تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام وتويتر

تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام وتويتر


تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك وانستقرام وتويتر

هل تعجبك بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وترغب بتحميلها على هاتفك لكن لا تستطيع؟ هل تبحث عن تطبيقات للاندرويد ولليفون لتحميل الفيديو من فيسبوك وانستقرام وتويتر؟

إذن هذه المقال، هي من تبحث عنها، حيث سنقدم لك، قائمة من التطبيقات، التي يمكنك من خلالها، تحميل الفيديوهات، من فايسبوك، وانستقرام، وتويتر، والاحتفاظ بها على هاتفك، أكان أندرويد أو آيفون.

فإذا كنت حقا مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة، إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، حول موضوع، ( ).

تنبيه

سنقدم لكم في البداية قائمة التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تحميل مقاطع الفيديو على فايسبوك للأندرويد. بعدها سنقدم قائمة خاصة بالآيفون ثم سننتقل على تطبيقات خاصة بالإنستقرام وهكذا. لهذا يمكنك التوجه مباشرة للتطبيق الذي ستحتاجه.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

سنقدم لكم في هذه الفقرة، تطبيقات خاصة بهواتف الآندرويد، لتحميل المقاطع الفيدو من على فايسبوك، تابعو معنا.

تطبيق My VideoDownloader لتحميل فيديو من الفس بوك للأندرويد

أول تطبيق سنقدمه لكم اليوم، هو تطبيق My VideoDownloader المذهل، والذي يمكنكم من خلاله، تحميل جميع، مقاطع الفيديو من Facebook، على هواتف الاندرويد. حيث يعتمد عليه العديد من الأشخاص، لتحميل مقاطع الفيديو، من على فيسبوك، هيا بنا لنتعرف على كيفية استخدامه.

كيفية استخدام تطبيق My VideoDownloader

1) أولا قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا لتحميل التطبيق ].
2) بعدها قم بتشغيل التطبيق ستظهر لك هذه الواجهة التي يمكنك من خلالها تسجيل على حسابك في فيسبوك.

3) بعدها سيفتح معك الفايسبوك الخاص بك قم بالبحث عن أي فيديو ترغب بتحميله على هاتفك ثم قم بالضغط فو مقطع الفيديو ستظهر لك مجموعة من الخيارات. قم بالضغط على زر “Download” لتحميل الفيديو.

تطبيق InsTube لتحميل فيديو من فيسبوك على الانديويد

يمكنكم من خلال تحميل، تطبيق InsTube، بشكل مجاني، تحميل جميع مقاطع الفيديو، الموجودة على فايسبوك، بجودة عالية، بل وأكثر من ذلك، يمكنك أيضا تحميل مقاطع الفيديو من Instagram، Twitter، Vine، Vimeo، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. هيا بنا لنتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق المميز.

كيفية استخدام تطبيق InsTube

1) قم بتحميل التطبيق على هاتفك من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق ].
2) قم بفتح حسابك الخاص على فيسبوك من خلال تطبيق InsTube.
3) ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله على هاتفك.
4) بعدها قم بالضغط على زر التنزيل الموجود أسفل الفيديو في الجهة يمنى.
5) حدد نوع التنسيق هل ترغب بتحميله على شكل فيديو أو على شكل موسيقى.
6) انتظر انتهاء التحميل.

تطبيق FastVid

يمكنكم من خلال تطبيق FastVid، تحميل مقاطع الفيديو، وصور أيضا، بجودة عالية، من الفايسبوك، واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه سريع في التحميل، والأكثر من ذلك، يمكنك أيضا تحميل الفيديو من فيسبوك، ومشاركته مع اصدقائك، وذلك من خلال التطبيق.

وذلك من خلال تحميل التطبيق، وتسجيل الدخول، لحسابك على فايسبوك، ثم تحميل ما تشاء، من مقاطع الفيديو على على هاتفك بكل سهولة.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق Download Manager

يسمح لكم تطبيق Download Manager، بتنزيل مقاطع الفيديو من فايسبوك، بشكل سريع، على هاتف الاندرويد، وإذا كان مقطع الفيديو بحجم كبير، يتم تنزيله بشكل مقسم، حتى تحصل على أفضل سرعة للتنزيل، يمكنك تحميله الآن، على هاتفك الاندرويد، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق Advanced Download Manager

يمكنكم تحميل هذا التطبيق، من جوجل بلاي، على هاتف الآندرويد، لتحميل الفيديوهات، من على فايسبوك بجودة عالية. قد حصل التطبيق، على عدد كبير من التحميلات، وذلك بسبب توفره، على واجهة بسيطة ومنظمة، وسهلة الاستخدام، كما أنه يقسم شريط التنزيل، كي تحصل على أفضل سرعة، عند تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك، قم بتحميله الآن، من الرابط الموجود في الأسفل.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق GetThemAll

تم انشاء تطبيق GetThemAll، من قبل مجموعة من المحترفين، لكي يقدم لك، خدمة تحميل مقاطع الفيديو، من فيسبوك بجودة عالية، ومن باقي المواقع الأخرى. كما أنه يدعم مجموعة من التنسيقات، التي ستحتاجها، عند تحميل الفيديو، من فيسبوك. يمكنك الآن تحميل مجانا، من الرابط الموجود في الأسفل.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق HVD

وهو تطبيق خاص بأجهزة الأندرويد، والذي يمكنك من خلاله، تحميل مقاطع الفيديو، بجودة جد عالية، على موقع فيسبوك. واجهته جد بسيطة، ولن تحتاج لمدة طويلة، لكي تستخدمها بشكل جيد، كما يقدم لك، سرعة كبيرة في التحميل، وأكثر من ذلك، يمكنك تحميل مقطع الفيديو، الخاصة بيوتيوب، وكل هذا بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق HD Video Downloader for Facebook

من خلال تحميل هذا التطبيق، من متجر جوجل بلاي، على هاتف الآندرويد، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك، بشكل مجاني، وبجودة جد عالية، وبسرعة فائقة. هيا اسرع وقم بتحميل هذا التطبيق، على هاتفك.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

في هذه الفقرة، سنقدم لكم قائمة التطبيقات، لتحميل الفيديوهات، من على فيسبوك، لكن هذه المرة على هواتف الايفون، لهذا يمكنك تابعو معنا القراءة، يشتغل بنظام iOS، لتتعرف على جميع التطبيقات، تحميل فيديوهات على فيسبوك.

تطبيق My Media لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك على الايفون

لكل مستخدمين هاتف الآيفون، يمكنكم الآن تحميل فيديوهات، على فايسبوك، من خلال تطبيق My Media، الذي يوفر لكم هذه الخدمة، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، ولنتعرف أكثر، على هذا التطبيق، دعونا نقدم لكم، كيفية استخدامه.

كيفية استخدام تطبيق My Media

1) يجب عليك أولا تنزيل التطبيق على الآيفون الخاص بك من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا لاتزيل تطبيق My Media ].
2) قم بتشغيل تطبيق فايسبوك ثم اذهب للفيديو الذي ترغب بتحميل. واضغط غلى زر مشاركة الفيدو ( Share ) سيظهر لك زر نسخ رابط الفيديو ( Copy Link ) اضغط عليه.

3) في هذه المرحلة قم بفتح تطبيق My Media. واذهب إلى موقع savefrom.net. ثم وقم بإلصاق عنوان الفيديو على الخانة كما هو موضح في الصورة.
4) ثم حدد تنسيق الفيديو هل MP4. ثم اضغط على زر التحميل ( Download ).

5) حدد اسم الفيديو ثم قم بالضغط على زر الحفظ.
6) انتظر الآن عملية تنزيل الفيديو.

7) بعد الإنتهاء من تنزيل الفيديو يجب عليك تشغيل تطبيق My Media ثم اذهب لقسم “Media” الذي يوجد في قائمة السفلية على التطبيق حيث ستجد الفيدو الذي قمت بتحميله هناك.

تطبيق BlackHole Cut

يمكنكم من خلال استخدام تطبيق BlackHole Cut، تحميل مقاطع الفيديو، من فيسبوك بجودة عالية، على هاتف الآيفون، بل والأكثر من ذلك، يمكنك من خلال تطبيق BlackHole Cut، تحميل مقاطع الفيديو، من باقي المواقع الأخرى، مثل انستقرام، وتويتر، ويوتيوب، وغيرها من المواقع.

يمكنك حقا، الاعتماد على هذا التطبيق المذهل، حيث أنه يتوفر على واجهة بسيطة، وسهلة الاستخدام. فكل ما عليك فعله، هو تحميل التطبيق، على الآيفون الخاص بك، ثم الذهاب للفيسبوك، وانسخ رابط الفيديو، بعدها يمكنك الصاق الرابط، في تطبيق BlackHole Cut، ثم انقر على الدائرة، ليتم تحميل تطبيق مباشرة على هاتفك.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق File Master

من خلال تطبيق File Master، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو، من فيسبوك بكل سهولة، على هاتف الايفون.

وذلك من خلال تحميل التطبيق، من الرابط الموجود في الاسفل، ثم فتح فيسبوك، من خلال متصفح الويب، والبحث على الفيديو، ونسخ رابطه من الشريط العلوي. بعدها قم بفتح تطبيق File Master، وقم بزيارة أحد مواقع التحميل، مثل موقع Savefrom.net، ثم قم بإلصاق الرابط الذي قمت بنسخه، حدد التنسيق، واضغط على زر التنزيل. هكذا يمكنك تحميل، مقطع الفيديو، من خلال تطبيق File Master، إذا لم تفهم طريقة الاستخدام جيدا، تابع نفس خطوات، تطبيق My media، الذي تحدثنا عنه، في أول هذه القائمة.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق FBDownload

من خلال هذا التطبيق، أو بالأحرى موقع FBDownload، يمكنك تحميل مقاطع الفيديو، من فيسبوك، على هواتف iPhones، وأجهزة iPad، بكل سهولة، وبجودة جد عالية.

وذلك من خلال، نسخ رابط الفيديو، الذي ترغبون به، والتوجه لهذا الموقع، من خلال الرابط الموجود في الأسفل، وإلصاق رابط URL في الموقع، بعدها قم بالضغط على زر التحميل. يمكنك استخدام هذه الطريقة، حتى على الصور، الخاصة بالفيسبوك.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

طريقة تحميل فيديو من انسقرام للاندرويد

في هذه الفقرة سنقدم لكم، تطبيقات، لتحميل فيديوهات، من موقع انستقرام، على هواتف التي تشتغل، بنظام الآندرويد، فتابعو معنا.

تطبيق Video Downloader for instagram

أصبح بإمكانك الآن، تحميل مقاطع الفيديو من انسقرام، على هاتف الآندرويد، من خلال هذا التطبيق، بكل سهولة، وبجودة عالية، بل وأكثر من ذلك، يمكنك أيضا حفظ الصور، بجودة عالية على هاتفك، ولنتعرف أكثر على هذا التطبيق، دعونا نقدم لكم، خطوات استخدامه بالصور.

طريقة استخدام تطبيق Video Downloader for instagram

1) أولا يجب عليك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد [ اضغط هنا لتحميل الفيديو ].
2) بعدها قم بفتح تطبيق انستجرام ثم اذهب للفيديو الذي ترغب بتحميله. وقم بالضغط على ثلاث نقاط الموجودة بالأعلى. ثم اضغط على نسخ الرابط ( Copy Share URL).
3) ثم قم بفتح تطبيق تحميل الفيديو وقم بإلصاق رابط الذي قمت بنسخه من انسقرام. واضغط على زر التحميل.

تطبيق QuickSave

يمكنكم من خلال تطبيق QuickSave، تحميل مقاطع الفيديو، من انستقرام، بجودة عالية، وبسرعة فائقة أيضا، ويمكنك من خلاله أيضا، تنزيل الصور، بجودة عالية، قم بتحميل التطبيق الآن، من الرابط الموجود في الأسفل.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق Repost for instagram

يعتبر هذا التطبيق، من التطبيقات الرائعة، لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو، من انستقرام، ويمكنك من خلاله أيضا، إعادة النشر، كما يقوم حذف، أي علامة مائية من الصور، وكل هذا بشكل مجاني دون الحاجة للدفع، يمكنكم تحميله الآن، من خلال الرابط الموجود في الاسفل.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

طريقة تحميل فيديو من انستقرام للايفون

في هذه الفقرة، سنقدم لكم طريقة تحميل، مقاطع الفيديو، من انستقرام، على هواتف الآيفون، وذلك من خلال استخدام، مجموعة من التطبيقات، هيا بنا لتتعرف عليها.

تطبيق Repost for instagram

يعتبر هذا التطبيق، من أفضل التطبيقات، المتاحة لأجهزة الآيفون، لتحميل مقاطع الفيديو، والصور، من انستقرام، وذلك بشكل مجاني، ودون الحاجة لتسجيل الدخول. واجهته جد بسيطة الاستخدام، كما أنه لا يضع، علامة مائية خلال تحميل، الصور ومقاطع الفيديو.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق Repost and Save for Instagram

يمكنكم من خلال هذا التطبيق، نشر وحفظ، الصور ومقاطع الفيديو، الموجودة على انستقرام، وذلك بشكل مجاني. لكن يجب عليك الدفع، من أجل إلغاء قفل الميزات الرئيسية، والأساسية في التطبيق.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

تطبيق RepostWhiz

يعتبر تطبيق RepostWhiz، أحد التطبيقات المجانية، التي تعمل، على كل من الاندرويد والايفون، لاعادة نشر الصور والفيديوهات، وحفظها على هاتفك، والجميل في هذا التطبيق، يمكنك جدولة المنشورات، الخاصة بك.

[ اضغط هنا لتحميل التطبيق ]

طريقة تحميل فيديو من تويتر للاندرويد

في هذه الفقرة، سنقدم لكم طريقة، تحميل الفيديوهات، من تويتر، على الاندرويد، عبر مجموعة من التطبيقات، التي سنقدمها لكم، تابعو معنا القراءة.

تطبيق Video Downloader for Twitter

لكل مستخدمين تطبيق تويتر، يمكنكم الآن، من خلال استخدام، هذا التطبيق، تحميل جميع مقاطع الفيديو، من تويتر بكل سهولة، بل يمكنكم من خلاله، تحميل الصور GIF أيضا، ولنتعرف أكثر على هذا التطبيق، دعونا نقدم لكم، طريقة استخدامه.

1) أولا يجب عليكم تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق ].
2) قم بفتح تطبيق تويتر وقم بالضغط على الفيديو أو الصورة التي ترغبون بتحميلها. إذا كان فيديو حاول فتحه حتى يأخد كامل شاشة الهاتف. ثم اضغط على زر المشاركة ( Share ) الموجود في الأسفل.

3) قم بتحديد تطبيق Video downloader for twitter من قائمة المشاركة التي ظهرت معك.

4) بعدها يمكنك تشغيل الفيديو أو تحميله من خلال الضغط على زر التحميل ( Download ) وسيبدأ تحميل الفيديو.

تطبيق تحميل الفيديو و فليت من تويتر

هل تبحث عن التطبيق مذهل، يمكنك من خلاله، تحميل مقاطع الفيديو، من تويتر، إذن هذا التطبيق سيفيدك كثيرا، حيث يقدم لك، إمكانية تحميل مقاطع الفيديو، والصور المتحركة أيضا GIF. وذلك من خلال الضغط، على زر المشاركة، للفيديو الذي ترغب بتحميله، ستظهر لك باقي التطبيقات، قم باختيار هذا التطبيق، وسيبدأ التحميل على الفور.

العديد من الأشخاص يعتمدون عليه، بالخصوص في المملكة العربية السعودية، حيث يستخدم اهل السعودية، تويتر كثيرا. لهذا أظن هذا التطبيق سيفيدكم كثيرا، كما أن التعليقات حوله، كلها إيجابة، والجميع يشكره، فماذا تنتظر لتحميله.

[ اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق ]

تطبيق Download Twitter Videos

يعتبر هذا التطبيق، أحد أشهر التطبيقات، لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، حيث وصل لأكثر من 100 مليون مستخدم، من مختلف أنحاء العالم، هذا الرقم دليل على أنه أحد التطبيقات المدهشة، والتي ستفيدك بشكل كبير.

حجم التطبيق صغير جدا، لا يتجواز 2 ميغا بايت، حيث لن يأثر على مساحة الهاتف، كما أنه يدعم تنزيل، بمختلف الجودات، من بينها جودة FullHD، ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو، دفعة واحدة.

[ اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق ]

طريقة تحميل فيديو من تويتر للايفون

يمكن الآن، لجميع مستخدمين، هاتف الآيفون، من تحميل مقاطع الفيديو، عبر البرنامج الذي سنقدمه الآن، تابعو معنا الشرح في الأسفل.

برنامج TwitterVideoDownload

من خلال هذا الموقع، يمكن لجميع من يمتلك هاتف آيفون، تحميل مقاطع الفيديو، الخاصة بالتويتر، حيث يصعب وجود تطبيقات، تعمل على نظام iOS، لهذا حاولنا أن نقدم لكم، هذه الطريقة، والتي يمكنكم من خلالها، تحميل مقاطع الفيديو من تويتر، من خلال استخدام هاتف الايفون، ولكي نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع، دعونا نقدم لكم ذلك، في الفقرة التالية.

طريقة استخدم هذا البرنامج

1) أولا يجب عليك الدخول لتطبيق او موقع تويتر واخيار الفيديو الذي ترغب بتحميله. ثم اضغط على زر المشاركة.

2) نقوم بالضغط على خيار ( Share Tweet via option) حتى نحدد وسيلة مشاركة الفيديو.
3) ثم نقوم بالضغط على (Copy Link) وذلك لنسخ رابط الفيديو.

4) بعدها يجب عليك الدخول لهذا الموقع من خلال هذا الرابط [ اضغط هنا للدخول إلى هذا الموقع ].
5) وإلصاق رابط الذي قمت بنسخه من تويتر. ثم نضفط على زر التحميل (Download).

6) عند انتهاء التحميل قم بالضغط على زر المشاركة وقم باختيار (Add to home screen).

هكذا تكون قد أتممت جميع الخطوات، التي يمكنك من خلالها، تحميل الفيديو من تويتر على هاتفك، مبروك عليك.

طريقة تحميل فيديو من تويتر على الكمبيوتر

إذا كنت تتصفح موقع تويتر، من الكمبيوتر الخاص بط وترغب، ببرنامج، لتحميل مقاطع الفيديو، من تويتر، فتابع معنا الشرح.

برنامج jihosoft

يمكنك من خلال برنامج jihosoft، تحميل مقاطع الفيديو، من تويتر بكل سهولة، وذلك من خلال نسخ رابط الفيديو، الموجود على تويتر، ثم وضعه في خانة التحميل على الموقع، والضغط على زر التحميل، وها مقطع الفيديو بحوزتك، بكل سهولة، وبسرعة فائقة.

يمكنك أيضا، استخدام هذا البرنامج، من أجل التحميل، مقاطع الفيديو، على مجموعة من المواقع، كفيسبوك، واليوتيوب، والتويتر، والعديد من المواقع الأخرى. والجميل في الأمر، أن هذه الخدمة مجانية، مع وجود النسخة المدفوعة، التي تحتوي، على مجموعة من المميزات الأخرى.

[ اضغط هنا لتحميل هذا jihosoft ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بموضوع، تطبيق للاندرويد والايفون لتحميل الفيديو من الفيس بوك و انستقرام وتويتر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *