سناب شات

رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

[ad_1]

ككل مستخدمي السناب شات، من منا لا يريد توثيق حساب سنت بشات الخاص به و وضع العلامة الزرقاء بجانب صورته على الحساب.

اليوم أصبح بإمكانك القيام بتوثيق حساب سناب شات عن طريق احترام بعض الخطوات السهلة التي تستطيع القيام بها في فترة قصيرة.

نظرا لأهمية هذا الموضوع سأقدم لك في هذا المقال كيفية الحصول على توثيق حساب سنا بشات بسهولة عن طريق  إرسال رسالة طلب توثيق حساب سناب.

لماذا يجب عليك توثيق حساب سناب شات

  • من مميزات الحصول على توثيق الحساب هو كونك قادر على الظهور في أعلى نتائج البحث مما سيؤدي إلى زيادة المتابعين بشكل استثنائي وفي وقت قصير جدا.
  • كما أن توثيق حساب سناب شات يساهم في زيادة المشاركة بين متابعيك على السناب شات نظرا لكونهم يشاهدون  جميع منشوراتك أولاً.
  • الحصول على توثيق حساب سناب شات والذي يكون عادة خاص بالمشاهير وأيضا حسابات جميع وسائل التواصل الاجتماعي، يعتبر من الأمور الهامة خاصة للشركات والعلامات التجارية والشخصيات المشهورة  وحتى المؤسسات الخاصة وهذا للعديد من الأسباب أهمها، كون حساب سناب شات أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين الجدد.

شروط توثيق حساب سناب شات

هناك بعض الشروط وبعض التفاصيل المهمة التي يجب عليك الالتزام بها من أجل توثيق السناب عن طريق رسالة التوثيق، رغم كون توثيق حساب سناب شات من الأمور الصعبة نوعا ما بالمقارنة مع  المنصات الأخرى،  لكن لا داعي للقلق يمكنك القيام بهذا الأمر إن التزمت بالشروط والطرق التي سوف أشرح لك في الأسفل. فقط تابع معي بتركيز.

يفرض تطبيق سنا بشات على كل مستخدم مجموعة من الشروط اللازم توفرها حتى يكون لك الحق في طلب توثيق حسابك، وقد سبق ان قدمت مقال مفصل تتضمن كل هذه الشروط، سوف تجده في:

شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

أسهل طريقة لتوثيق السناب

من بين الطرق التي يستخدمها بعض المستخدمين في توثيق حساباتهم على سناب شات هي توثيق الحساب عن طريق الرسالة أو إرسال طلب توثيق يحتوي على نص باللغة الإنجليزية.

هذه الطريقة هي فعالة أيضا وسهلة جدا بحيث لا تتطلب منك جهدا كبيرا في البحث عن الطلب المثالي، هذا يرجع لشركة سناب شات وطريقة تدبيرها للملفات، حتى لو كنت لا تستحق العلامة الزرقاء والتوثيق فسيخبرك تطبيق سناب شات بهذا الأمر لكن الأمر يستحق المحاولة.

سنقدم لك الطريقة المثلى التي تمكنك من الحصول على العلامة الزرقاء، عند القيام بهذا الأمر سيقوم السناب شات بمراسلتك لإكمال بعض الإجراءات الخاصة، وهنا عليك أن تكون حذرا وصادقا في إجاباتك كي لا تفسد الأمر وتخسر علامة التوثيق.

لقد سبق ان قدمنا مقال سابق حول أسهل طريقة لتوثيق حساب سناب شات بسهولة وبخطوتين فقط، يمكنك الاطلاع عليه في:

اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات بخطوتين

إجراءات مهمة لتوثيق السناب عن طريق رسالة التوثيق

  • في بعض الحالات قد لا تقوم إدارة السناب شات بالرد عليك أصلا وهذا يرجع بالدرجة الأولى إلى الكمية الكبيرة من الطلبات التي يتلقاها السناب شات كل يوم ، بل كل ساعة ودقيقة ، فهو في المقام الأول موقع كبير جدا وشهير يبلغ عدد مستخدميه الملايين حول العالم.
  • من المتوقع أن يلجأ العديد من المستخدمين الوهميين من القيام بنفس الخطوات، لهذا حاول أن تبني قاعدة جماهيرية خاصة بك، بعدها قم بالتقديم على التوثيق بالرسالة، ماذا يحدث عند طلبك للتوثيق وأنت لا تتوفر على متابعين كثر.
  •  ببساطة إذا شاهد سناب شات أن الحساب الخاص بك جديد مثلا أو ليس لديك قاعدة جماهرية كافية وواسعة فالموضوع اولا وأخيرا يعتمد على مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات.

كما أنه بإمكانك الاعتماد على هذه الرسالة واستخدامها في طلبك، نظرا لكونها الرسالة المثالية لطلبك حول توثيق الحساب، وهي الرسالة التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المشاهير في البداية لكي يتمكنوا من توثيق حساب سناب شات الخاص بهم وهي على الشكل الآتي :

My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused

  • هذه الرسالة يمكنك عن طريقها البدء في عملية التوثيق لكن لا تنسى أن بعد هذه الرسالة ستتواصل معك إدارة سناب شات كي تسألك عن هويتك وبعض الأمور المتعلق بجانبك الشخصي.
  • كل ما عليك فعله هو الإجابة عن كل ما يطلبونه منك وستتمكن إن شاء الله من توثيق حسابك والحصول على النجمة الذهبية وتكون بهذا عضوا له حساب موثق، كما أن شعبيتك ستزداد يوم بعد يوم ، في نفس الوقت ستتفادى وجود الحسابات التي تنشئ باسمك والتي تكون وهمية وليس لها أي أساس من الصحة.

ابدأ مشروعك عن طريق توثيق السناب

كما تعرف أن للتوثيق العديد من المزايا والفوائد التي تصبو في اتجاه نجاحك ونجاح مشاريعك داخل هذا التطبيق المميز، يعتبر سناب شات أداة تسويقية ممتازة ، نظرا لمستخدميه الكثر، فمن حيث ما يفعله للحساب فهو مشابه تماما للحالة التي تم  استعمالها في تويتر. لذا حاول أن تعزز ما أمكن من حضورك كي تستفيد أكثر من كافة الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق.

الفائدة الأخرى التي يقدمها لك سناب شات هي أنك عند التحقق من الحساب فإنه يظهر لمستخدمي سناب شات أن الحساب شيء خاص ، كما أن حساب سناب شات الذي تم توثيقه يكون قد تم التحقق منه مما  يثبت أنه حساب حقيقي وفعال.

هذا بالإضافة إلى العديد من الفوائد والميزات التي لا يعرفها سوى المستخدم الدائم لتطبيق سناب شات.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن توثيق حساب سناب شات هو من الأمور الضرورية التي يجب على كل شخص القيام بها في حال توفرت الشروط اللازمة لذلك، إذ يمكنك توثيق سناب شات من تجنب العديد من المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها مثل انتحال شخصيتك وتوهيم متابعيك.

لذا أدعو كل شخص إلى القيام بتوثيق حسابه لتجنب مثل هذه المشاكل والحفاظ على حسابك ساما وقانوني. كالعادة أرجو أن يكون المقال مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد حققت من الاستفادة التي كنت تبحث عنها.

كما أقول دائما في نهاية كل مقال، لا تنسى أن تترك لنا اي أسئلة أواستفسارات موجودة في ذهنك وتريدنا الإجابة عنها، أيضا إذا كانت لديك أي تعقيبات أو إضافات يمكنك تركها أيضا في التعليقات.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى