تطبيق جديد خارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية

تطبيق جديد خارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية


برنامج جميع قنوات العالم للاندرويد

مرحبا بكم أعزائنا المتابعين مرة أخرى مع موضوع آخر، وهذه المرة موضوعنا هو تطبيق EvilKingMedia التطبيق الجديد والخارق لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية، وهو تطبيق في غاية الروعة سنعمل جاهدين إن شاء الله في تفسير هذا البرنامج وتقديمه في أحسن هيكلة لتستفيدو أكثر ولن تخرجو من هاته المقالة إن شاء الله إلا وأنتم راضين بها بحيث نقدم لكم هذا اتطبيق بجانب العديد من تطبيقات الأندرويد المجانية التي يمكنك من خلالها مشاهدة الكثير من القنوات العالمية.

1
ما هو تطبيق EvilKingMedia

2
مميزات تطبيق Evil King Media

3
عيوب تطبيق EvelKingMedia

4
كيفية استخدام تطبيق EvelKingMedia

5
أفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية

5.1
تطبيق Shahid

5.2
تطبيق Rotana Live

5.3
تطبيق Mobdro

5.4
تطبيق Melody Now

5.5
تطبيق KODI

5.6
تطبيق BBC iPlayer

5.7
تطبيق Awaan

5.8
تطبيق Red Box Tv

5.9
تطبيق Abu Dhabi Media

5.10
تطبيق USTVNow

6
تطبيق برازيلي لمشاهدة أقوى القنوات العالمية المشفرة مجانآ

لقد تعرفنا في السابق في مقالة أقوى المصادر لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة بشكل مجاني ﻷجهزة الأندرويد على أفضل التطبيقات التي تمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانا، وكذا مقالة أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على اﻷندرويد الذي تعرفنا فيه على محاكاة الأندرويد

ما هو تطبيق EvilKingMedia

تطبيق القنوات العالمية
تطبيق القنوات العالمية

تطبيق EvilKingMedia هو تطبيق جديد لمشاهدة القنوات المشفرة الرياضية العالمية بما فيها القنوات العربية، وذلك بثباث عالي جدا و بدون اية مشاكل، وهو تطبيق جديد يمكنك من خلاله مشاهدة جميع القنوات المشفرة بثبات و بدون تقطعات، ويوفر امكانية مشاهدة القنوات عبر العديد من السيرفرات التي تدعم الانترنت الضعيف بشكل خرافي، وهو تطبيق يحتاج الى مشغل فيديو خارجي خاص بنوع السيرفرات التي يستخدمها التطبيق Wuff Player الذي يمكنك تحميله من متجر تطبيقات جول مجانا.

يتوفر تطبيق Evil King Media على واجهة رسومية فريدة من نوعها و سهلة الاستخدام تجد بها العديد من الاقسام من بينها قسم القنوات المباشرة، هذا الخيار الذي يتوفر على العديد من السيرفرات التي يمكنك المشاهدة عليها انطلاقا من مشغل الفيديو الشهير Wuffy Player، كل السيرفرات داخل التطبيق بها كل القنوات العالمية بما فيها قنوات الرياضة العربية و الاجنبية وكذا الباقات المشفرة مثل بين سبورت.

مميزات تطبيق Evil King Media

يتميز تطبيق Evil King Media بالكثير من المميزات التي جعلته ذو اهتمام في الأوان الأخيرة بل هو في نظر الكثير سيكون تطبيق 2021 المذهل الذي سيعتمده غالبية الناس نظرا لتوفره على كل ما يحتاجه المشاهد من أدوات ومن احتياجات، وهذه هي أبرز المميزات التي يمتاز بها هذا التطببق:

  • تطبيق مجاني رغم تشغيله بسيرفر مدفوع.
  • تطبيق خفيف على الهاتف بشكل كبير ولا يحتاج الى مساحة كبيرة.
  • تطبيق ذو واجهة رسومية فريدة من نوعها و سهلة الاستخدام.
  • تطبيق لا يستهلك الرام عكس بعض التطبيقات الأخرى.
  • يحتوي التطبيق على أفلام رائعه بإمكانك مشاهدتها.
  • تطبيق يتحمل الضغط الزائد عن 100 ألف مشاهد في نفس الوقت.
  • توجد أيضا خاصيه ال Highlites والتي تمكنك من مشاهدة مباراة فاتتك أو مشاهدة ملخصها.
  • وجود sports epg الخاصيه الرائعه التي تمكنك من معرفه مواعيد المباريات والقنوات الناقله حسب توقيت بلدك.

عيوب تطبيق EvelKingMedia

لا يجب على هذا العنوان أن يقلقك ﻷن هذا االتطبيق هو ذو عيب وحيد وهو مشاهدة جميع القنوات بجودة عالية ما يدعك تحتاج بشكل كبير الى سرعة أنترنيت قوية لتشغيل القنوات وهو تطبيق لا يعرف أية إعلانات ولا يوجد به أي إعلان فهو نظيف تماما من المدخول الخاص للمطور، لهذا يعد هذا التطبيق تطبيق رائع لمشاهدة ااقنوات بكل ارتياح.

اضغط هنا لتحميل تطبيق EvelKingMedia

كيفية استخدام تطبيق EvelKingMedia

بعد أن تعرفنا على تطبيق EvelKingMedia وأهم مميزاته سنتعرف الآن الى كيفية اشتغال هذا البرنامج وسنقدم لكم صور توضيحية من داخل البرنامج تعرفكم بشكل أكبر عن البرنامج ما عليم هو المتابعة لتتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام برنامج ابفل كينغ ميديا.

1- تعرف أولا على واجهه التطبيق الرئيسيه وفيها جميع الخصائص كما ترى.

جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد
جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للاندرويد

2- ادخل الى Live Tv وستجد الكثير من السيرفرات و كما ترى لقد اخترنا سيرفر رقم 2.

تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة
تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة
تطبيق اللعيب بث مباشر
تطبيق اللعيب بث مباشر

3- تعد sports epg الخاصيه الرائعه التي ضمن تصنيف SPORTS والتي تمكنك من معرفه مواعيد المباريات والقنوات الناقله حسب توقيت بلدك.

مشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا
مشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا
تطبيق لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة
تطبيق لمشاهدة القنوات الاجنبية المشفرة

4- بإمكانك تغيير التوقيت الى أي بلد مثلا القاهرة.

جميع القنوات المشفرة بث مباشر
جميع القنوات المشفرة بث مباشر

5- شاهد مثلا مباراة ليفربول اليوم التوقيت والقنوات الناقلة.

تطبيق يحتوي على جميع قنوات العالم
تطبيق يحتوي على جميع قنوات العالم
افضل تطبيق لمشاهدة القنوات
افضل تطبيق لمشاهدة القنوات

6- توجد أيضا خاصيه ال Highlites والتي بدورها ايضا ضمن تصنيف SPORTS, تمكنك من مشاهدة مباراة فاتتك أو مشاهدة ملخصها.

7- يحتوي التطبيق على أفلام رائعه بإمكانك مشاهدتها.

أفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية

بعد تقديمنا لتطبيق EvilKingMedia وشرخ كل ما يخصه وشمله قررنا أن نأتيكم الأن بأفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية، وذلك إن لم ترتاحو في التطبيق الذي قدمناه وإليكم أفضل قائمة بأفضل البرامج لمشاهدة القنوات على الأندرويد.

تطبيق Shahid

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي، شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت.

تطبيق Rotana Live

صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا كروتانا سينما، أفلام، كوميدي، درما، الرسالة والمزيد وبجودة عالية.

تطبيق Mobdro

تطبيق يمكنك من مشاهدة الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والرياضة، ومحتويات أخرى على جهاز الأندرويد الخاص بك، تتيح لك الكثير من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت اختيار، بصفة محددة، الفيلم أو الحلقة التي ترغب في مشاهدتها.

تطبيق Melody Now

تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في و كل ما تحتاجه هو الانترنت.

تطبيق KODI

تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ذا شعبية كبيرة يحتوي على واجهة مستخدم رسومية والتي هي سهلة إلى حد ما، وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح للمستخدمين عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى.

تطبيق BBC iPlayer

تطبيق آخر لمشاهدة القنوات على أندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC والشبكات التابعة لها، الا أنه يجب 😊إستخدام VPN😊 للوصول للبث.

تطبيق Awaan

تطبيق خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة والكرتون.

تطبيق Red Box Tv

تطبيق بث مباشر مجاني ويحتوي على أكثر من 1000قناة مباشرة من 15 دولة مختلفة. هو تطبيق بث مباشر متاح لأجهزة اندرويد. يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن بجانب التلفزيون الخاص بك في حين عرض برنامجك المفضل أو مباراة ما تريد مشاهدتها، يجب عليك استخدام هذا التطبيق.

تطبيق Abu Dhabi Media

يوفر لك هذا التطبيق بث مباشر لجميع قنوات أبوظبي للإعلام واستماع مباشر لمحطات الراديو.تعدّ “أبوظبي للإعلام”، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمتلك وتشغل 24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي. 

تطبيق USTVNow

هو الخيار الأفضل للبث مباشرة من محطات التلفزيون من الولايات المتحدة إلى هاتفك المحمول، يستضيف تطبيقUSTV أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بها.

تطبيق برازيلي لمشاهدة أقوى القنوات العالمية المشفرة مجانآ

☆☆☆ وهنا نكون قد انتهينا من هذا الموضوع الشامل الذي استطاع شمل تطبيق EvelKingMedia بكل خواصه وامتيازاته لننتقل الى أفضل تطبيقات مجانية لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية التي استطعنا أن نحضر لكم أفضلها وأرقاها في المجال، وفي الأخير نتمنى أن نكون قد أفدناكم بأكبر استفادة ممكنة ولا تنسو وضع بصمتكم وترك تعليق لمشاركة آرائكم ☆☆☆

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *