حل مشكلة تأكيد حساب فيس بوك بالصور

حل مشكلة تأكيد حساب فيس بوك بالصور


حل مشكلة تأكيد حساب فيس بوك بالصور

هل ترغب بشرح مفصل بالصور حول تأكيد الهويتك على فيس بوك من خلال تخطي تأكيد الهوية؟

إذن هذه المقال ستفيدك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، جميع الخطوات، التي من خلالها، يمكنكم تخطي تأكيد الهوية، أو تأكيد هوية حساباتكم، بدون استخدام بطاقة الهوية الخاصة بكم.

فإذا كنتم مهتمين، بهذا الموضوع، فتابعو معنا الشرح إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي سيفيدكم هو الآخر، والذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ استرجاع حساب معطل بدون هوية ].

لماذا يجب علينا تأكيد الهوية؟

قد يطرح بعضكم هذا السؤال، على نفسه، حيث يقوم فايسبوك مؤخرا، بتعطيل جميع الحسابات، التي لا تقوم بتأكيد الهوية، وذلك لجعل مستخدمين فيسبوك، يستخدمون أسمائهم الحقيقة، وأعمراهم، وغيرها من المعلومات عنهم.

حتى يسهل على فايسبوك، تأكد من أنك صاحب الحساب الأصلي، وأنك المسؤول، على جميع الأفعال والنشاطات، التي تقوم بها، على حسابك على فيس بوك، لهذا من ضروري تأكيد الهوية.

لكن هناك مجموعة من الأسباب الأخرى، التي تجعل فيسبوك، يقوم بطلب تأكيد هوية، جميع المستخدمين، هيا بنا لنتعرف عليها:

أسباب طلب تأكيد الهوية في الفيس بوك

كيفية تأكيد حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف

أسباب طلب تأكيد الهوية في الفيس بوك

هناك مجموعة من الأسباب، التي تجعل فيسبوك، يقوم بطلب تأكيد الهوية، من المستخدمين، وهي كالتالي:

  • عند نشر كل من المحتويات المسيئة والعنصرية والإباحية وغيرها من المنشوات المخالفة لسياسة فيسبوك.
  • عند القيام بحملات لترويج بعض الأفكار السياسية والدينية التي قد تسبب هلع كبير في المجتمع.
  • عند الترويج لحسابات بنكية مسروقة وبيعها على فيسبوك.
  • عند استخدام أسماء غير حقيقة ومزيفة لا تطابق الاسم الحقيقي لصاحب الحساب مثل “أميرة أمي” و “أمير السعادة” وغيرها من الأسماء مزيفة.
  • عند شراء المعجبين والحصول على إعجابات وتعليقات كثيرة في وقت قصير.
  • عند استخدام برامج VPN التي تجعل الحساب يفتح في كل مرة من دولة مختلفة.
  • عند إرسال طلب الصداقة بشكل كثير وبالخصوص عندما يكون الحساب حديث.
  • عند كتابة تعليقات مسيئة وإزعاج الناس برسائل تحتوي على كلمات سيئة.
  • عند الحصول على عدد كبير من التبليغات على حسابك.
  • عند فتح الحساب من أجهزة مختلفة في كل مرة.

كانت هذه مجموعة من الأسباب، التي تجعل فيسبوك، يقوم بطلب تأكيد هويتك، حتى تتمكن من إعادة استخدام حسابك، أو يتم تعطيله، إذا لم تقم بتأكيد هويتك، وفي الفقرات التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية تخطي تأكيد الهوية، أو تأكيدها من خلال مجموعة من الطرق، تابعو معنا الشرح.

كيفية تأكيد الهوية في فيس بوك للحسابات المفتوحة والمعطلة

تأكيد الهوية في الفيس بوك

كيفية تأكيد الهوية في فيس بوك للحسابات المفتوحة والمعطلة

في هذه الفقرة، سنقدم لكم مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، القيام بتأكيد الهوية، عندما يطلب فيس بوك منكم ذلك، هيا بنا لنتعرف، على الشرح بالصور.

تنبيه: هناك من يريد تأكيد هويته على فيس بوك لكن تظهر له هذه الصورة كما في الأسفل والتي تخبره أنه “لن يتم تأكيد الهوية” رغم أن صاحب الحساب لم يقوم بإدخال هويته لهذا سنقدم لكم أولا كيف يمكن لكل من واجه هذا المشكل أن يظهر خيار إرفاق هويته لتأكيدها. أما إذا ظهر معك خيار الذي يسمح لك بإرفاق صورة للهوية فيمكنك تجنب هذه الخطوات والبدأ من الخطوة ( 14 ) لتأكيد هويتك من خلال إرسال صورة الهوية.

1) أولا قم بتسجيل الدخول لحسابك على فيس بوك.
2) ستظهر لك هذه الصفحة ” قد يكون أحدهم قد سجل دخوله إلى حسابك”. اضغط على المتابعة.

رابط تأكيد الحساب بهوية وهو مفتوح 2020

3) إذا ظهر لك ” لم يتم تأكيد الهوية “ وأنت لم تقوم بإرسال هويتك يجب عليك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من إظهار خيار إرسال هويتك لتأكيد الحساب.

تأكيد حساب الفيس بوك بهوية وهو مفتوح

4) قم بتحميل تطبيق Yoga VPN لحل هذه المشكل وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا لتحميل تطبيق Yoga Vpn ].

تأكيد حساب فيس بوك بدون هوية

5) وقم بفتح تطبيق VPN.

حل مشكلة طلب الصورة في الفيس بوك 2019

6) ثم قم بتجربة الاتصال من دولة امريكا للحصول على IP الخاص بها ( إذا لم ينجح الأمر عند التسجيل الدخول لحساب فيسبوك والحصول على خيار إرسال صورة لبطاقة الهوية جرب دولة أخرى غير أمريكا أو ولاية أخرى حتى ينجح معك الأمر ).

روابط تأكيد حساب فيس بوك

7) ثم انتظر ليتم الإتصال بالآي بي الأمريكي أو أي دولة حسب اختيارك.

8) بعدها افتح متصفح Google Chrome وافتح موقع فيسبوك.

9) وقم بتسجيل الدخول لحسابك.

10) ستظهر لك نفس هذه الصفحة كما في الصورة بالأسفل اضغط على زر المتابعة.

11) الأن قد ظهر معنا خيار “تحميل بطاقة الهوية تحتوي على صورة شخصية” وذلك عن طريق الاتصال بتطبيق VPN. ( إذا لم يظهر لك هذا الخيار فمن خلال هذه الخطوات ساتمكن من إظهاره. أما إذا ظهر معك في الأول فلا داعي لاتباع الخطوات السابقة ). لا تظغط على متابعة.

12) رغم أن خيار تحميل بطاقة الهوية قد ظهر قد لا ينجح معك تحميل صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك. لهذا قم بالدخول للإعدادات ثم إلى التطبيقات وابحث عن تطبيق Google Chrome. وعند العثور عليه اضغط على خيار “مكان التخزين” لحذف بيانات المتصفح.

13) ثم اضغط على “إدارة التخزين”.

14) ثم اضغط على مسح جميع البيانات.

15) وقم بالدخول مجددا لمتصفحك Google Chrome وافتح حساب فيس بوك عليه.

16) ثم اضغط على متابعة.

17) ثم حدد خيار “تحميل بطاقة الهوية تحتوي على صورة شخصية” واضغط على زر “المتابعة”.

18) بعدها سيظهر لك هذا الخيار الخاص بتأكيد الهوية الذي يخبرك انه يمكنك إرسال أيضا صورة لجواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية القومية أو شهادة زواج حتى تتمكن من تأكيد هويتك وهذا إذا كنت لا تتوفر على بطاقة الهوية. اضغط على زر “متابعة”.

19) ثم اضغط على خيار “اختيار صورة”.

20) ثم اضغط على “سماح” للسماح إلى فيس بوك بالوصول إلى صورك.

21) ثم قم باختيار صورة بطاقة الهوية التي قمت بإلتقاط صورة لها من هاتفك سابقا أو صورة لجواز السفر أو لرخصة القيادة أو شهادة الزواج أو بطاقة الهوية. ثم اضغط على “تم”.

22) ثم قم بتفعيل خيار “لقد أرفقت بطاقة هوية من المجموعة الأولى الموجودة في مقالة مركز المساعدة ادناه”. واضغط على زر “متابعة”.

23) ثم قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والمتصل مع حسابك فيس بوك حتى يتم إرسال كود تفعيل الحساب عليه. واضغط على “متابعة”.

24) حدد خيار “وحدي أعرف كلمة السر”. ثم اضغط على خيار “المتابعة”.

25) وهكذا ستنتهي من عملية إرسالة بطاقة الهوية لتأكيد هويتك على فيسبوك. ويجب عليك الآن انتظار أن يتم مراجعة طلبك. اضغط على زر “موافق”.

26) وفور أن يتم تأكد من جميع المعلومات التي قمت بكتابتها وصورة بطاقة الهوية الخاصة بك. سيتم ارسال ايميل على بريد الإلكتروني يتوفر على كود يمكنك من خلاله الدخول لحسابك بدون أي مشاكل.

لهذا تفقد بريدك الإلكتروني في كل مرة وعندما تصلك هذه الرسالة كما في الصورة قم بنسخ الكود الذي وصلك وقم بتسجل الدخول عبر كتابة بريد الالكتروني الخاص بك ومكان كلمة السر قم بكتابة الكود الذي نسخته.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من تأكيد هويتك، على فيسبوك، وستفتح حسابك بدون أي مشاكل، من خلال اتباع الخطوات السابقة.

أسباب رفض طلب إثبات الهوية في فيسبوك

أسباب رفض طلب إثبات الهوية في فيسبوك

ورغم القيام، بجميع الخطوات التي قمنا بشرحها لكم في الأعلى، فهناك من يتم رفض طلبه، لإثبات هوية، وذلك لمجموعة من الأسباب، وهي كالتالي:

  • استخدام هوية مزورة: هناك من يتم تعطيل حسابه على فيسبوك ويطلب منه تأكيد هويته فلا يرغب بإرسالة صورة لبطاقة الهوية الخاصة به أو لجواز السفر أو لأي وثيقة حكومية تثبت هويته. فيقوم بتزور الهوية وإرسالها للفيس بوك لكن يتم كشفه ورفض طلب إثبات هويته.
  • عدم تطابق الإسم مع بطاقة الهوية: من بين الأسباب التي تؤدي لرفض طلب إثبات الهوية هي عدم تطابق الاسم والنسب لصاحب الحساب مع الاسم والنسب الموجود في بطاقة الهوية فعلى سبيل المثال يكون إسمه على فيسبوك “أمير الأحزان” وعلى بطاقة الهوية “محمد هاني” وهذا الأمر يجعل فيس بوك يرفض صورة بطاقة الهوية التي قمت بإرسالها لتأكيد الهوية. لهذا ينصح استخدام الأسماء الحقيقة لكم قبل الوقوع في هذه المشكلة.
  • عدم تطابق تاريخ الولادة مع تاريخ بطاقة الهوية: وأيضا هذا من بين أسباب رفض طلب إثبات الهوية حيث يكون صاحب الحساب لديه تاريخ ولادة على بطاقة الهوية مختلف مع التاريخ الذي قام بكتابته على حسابه. لهذا كلما كان تطابق المعلومات بطاقة الهوية مع حسابك على فيس بوك كلما استجاب موقع فيس بوك لطلب واسترجاع حسابك.
  • عدم وضوح صورة بطاقة الهوية: عند إلتقاط صورة لا توضح المعلومات الموجودة على بطاقة الهوية الخاصة بك وصورتك عليها يؤدي لعدم قبول طلب إثبات الهوية لهذا إلتقط صورة واضحة لبطاقة الهوية أو قم بعمل نسخة ممسوحة ضوئيا عليها من خلال توجه لأقرب مكتبة قريبة من منزلكم وطلب ذلك منهم. حتى تكون جميع المعلومات واضحة ويتم قبول طلبكم.

كانت هذه جميع الأسباب، التي تجعل طلبك، لإثبات الهوية، غير مقبول، لهذا أنصحك بمراجعة هذه الأسباب، قبل إرسال صورة، لبطاقة الهوية الخاصة بك، حتى يتم قبول طلبك بسهولة، وتسترجع حسابك.

تنبيه: هناك مجموعة من الطرق التي يمنكم من خلالها تخطي تأكيد الهوية بمعنى يمكنك فتح حسابك على فيس بوك بدون الحاجة لإرسال طلب إثبات الهوية وإرفاقه بصورة لبطاقة الهوية الخاصة بكم وللقيام بذلك قومو بزيارة مقالنا السابق الذي قدمنا فيه مجموعة من الطرق وشرحنها لكم بالصور لكفية تخطي تأكيد الهوية وفتح حساب فيسبوك هيا اضغطو على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتخطي تأكيد هوية وفتح حساب فيس بوك ]

أما إذا كنتم ترغبون باسترجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية أنصحكم بزيارة مقالنا والتعرف على كيفية القيام بذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لاسترجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، حل مشكلة تأكيد حساب الفيس بوك بالصور، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *