميل مباشر

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 5 أصوات)

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *